إن نويت زيارة مدينة ملاهي حديقة تيفولي كوبنهاجن خلال رحلة السياحة في كوبنهاغن ، فلابُد أنك شغوف بألعاب الإثارة الممتعة، فهذه الملاهي تبرُز ضمن أشهر اماكن ترفيهية في كوبنهاغن ، بل وكذلك من أجمل الاماكن السياحية في كوبنهاغن، وهي تستقطب الكثير من الزوّار من جميع الأعمار.

ولا عجب في أن هذه المدينة تشهد هذا الإقبال الكبير، فبجانب موقعها المميز، تتميّز الملاهي بعناصر جذب عديدة وألعاب متنوّعة جعلها تصبح من أهم ملاهي كوبنهاغن سوف نُقدّمها بالتفصيل في هذا المقال.

حديقة تيفولي كوبنهاجن
@google map

أفضل الأنشطة في مدينة ملاهي حديقة تيفولي كوبنهاجن

• يوجد الكثير من الأمور تنتظرك لاستكشافها في هذه الملاهي، ولذا كخطوة أولية، نوصي بالبدء بالتجوّل في أرجاء المكان ورؤية كل ما يحويه من ألعاب ومرافق متنوّعة.

• من منطلق أن تكون ملاهي مناسبة للجميع بحيث تؤمن لهم الترفيه والمتعة في مكانٍ واحد، سوف تلحظ أن مدينة ملاهي حدائق تيفولي في كوبنهاغن تشتمل على العديد من الألعاب الكهربائية والتي تم تصميمها بحيث تكون متنوّعة وتُلائم الجميع.

• يُشكّل الأطفال شريحة واسعة من جمهور مدينة ملاهي حدائق تيفولي ، لذا فقد تم تصنيف الملاهي كأحد افضل الاماكن السياحية في كوبنهاغن للاطفال، إذ يجد الصغار بعض الألعاب التي تُلائم أعمارهم المختلفة.

حديقة تيفولي كوبنهاجن
@google map

• والشباب أيضاً أحد الفئات التي حاولت الملاهي استقطابهم عبر توفير ألعاب تواكب شغفعم وحبهم للمغامرة.

• بالإضافةً إلى مجموعة الألعاب التي أتينا على ذكرها، ما زال هُناك بعض الألعاب التي تنفرد بها ملاهي حديقة تيفولي كوبنهاجن وشهدت رواجاً كبيراً لدى زائريها، وهي لعبة الكاروسيل، لعبة عجلة فيريس و لعبة كرسي دوار.

 • يُمكنك أيضاً الاستمتاع بالخضرة والبحيرات المُنتشرة داخل الحديقة ما يجعلها نزهة مُميزة ومُتكاملة، كما يوجد داخل الحديقة بعض المحلات والأكشاك الخاصة بشراء مُنتجات مُختلفة والتذكارات وهكذا.  

حديقة تيفولي كوبنهاجن
@google map

• ولابد لك من المرور بالمنطقة الثقافية داخل الحديقة، وهي منطقة مَعنية بالاحتفالات الثقافية من أشهر هذه الاحتفالات أكبر مهرجان للموسيقى الكلاسيكية في الدول الإسكندنافية والذي يُقام فيه أكثر من 50 حفلة موسيقية في فصل الصيف من كل عام.  

المعالم القريبة من مدينة ملاهي حدائق تيفولي

ما زال هناك الوافر من الاماكن السياحية في كوبنهاغن الواقعة بالقُرب من مدينة ملاهي حدائق تيفولي كوبنهاغن وباستطاعتك التوجّه إليها مثل منطقة نيهافن كوبنهاغن على بُعد 2.07 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي حديقة تيفولي في كوبنهاجن

ستيل هاوس كوبنهاغن من الفنادق التي تقع على بُعد 818 م من الملاهي والتي تُصنّف من افضل فنادق كوبنهاغن التي ننصح بالمبيت فيها.

موقع مدينة ملاهي حديقة تيفولي كوبنهاجن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 
ما هي اسعار تذاكر مدينة ملاهي حدائق تيفولي كوبنهاغن؟

في تقريرنا هذا معلومات عن مدينة ملاهي حدائق تيفولي تشمل اسعار الدخول.

ما هي اشهر العاب مدينة ملاهي حديقة تيفولي كوبنهاجن ؟

بإمكانك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في مدينة ملاهي حدائق تيفولي في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل مدينة ملاهي حدائق تيفولي ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في مدينة ملاهي حدائق تيفولي.

اين تقع مدينة ملاهي حدائق تيفولي ؟

لمعرفة موقع مدينة ملاهي حدائق تيفولي والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *