لا تتحدد السياحة في الاقصر بحدود كتلك التي تتحدد بها السياحة في مصر بشكل عام، فلا يُمكننا تصنيفها بالمعرفية فقط، أو الترفيهية، أو التاريخية؛ فثمة جامع يجعلها مزيجًا من تلك الأنماط ويزيد، ألا وهي فنادق الاقصر وتحديدًا اسعار فنادق الاقصر التي استطاعت أن تُحقق من الرقي ما تفوقت به على فنادق مصر بأكملها دون الانزلاق في شَرَك التكلفة المالية الباهظة.

وفيما يلي، أهم النصائح للحصول على أقل اسعار الفنادق في الاقصر دون المساس بالرفاهية المنشودة

نصائح للحصول على أقل اسعار فنادق الاقصر

في نقاط سريعة ومُختصرة نُقدّم مجموعة من النصائح التي ستُساعدكم في التعرف على فنادق الاقصر واسعارها وذلك لمُساعدة المُسافر على تخطيط ميزانية مُحكمة لرحلته:

• حتى يتثنى لك الحصول على أقل اسعار الفنادق في الاقصر عليك الابتعاد قدر الإمكان عن تلك الفنادق القريبة من أشهر المعالم السياحية بالمدينة، حيث إن القُرب من المعالم عامل رئيسي في ارتفاع تكلفة الإقامة، مع العلم أن وسائل المواصلات الداخلية بالمدينة تلعب دورها في تقريب المسافات بأسعار زهيدة.

• إن ذروة الموسم السياحي بالأقصر تبلغ نداها الأعلى في فصل الشتاء، وتبعًا لذلك كُلما بعدت عن أوقات موسم الذروة كلما انخفضت اسعار فنادق الاقصر كنتيجة حتمية لقلة توافد السُيّاح.

• يلعب التصنيف الفندقي دورًا محوريًا في تحديد سعر الفندق، ومن ثَم فإن اختيار فندق أقل تصنيفًا من فئة 5 نجوم من المُحددات التي تسمح باقتناص أسعارًا مُنخفضة، وإن انخفاض التصنيف لا يُعني بالضرورة تدني المستوى الخدمي للفندق.

• لا تعتمد ماهية تحديد اسعار فنادق الاقصر من حيث الارتفاع والانخفاض على الفندق بمكوناته كأساس مُنفرد، بل تشترك طبيعة الحي السكني القائم فيه الفندق في رفع سعر الإقامة، وبذلك نستخلص أن فنادق الأحياء المُزدحمة بالمراكز التجارية والبنوك وسُبل الخدمات المختلفة هي الأغلى سعرًا.   

اسعار فنادق الاقصر

نُقدّم لكم ههُنا ما يُمكن اعتباره دليلًا شاملًا عن فنادق الاقصر واسعارها نذكر فيه عدد من نماذج الفنادق المُتميّزة خدميًا ومرافقيًا، كذلك من حيث الأسعار مُناسبة جدًا لأصحاب الميزانيات المُتوسطة والمحدودة. 

فندق كليوباترا الاقصر

إن كنت تُخطط للحصول على افضل اسعار فنادق الاقصر دون الاستغناء عن الخدمة الجيدة، فإن فندق كليوباترا على رأس القائمة، فبجانب أسعاره التنافسية، فإنه من فنادق الاقصر المُتميّزة من حيث الموقع والإطلالة البانورامية على وادِيّ الملوك والملكات الشهيرين.

يقع الفندق على بُعد 1.9 كم من معبد الأقصر، 2.1 كم من متحف الأقصر، 4.7 كم من مقابر وادي الملكات 29.7 كم من مطار الأقصر الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق كليوباترا الاقصر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز بفضل تعاون طاقم العمل، مُلائمة الأسعار، توفر سُبل الراحة، تميّز الموقع، النظافة المُتناهية وتنوع المرافق.

حجز فنادق
بالمقارنة مع غيرها من فنادق الاقصر فإن تلك الفنادق تمنحك فرصة الحصول على افضل اسعار فنادق الاقصر

فندق ايتاب الاقصر

من افضل فنادق الاقصر واسعارها الاقتصادية، يوفر غُرف عصرية مُطلة على الحديقة أو على النيل، مسبح خارجي وخدمات للعناية بالصحة وحجز الجوالات السياحية.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من معبد الأقصر، 300 متر من متحف الأقصر، 2.2 كم من معبد الكرنك، 8.4 كم من مطار الأقصر الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايتاب الاقصر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جداً لتميزه من حيث الموقع، عوامل الراحة، تنافسية الأسعار، حُسن استقبال طاقم العمل، النظافة، المرافق المتنوعة.

حجز فنادق
تعرف معنا على افضل فنادق الاقصر واسعارها عبر هذا التقرير بأهم النصائح

فندق وندسور الاقصر

يوفر فندق وندسور افضل اسعار فنادق الاقصر وكذلك وحدات عائلية أنيقة، مسبح وتراس، صالة بلياردو وكرة طاولة، ساونا ومركز لياقة.

يقع الفندق على بعد 1.3 كم من معبد الأقصر، 600 متر من متحف الأقصر، 1.1 كم من كورنيش النيل، 8.4 كم من مطار الأقصر الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق وندسور الاقصر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق تقييم جيّد من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
إن كنت تُخطط للحصول على افضل اسعار الفنادق في الاقصر دون الاستغناء عن الخدمة الجيدة، فإن هذا التقرير يُساعدك على ذلك

فندق ايزيس الاقصر

يوفر ايزيس الاقصر على الدوام عروضًا تسويقية سعرية هي الأمثل والأقل بالمدينة، علاوةً على رقيّ ورفاهية الإقامة، الإطلالة الرائعة على نهر النيل.

يقع المنتجع على ضفاف نهر النيل، ويبعد 5 دقائق عن معبد الأقصر، 2.8 كم عن متحف الأقصر، 10.8 كم عن مطار الأقصر الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايزيس الاقصر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد لتقديمه افضل اسعار فنادق الاقصر بالإضافة لتميّز الموقع، كفاءة طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
أهم النصائح للحصول على أقل اسعار الفنادق فى الاقصر وكيفية الحجز

فندق شتيجنبرجر الاقصر

بالرغم من موقعه المُتميّز في قلب المدينة وإطلالته الساحرة على النيل، إلا أنه من أقل اسعار الفنادق في الاقصر وأفضلها من حيث الخدمات.

يقع الفندق في قلب مدينة الأقصر وعلى بعد 6 دقائق من معبد الأقصر، 11.1 كم من مطار الأقصر الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق شتيجنبرجر الاقصر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيَّمه الزوّار رائع بفضل كفاءة طاقم العمل، تميّز الموقع، دقة النظافة، توفر الراحة، تنوع المرافق، تنافسية الأسعار.

حجز فنادق
أفضل الخيارات وافضل اسعار فنادق الاقصر يُمكنك الحصول عليها
ماهي افضل أوقات العام لحجز فندق في الاقصر بأرخص الاسعار؟

كُلما ابتعدت عن موسم الذروة وهو فصل الشتاء في مدينة الأقصر، كلما انخفضت اسعار فنادق الاقصر كنتيجة لقلة توافد السُيّاح، مما يُتيح لك الحصول على افضل فنادق الاقصر واسعارها مُناسبة لميزانيتك.

كيف تحصل على افضل اسعار فنادق الاقصر ؟

يلعب موسم الرواج السياحي وكذلك فئة الفندق وموقعه دورًا هامًا في تحديد سعر الفندق، وعليه لابُد من تجنب حجز فنادق الاقصر في فترة الرواج، حيث ترتفع اسعار الفنادق فى الاقصر إلى الضعف، كذلك اختيار فندق أقل تصنيفًا من حيث النجوم، وأخيرًا البعد عن مناطق الجذب السياحي عند السكن.

ما هي اسعار فنادق الاقصر ذات الـ 5 نجوم ؟

تتراوح اسعار فنادق الاقصر 5 نجوم من 46 الى 127 دولار أمريكي بحسب الفترة من السنة

ما هي اسعار الفنادق في الاقصر المطلة على النيل؟

تتراوح اسعار فنادق الاقصر المطلة على النيل من 39 إلى 127 دولار أمريكي بحسب تصنيفها والفترة من السنة

كم هي اسعار فنادق الاقصر في موسم راس السنة؟

ترتفع اسعار الفنادق في الاقصر في موسم رأس السنة إلى الضعف، فتلك الفترة هي نفسها موسم الرواج السياحي في المدينة، ليصل سعر الاقامة لليلة واحدة لأكثر من 130 دولار أمريكي بحسب نوع الغرفة.

مقالات قد تهمك ايضاً في الاقصر :

افضل 10 اماكن سياحية في الاقصر مصر

افضل 10 فنادق في الاقصر موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *