ستوكهولم العاصمة السويدية، مدينة ذات جمال نادر، وسيؤكد ذلك كل من جرّب السياحة في ستوكهولم حتى وإن كانت زيارته لمرة واحدة فقط، لاسيما حين التجول بين أزقتها الضيقة، حدائقها الساحرة، أحيائها الفريدة، أسواقها المُغطاه، وبعد ذلك اللجوء إلى الملاذ المثالي في أحد فنادق ستوكهولم ، لذا تُخبئ سطور مقالنا مجموعة من النصائح التي لا غِنى عنها عند حجز فنادق ستوكهولم .

أهم النصائح قبل حجز فنادق ستوكهولم

• كوقت مُناسب لـ حجز فندق في ستوكهولم ، يُنصح باختيار النصف الثاني من فصل الصيف أي ما بين يونيو وأغسطس، حيث تتزين المدينة بألوان الطبيعة الرائعة، ويكون الطقس في أنسب حالاته.

• وينصح أيضاً باختيار النصف الأول من الصيف، في حال رغبتم بتجنب الحشود السياحية الكبيرة.

• بيد أنه يجدُر الإشارة إلى أن المدينة خلال هاتين الفترتين تشهد ازدحاماً شديداً، وبالتالي تكون تكاليف حجز فنادق في ستوكهولم باهضة لدرجة قد تصل إلى الضعف.

• في المُقابل، تكون تكاليف الإقامة أقل من المُعتاد خلال الفترات الأُخرى من العام، لذا يُنصح بزيارة المدينة في هذه الأوقات في حال كان الأجواء الباردة لا تُشكِّل أي عائق لديكم، لاسيما إن كنتم من مُحبي الأجواء الباردة، والثلوج والأنشطة الشتوية المُمتعة.

• بعد تحديد موعد حجز فنادق ستوكهولم ، يجب تحديد الهدف من السياحة في السويد ، وبالتالي سيكون من السهل اختيار المنطقة المُناسبة للسكن، إذ يُنصح باختيار حي نورمالم إن تجسدّت رغبتكم بالإقامة في وسط المدينة وفي شوارعها الحيوية التي تمتلئ بالمحلات التجارية، الأسواق، المطاعم والفنادق الراقية.

• من ناحية أُخرى، يُوصى بالسكن في غالما ستان “المدينة القديمة”، فهي منطقة مثالية للمُهتمين بالتاريخ والمتاحف وموروثات العصور الوُسطى.

• لكن في الوقت نفسه، قد تكون أسعار الفنادق في مثل هذه المناطق مُرتفعة، فإن كانت الميزانية محدودة، يُمكن اللجوء لمناطق أُخرى مع التأكد من سهولة التنقُل منها لباقي أحياء المدينة.

• ننتقل للخطوة الأخيرة في حجز فندق في ستوكهولم ، وهي اختيار الفندق، وهنا يجب الاطّلاع على العديد من الفنادق والمُقارنة فيما بينها من ناحية الأسعار، الخدمات، المرافق وغيرها، ومن ثم انتقاء المكان الأكثر ملائمة.

خيارات إقامة يُوصى بها عند حجز فنادق في ستوكهولم

فيما يلي، أعددنا مجموعة تضُم أماكن إقامة مثالية تميّزت بالموقع، السعر، المرافق والخدمات بناءً على تقييمات حقيقية لزوّارها العرب.

فندق ال

هُناك من يُفضّل حجز فندق في ستوكهولم 3 نجوم، وبالتالي سيكون هذا الفندق مُناسباً جداً، فهو يُمكّن الضيوف من الإقامة في مكان مُريح من ناحية الغُرف العصرية التي تضُم مكتب للعمل وخدمة واي فاي مجانية.

تفصل الفندق مسافة 6.2 كم عن إريكسون غلوب، وعن مطار بروما ستوكهولم 13.4 كم.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

أدلى الزوّار بأرائهم بالفندق واعتبروه رائعاً كونه ينفرد بأسعار مُنافسة، موقع مركزي، نظافة عالية، وطاقم خدوم.

حجز فنادق
خيارات إقامة مثالية قبل حجز فنادق ستوكهولم

بارك إن ستوكهولم هاماربي فيستاد

يُعد الفندق مثالي عند حجز فنادق ستوكهولم سواءً في الشتاء إذ يقع عند منحدر الثلج، أو في الصيف إذ يُمكن للضيوف الاستمتاع بنُزهات مشي مُمتعة، كما يُوفّر الفندق جيم، ساونا، وغرف تضُم مكتب عمل وخزنة.

يقع الفندق على بُعد 2.3 كم من إريكسون غلوب، و15.3 كم من مطار بروما ستوكهولم.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جداً، فقد كان تميُّزه الأكبر في الواي فاي المجاني، الطاقم، النظافة والراحة.

إرشادات مُهمة أنتم بحاجتها قبل حجز فندق في ستوكهولم

فندق كونيكت كيستا

قد يكون حجز فندق في ستوكهولم أمراً بالغ الصُعوبة، ولكن الوضع يختلف عندما يتعلق الأمر بفندق كونيكت، فهو ينفرد بغُرف مُشرقة، حوض استحمام ساخن، ساونا، خدمة تخزين الأمتعة، وصناديق ودائع آمنة.

يقع كيستا غاليريا على بُعد كيلو متر واحد من الفندق، ومطار بروما ستوكهولم على بُعد 8.7 كم.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

كسِب الفندق إعجاب الزوّار وتقييم جيّد جداً إذ أن مستوى النظافة عالي، الطاقم مُتعاون، الواي فاي مجاني وسريع.

حجز فنادق في ستوكهولم سيُصبح سهلاً بعد اطّلاعكم على نصائح مقالنا هذا

سكانديك فيكتوريا تاور

عند تفضيل حجز فنادق في ستوكهولم 4 نجوم ، فإن هذا الفندق سيُصبح الأجدر بالاختيار، فهو ينفرد بمبنى زُجاجي مُذهل، جيم، ساونا، غُرف بديكورات أنيقة، وبار يُقدّم إطلالات بانورامية على المدينة.

مسافة 1.9 كم هي المسافة الفاصلة بين الفندق وكيستا غاليريا، أما مطار بروما ستوكهولم فيبعُد 9.6 كم.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

بتقييماته الجيّدة جداً، نال رضا عدد كبير من الزوّار لاسيما عند الحديث عن الطاقم، النظافة، الراحة والمرافق.

قائمة بأفضل الفنادق لتسهيل عميلة حجز فنادق ستوكهولم

فندق اريستافيكن

هذا الفندق خيار آخر لـ حجز فندق في ستوكهولم 3 نجوم، وما يُميّزه توفير واي فاي في جميع الأنحاء، غُرف عصرية تُطل مُعظمها على خليج أريستافيك، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يبعُد مسرح غوتا ليجون عن الفندق مسافة 2 كم، أما مطار بروما ستوكهولم فيبعُد 11.3 كم.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيّدة جداً من ناحية الطاقم، النظافة والواي فاي المجانية.

توجيهات كثيرة يجب أخذها بعين الاعتبار قبل حجز فندق في ستوكهولم
ما هي أهم النصائح والتوجيهات التي يجب عليك عملها قبل حجز فندق في ستوكهولم ؟

أولاً: لاطّلاع على تقييمات الزوّار قبل حجز الفندق.
ثانياً: اختيار الفندق بموقع يناسب رغبتكم سواءً في حي نورمالم للبقاء بالقُرب من الأسواق والمطاعم، أو في منطقة مثل غالما ستان لاستكشاف المعالم السياحية والتاريخية.
وأخيراً: المقارنة بين العديد من الفنادق وتفضيل الأنسب منها.

ما هي افضل أوقات العام لـ حجز فنادق ستوكهولم ؟

يُعد فصل الصيف بشكل عام هو من أفضل الفترات المُلائمة لزيارة المدينة، ولكن إن أردنا تخصيص موسم الذروة للسياحة فهو ينحصر بين شهريّ يونيو وأغسطس.

دليل شامل لفنادق ستوكهولم : ما هي افضل فنادق ستوكهولم لعام 2020؟

إن دليل فنادق ستوكهولم يحوي افضل فنادق دبي لعام 2020،حيث نقوم بتحديثه بشكل دوري بالاعتماد على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب.. اقرأ المزيد

كيف وعلى أي أساس تختار فندق فى ستوكهولم ؟

يجب أن تتم عملية الاختيار بناءً على أُسسٍ عديدة، أهمها: الميزانية المُحددة للرحلة، المنطقة المرغوب السكن بها، المرافق والخدمات المطلوب توافُرها في مكان الإقامة.
بعد ذلك يجب الاطّلاع على العديد من الفنادق التي تجتمع بها كافة مُتطلباتكم ومن ثم المُقارنة فيما بينها واختيار الأكثر مُلائمة.

مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *