مدينة اسطنبول أحد أهم مُدن السياحة في تركيا إن لم تكن أهم مدينة سياحية بها! تتميز بإطلالتها الساحلية الرائعة إلى جوار مرافق الجذب السياحي اللا مُتناهية والتي تجمع بين الماضي والحاضر، مما يجعل تجربة السياحة في اسطنبول تجربة فريدة ومُتنوعة بكل أوجه الترفيه.

ومع اتكظاظ المدينة بخيارات الإقامة المُتعددة وتنوّع فنادق اسطنبول بدايةً من الخمس نجوم وصولًا لأرخص الفنادق مع ثبات جودة الخدمات والمزايا، يبق الأمر الأصعب هو اختيار ما يُلائمك منها، لذلك احرص على معرفة بعض من النصائح الهامة قبل حجز فنادق اسطنبول كما يُمكنك الاختيار مما سوف نُرشحه لك من فنادق مُجربة عبر هذا التقرير اليوم.  

نصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

• افضل اسعار الفنادق في اسطنبول تأتي خلال فصل الشتاء حيث تتميّز بانخفاض ملحوظ قد يصل للضعف عن مثيلاتها في أشهر الربيع أو الصيف.

• أما أفضل أوقات حجز فنادق في اسطنبول فهو خلال فصليّ الربيع والشتاء حيث تتميّز درجات الحرارة بالاعتدال.

• خلال فصليّ الصيف والربيع يلجأ معظم السائحين الوافدين إلى اسطنبول لمناطق السواحل و جزر اسطنبول المُحيطة، لذلك تعد هذه الأماكن خيار جيّد عند حجز الفنادق في اسطنبول

• لا تُقيّد نفسك بالبحث عن حجز فندق في اسطنبول من فئة الخمس نجوم فقط، قد تجد خيارات أخرى مُميزة للإقامة في فنادق الأربع والثلاث نجوم.  

افضل الخيارات عند حجز فنادق في اسطنبول

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على مجموعة من الفنادق تُمثل أفضل خيارات حجز فنادق تركيا اسطنبول  

فندق دوسو دوسي داون تاون

من افضل خيارات حجز فندق في اسطنبول ، يتميّز بموقع جيد في منطقة الفاتح مع إطلالات ساحرة على أُفق المدينة، وعدد كبير من الخدمات والمرافق والأنشطة.

يبعد الفندق عن مسجد سليمان القانوني مسافة 2.7 كيلومتر، وعن مطار اسطنبول الدولي 53.6 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عند فندق دوسو دوسي داون تاون

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق
حجز فنادق اسطنبول

ويندهام جراند إسطنبول ليفينت

من أفضل الخيارات عند حجز فنادق اسطنبول يتميّز بموقع جيّد في حي ليفنت الشهير بشيلشي، مع خدمات وأنشطة مُتنوعة.

يبعد الفندق عن جسر البسفور مسافة 6.8 كيلومتر، وعن مطار اسطنبول الدولي مسافة 47.7 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ويندهام جراند إسطنبول ليفينت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق
حجز فنادق في اسطنبول

فندق مرمرة تقسيم اسطنبول

عند حجز فندق في اسطنبول فإن فندق ذا مرمرة سوف يكون خيار رائع، يتميّز بموقع جيّد في منطقة تقسيم الحيوية مع إطلالة على البسفور بالإضافة إلى خدمات لا حصر لها.

يبعد فندق مرمرة تقسيم عن برج الساعة دولمة بهجة مسافة 1.1 كيلومتر وعن ساحة تقسيم 170 متر، كما يبعد عن مطار اسطنبول الدولي مسافة 52.1 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق مرمرة تقسيم اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي. اشتكى بعض النُزلاء من التأخر في عملية تسجيل الدخول والخروج من الفندق.

حجز فنادق
حجز فندق في اسطنبول

دبل تري باي هيلتون سيركجي

من أفضل خيارات الإقامة عند حجز فندق اسطنبول ، يتميّز الفندق ذو الأربعة نجوم بموقع رائع في قلب المدينة القديمة مع خدمات مُتنوّعة.

يبعد الفندق عن عمود قسطنطين مسافة كيلومتر واحد وعن متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي مسافة 59 متر. أما مطار اسطنبول الدولي فيبعد عن الفندق 54.6 كيلومتر. ويعتبر من افضل الخيارات عند حجز فنادق في اسطنبول .

اقرأ تقريرنا عن فندق دبل تري باي هيلتون سيركجي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي. اشتكى بعض النُزلاء من ضيق مساحة الغرف.

حجز فنادق
حجز فندق اسطنبول

فندق كريستال اسطنبول

يُمثّل فندق نوفا كريستال خيار جيد عند حجز فنادق اسطنبول من ناحية الأسعار والخدمات. الفندق من فنادق اسطنبول 4 نجوم ويتميّز بموقع جيد في الجانب الأوروبي من المدينة، ونُرشحه لك بشدة عند حجز فندق اسطنبول

يبعد الفندق عن ساحة تقسيم مسافة 550 متر وعن برج الساعة دولمة بهجة مسافة 1.1 كيلومتر، أما مطار اسطنبول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 50.9 كيلومتر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كريستال اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق
حجز فنادق تركيا اسطنبول

حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد

إن كنت الآن في اسطنبول وتحديدًا في منطقة السلطان احمد قلب اسطنبول التاريخي النابض، وتبحث عن حجز فنادق تركيا اسطنبول ، فإن هذا التبويب يضم دليل مُفصل لبعض الفنادق التي تُعد من افضل فنادق اسطنبول في منطقة السلطان احمد على الإطلاق، مُستندين في ذلك على تقييمات زائريها من العرب .. اقرأ المزيد

حجز فنادق في اسطنبول

حجز فنادق في اسطنبول تقسيم

تضم منطقة تقسيم اسطنبول مجموعة من أرقى فنادق تركيا بعضها فروع لسلاسل عالمية، تُوّفر هذه الفنادق لنُزلائها مرافق خدمية وترفيهية عالية المُستوى بأسعار مُتفاوتة وموقع مُتميّز من أهم معالم اسطنبول السياحية، ونحن بدورنا قد جمعنا لكم أفضله، كذلك إليكم بعض النصائح للحصول على أفضل الأسعار قبل الحجز عبر الرابط التالي .. اقرأ المزيد

حجز فنادق في اسطنبول

حجز فنادق اسطنبول شيشلي

تضم منطقة شيشلي في اسطنبول وشوارعها الشهيرة عدد لا حصر له من فنادق اسطنبول الراقية ذات الدرجات الفندقية المُختلفة التي تُلائم في أسعارها وخيارات الإقامة فيها وما تُقدّمه من مستوى خدمات ومرافق ميزانيات النزلاء المُتفاوتة. ويُقدّم الرابط مجموعة من افضل فنادق اسطنبول شيشلي حسبما قيّمها زوّار سابقين، بالإضافة إلى بعض النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول شيشلي .. اقرأ المزيد

حجز فنادق اسطنبول

حجز شقق فندقية في اسطنبول

اسطنبول مدينة سياحية ساحلية وأولى وجهات السياحة في تركيا ، تتمتع بشواطئها الخلّابة وتاريخها العريق اللافت للأنظار، وبالطبع حينما تنوي السياحة في اسطنبول بصحبة العائلة فأنت في حاجة لمزيد من الخصوصية لن توفرها لك سوى شقق اسطنبول الفندقية، احصل على مزيد من التفاصيل حول افضل شقق في اسطنبول بالإضافة لعروض الأسعار وإمكانية الحجز .. اقرأ المزيد

حجز فنادق اسطنبول

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *