تُعد الإقامة في شقة خاصة من أفضل القرارات التي يُمكن للسائح اتخاذها عند قضاء عُطلة سياحية في مدينة دبي، لما تُوّفره شقق دبي من خصوصية وأجواء هادئة بعيدًا عن الحشود والضجيج بالمُقارنة مع فنادق دبي ، بالإضافة إلى رفاهية الإقامة ومُلائمة الأسعار لجميع الميزانيات خاصةً الميزانيات المحدودة.

ومع تنوّع الشقق الفندقية في دبي أصبحت عملية حجز شقه في دبي من الأمور المُحيّرة لدى البعض، وقد تُهدر الكثير من الوقت المُخصص لعطلة السياحة في دبي وكذلك ميزانيتها، وتبقى عِدة تساؤلات، هل هُناك شقق رخيصة في دبي ؟ وكيف أُقارن بين أسعار الشقق في دبي للحصول على أفضلها؟ وما هي أفضل الأوقات لحجز شقه في دبي؟

نحن بدورنا نُجيب على جميع التساؤلات في هذا الشأن عن طريق طرح مجموعة من النصائح قبل حجز شقق في دبي بالإضافة إلى ترشيحاتنا لمجموعة من شقق فندقية في دبي حققت تقييمات مُرتفعة ونالت استحسان زوّار سبق لهم الإقامة بها.

أهم النصائح قبل حجز شقق في دبي

قبل اتخاذ قرار حجز شقق دبي هُناك بعض النصائح التي لابُد من اتباعها ووضعها بعين الاعتبار، وسوف تُساعدك تلك النصائح في توفير الكثير من المال المُخصص لميزانية سفرك والحصول على أرخص عروض حجز شقق في دبي وفي المُقابل قضاء عُطلة رائعة:

• قبل الشروع في حجز شقق في دبي قُم بالإطلّاع على تقييمات زائريها من قبل على مواقع الحُجوزات، ومن ثُم قُم باختيار الشقق التي حقّقت أعلى تقييمات.

• بما إن فصل الشتاء هو الموسم السياحي في دبي، فمن المُتوقع أن تجد أسعار حجز الشقق في دبي أكثر ارتفاعًا عما هي عليه في فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجات الحرارة فتقل فيه الحشود السياحية المُتوافدة على المدينة.

• احجز وحدتك من شقق دبي قبل سفرك إلى دبي ببضعة أيام، لضمان الحصول على الوحدة التي تُريدها واقتناص أفضل عروض اسعار الشقق في دبي ، فكُلّما كان الحجز مُبكراً كُلّما قل السعر.

• تقل أسعار حجز شقق في دبي كلما كان التصنيف أقل من 5 نجوم، ولكن لا يعني ذلك تدّني مُستوى الخدمة، فنحن بدورنا سنُرّشح لكم فيما بعد مجموعة من شقق دبي التي تتمتّع بخدمات لا تقل مُستوى عن فنادق دبي 5 نجوم.

• قُم بمُقارنة أسعار الشقق في دبي بين مواقع الحجز وبنفس موقع الإقامة، رُبما حصلت على عروض أقل في السعر وبنفس المُميّزات.

• نظرًا لاختلاف أسعار حجز شقق دبي باختلاف المُستوى المعيشي لمنطقة الإقامة، والقُرب أو البعد من مراكز الخدمات ومناطق الجذب السياحي في المدينة وغيرها من أسباب، عليك الابتعاد عن الشقق التي تقع في مُحيط أشهر معالم السياحة واختيار المنطقة التي تُلائم ميزانية رحلتك قبل الحجز.

• في حال حجز شقه في دبي تخيّر الشقق التي تُتيح حرية إلغاء الحجز المجاني، فهذا سيمنحك فرصة البحث لاحقًا وربما تجد عروضًا أفضل وأقل سعرًا.

أفضل الخيارات عند حجز شقه في دبي

خلال السطور القادمة نُرّشح لكم 5 فنادق تُمثّل أفضل الخيارات عند حجز شقق فندقية في دبي والتي يُمكنكم الاختيار فيما بينها من حيث مُستوى الخدمات وجودة المرافق مُقارنةً بأسعارها.

ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس

من فنادق دبي التي تستحق ترشيحها لكم وهو من الفنادق التي تصلح لاستقبال العائلات، بما يُوّفره من أجنحة فسيحة مُكيّفة تطل على شاطئ خاص، مُزوّدة بمنطقة معيشة وحمام خاص.

كما يُوّفر الفندق شبكات تلفزيون للأطفال ومنطقة ألعاب داخلية، إضافةً إلى مرافق ترفيهية مثل: مركز للياقة البدنية وسبا، مسبح خارجي.

تقع البناية عل بُعد 1.7 كم من محطة المترو، 30.9 كم من مطار دبي الدولي، و 8.8 كم من جزيرة النخلة جميرا.

اقرأ تقريرنا عن ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات مُمتازة في كلٍ من خدمة الإنترنت، مرونة طاقم العمل، مُستوى الراحة، نظافة المكان، جودة المرافق، ومُلائمة السعر.

بينما نال موقع الشقق تقييمات جيّدة لقُربه من الأماكن السياحية والمواصلات العامة.

حجز فنادق
يُعد ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس من أفضل الخيارات عند حجز شقق في دبي

سيتي بريميير مارينا للشقق الفندقية

من أفضل الخيارات عند حجز شقق دبي حيث تُوّفر لكم غُرف أنيقة وعصرية مُزوّدة بتكييف هواء مع مطبخ مُجهّز بالكامل، حمام خاص وطاولة طعام.

من حيث الخدمات، فهُناك خدمة للغرف مع خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات.

يقع الفندق على بُعد 33.8 كم من مطار دبي الدّولي، 1.3 كم من مرسى دبي، و 20.8 كم من سيتي بريميير.

اقرأ تقريرنا عن سيتي بريميير مارينا للشقق الفندقية دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جداً من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، خدمة الإنترنت، تنوّع الإفطار.

بينما حصل موقع الفندق على تقييم مُمتاز.

حجز فنادق
من الخيارات المُميّزة عند التفكير في حجز شقق دبي هي سيتي بريميير مارينا للشقق الفندقية

مركز دبي التجاري للشقق الفندقية

يُقدّم المبنى إقامة فاخرة في شقق فسيحة مُجهّزة، بعضها يتكوّن من غُرفة نوم واحدة والبعض الآخر من ثلاث غُرف، إضافةً إلى حمام خاص، مع خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات في موقف خاص.

يقع الفندق على بُعد 900 متر من مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، و 10.9 كم من مطار دبي الدّولي.

اقرأ تقريرنا عن شقق المركز التجاري دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعجب الزوّار بالفندق وقيّموه جيّد وجاء تقييمهم لتميّز الموقع، طاقم العمل، والنظافة.

حجز فنادق
مركز دبي التجاري للشقق الفندقية من أفضل الخيارات العائلية عند حجز شقه في دبي كونه يضم شقق من ثلاث غُرف.

اداجيو بريميوم البرشاء

واحد من خيارات حجز شقق في دبي الرائعة والتي يُفضّلها الكثيرين، لما يوفره للنزلاء من إقامة راقية في غرف مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح وحمام خاص مُجهّز.

إلى جانب توفير مرافق ترفيهية مثل مسبح في الهواء الطلق مركز عافية وسبا، مع خدمات النقل للمطار، إنترنت مجاني وخدمات عائلية وترفيهية عالية المستوى.

يقع الفندق على بُعد 15.7 كم من برج خليفة، من دبي مول. 15.3 كم من دبي مول، 31.3 كم من مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق اداجيو بريميوم البرشاء

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار الفندق تقييم جيد جداً في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، تكلفة الخدمة، الموقع.

حجز فنادق
اداجيو بريميوم البرشاء من الخيارات المُفضّلة عند حجز شقه في دبي كونه يُوّفر أجمل الإطلالات.

جراند بيل فيو للشقق الفندقية دبي

يُوّفر إقامة فاخرة في استوديوهات، شقق وأجنحة جميعها عصرية مُكيّفة، تضم منطقة جلوس واسعة مع أريكة، مطبخ مُزوّد بجميع ما يلزم من أدوات لإعداد الطعام، وحمام خاص.

كما تُوّفر الشقق غُرف خاصة لغير المُدخنين، إمكانية توصيل وجبة الفطور إلى الغُرف عند الطلب، خدمات مجانية للإنترنت، وموقف لصفّ السيارات

يقع الفندق بالقُرب من فندق واحة الخليج دبي، وعلى بُعد 3.4 كم من راديسون بلو مدينة الإعلام، و 29.8 كم من مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند بيل فيو دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوّار المكان وقيَّموه جيّد لكلٍ من طاقم العمل المُتعاون، النظافة، الراحة، المرافق، وجاء أعلى تقييم لصالح الموقع.

حجز فنادق
جراند بيل فيو للشقق الفندقية دبي من أهم الخيارات عند حجز شقق في دبي بفضل موقعه.
ما هي أهم النصائح والتوجيهات التي يجب عليك عملها قبل حجز شقق في دبي ؟

الإطلّاع على تقييمات الزوّار قبل حجز الشقة، اختيار الشقة بموقع يُناسب رغبة الضيوف سواء القُرب من الأسواق والمطاعم أو المعالم السياحية، المُقارنة بين العديد من الفنادق وتفضيل الأنسب منها.

ما هي افضل أوقات العام لـ حجز شقه في دبي ؟

ننصح بتجنُّب حجز شقق دبي في فترة الموسم (من نوفمبر وحتى أبريل) في حال كنتم ترغبون بالحصول على سعر مُناسب حيث ترتفع الأسعار لأكثر من الضعف أحياناً في موسم الرواج.

دليل شامل لفنادق دبي: ما هي افضل شقق فندقيه وفنادق دبي لعام 2019 ؟

إن دليل شقق فندقية يحوي افضل شقق دبي لعام 2019 حيث نقوم تحديثه بشكل دوري بالاعتماد على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

كيف وعلى أي أساس تختار شقة فى دبي؟

عليك أولاً اختيار المنطقة التي تُناسبك للسكن سواءً قريبة من المعالم السياحية او الأسواق والمطاعم وغير ذلك، ثم عليك أن تختار مجموعة من الفنادق المُناسبة وتُقارن فيما بينها من حيث السعر، الخدمات والموقع لتختار الأفضل منها.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *