تير بارك برلين ليست حديقة عادية، حيث تسمو لتغدو من أهم حدائق برلين التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في برلين، فهذه الحديقة ذات المساحات الواسعة، هي ملجأ للعديد من الحيوانات التي ستحظى بفرصة ذهبية لمشاهدتها عن كثب.

وتُقدّم هذه الحديقة كل ما هو فريد ومثير لكافة أفراد العائلة، فلا غرابة في أن تُصنف من أبرز عدّة اماكن سياحية في برلين للعائلات وخيار ملائم للباحثين عن اماكن سياحية في برلين للاطفال، فلتتابع هذا المقال لتتعرّف على هذه الحديقة ومرافقها بالتفصيل.

تير بارك برلين
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في تير بارك برلين

• كبداية مثالية لهذه الزيارة، سيكون من المُفيد القيام بجولة خاطفة واستكشافية تتعرّف من خلالها على أنحاء الحديقة وتصنيف الحيوانات بداخلها مُستمتعاً ببهاء المكان من حولك والذي يتجسّد في الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة التي حتماً سوف تستقطبك بمنظرها المميز.

تير بارك برلين
@google map

• وسوف تجتذبك عدد من الحيوانات البرية التي قد يكون الدنو منها أمراً مهيباً لدى البعض، في حين قد يجد البعض الآخر أن الدنو منها أمر يستحق التجربة وفي تير بارك برلين يُمكنك رؤية حيوانات برية مثل وحيد القرن والزرافة والفيل والحمار الوحشي بالإضافة إلى فرس النهر.

تير بارك برلين
@google map

• جاء موعد الانتقال إلى الجزء الأكثر تشويقاً في زيارة هذه الحديقة، والذي يكمُن في رؤية الحيوانات المُفترسة التي قد لا تُتاح الفرصة عادةً لمشاهدتها مثل، النمر وكذلك الأسد.

تير بارك
@google map

• ضع في اعتبارك كذلك أن هذه الحديقة تشمل أكواريوم وبداخله يعيش عدد من الكائنات المائية المُتنوّعة، وبالتالي سوف تحتاج وقتاً إضافياً لاستكشاف هذا المكان والاستمتاع بمشاهدة الكائنات التي تعيش بداخله.

• على الرغم من أنك شاهدت فصائل مختلفة من الحيوانات، إلا أن هُناك عدد من الحيوانات النادرة يتم رعايتها في الحديقة، وبإمكانك رؤيتها مثل الدب القطبي ووحيد القرن الأبيض بالإضافة إلى الغزال مول.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى تير بارك برلين

أسعار دخول البالغين 16 EUR
أسعار الدخول للأطفال 8 EUR

أماكن سياحية قريبة من تير بارك برلين

ولمَ لا تستمر في تجوّلك لتكتشف عدد إضافي من الاماكن السياحية في برلين التي تستحق الزيارة والتي تبعُد مسافة قصيرة عن الحديقة ومنها نقترح عليك زيارة معرض الجانب الشرقي في برلين على بُعد 6.90 كم ومتحف دي دي آر برلين على مسافة 9.16كم.

فنادق قريبة من تير بارك

يقع فندق أباكوس تيربارك برلين على بُعد 1.94 كم من الحديقة وهو مُدرج ضمن افضل فنادق برلين 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع تير بارك في برلين على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.