إذا وصفنا السياحة في انترلاكن بأنها من أجمل التجارب التي قد يحظى بها الإنسان، فثق بأننا لم نتمادى في وصفنا، فالمدينة حافلة بالوافر من المزارات التي تجذب الكثيرين ومن أشهرها بحيرة ثون انترلاكن ، حيث تُعتبر من بحيرات انترلاكن الخلّابة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الروعة تبلغ مساحتها 48.3 كم في حين يُعادل عُمقها حوالي 136م.

وينجلي جمال هذه البحيرة في العديد من المناظر الآسرة، إذ أن هُناك غابات تطوّق البحيرة وتُضاعف من حُسنها، فضلاً عن أن البُحيرة مُحاطة بسلسلة من مرتفعات جبلية وهي جبل نيسين التي تخلق مناظراً مهيبة لا شبيه لها، لذا تعدًُ من اجمل البحيرات في سويسرا بلا شك

بحيرة ثون
@googlemap

افضل الانشطة في بحيرة ثون انترلاكن

• لا يوجد أجمل من أن تبدأ نُزهتك بعمل جولة في أرجاء المكان، وهذه هي أول الأشياء الشيّقة التي ستحظى بها، إذ أنك ستعبُر مواقع مُلفتة للأنظار وستُشاهد مشاهد لا مضاهٍ لها، وأثناء ذلك سوف تعثر على أماكن مخصصة للجلوس يُمكنك الاستراحة عليها، كما سوف تُلاحظ أن هُناك كورنيش تابع للبحيرة وستُحبّذ التجوّل عليه.

• وفي الغالب تجتمع صورة البحيرة بالطيور التي التي تجد في البحيرة مقراً ملائماً لها، وبينما أنت تُراقب جمال البُحيرة، سوف تلفت انتباهك تلك الطيور الموجودة على البُحيرة مثل الإوز بالإضافة إلى البط.

بحيرة ثون انترلاكن
@googlemap

• ومن الأمور الجميلة التي قد تحظى باهتمامك، وجود بعض، حيث بوسعك ابتياع ما شئت،  أكشاك لبيع الوجبات الخفيفة.

• ولتنتهز الفرصة الاستثنائية التي يُقدمها المكان والتي بواسطتها سوف تكتشف البحيرة بشكل أقرب عن طريق الإبحار في مياهها والاستمتاع بكل ما تراه حولك من مناظر خلّابة، لذا بوسعك اللحاق بأحد رحلات القوارب الجماعية وكذلك باستطاعتك تأجير قارب صغير أو قارب ذو دواسات.

• ومن كان هاوياً لصيد السمك، فإن بحيرة ثون هي المكان المثالي للتمتّع بهذه الهواية، حيث أنها تتميّز بثروتها السمكية ومياهها الصافية ما يجعلها موقعاً مميزاً للصيد.

• وباستطاعتك أن تتمتّع برحلة التعرّف على حُسن الطبيعة في بحيرة ثون في انترلاكن من خلال المشي في المسارات المجهزة لذلك وممارسة رياضة المشي في ظل هذه الأجواء الحيوية.

• ولا سبيل لمشاهدة مياه بحيرة ثون انترلاكن الشفافة بدون أن تنجذب لمُلامستها واستشعار دفئها، فمن المتاح السباحة في مياهها والانغماس أكثر لممارسة هذه الهواية الممتعة.

بحيرة ثون
@googlemap

• ومن الطريف أن رحلتك في هذه البحيرة سوف تُدهشك ببعض أنشطة المغامرات الفريدة والتي ستُحب تجربتها حتماً في حال كنت مغامراً من الدرجة الأولى وهي السير لمسافات طويلة.

• وبجانب الاستمتاع بالطبيعة والمشاهد الخلّابة التي تنفرد بها بحيرة ثون، يوفر المكان بعض الأنشطة الترفيهية حيث ستجد حديقة تتمتع بمساحات خضراء يُمكنك استكشافها ومساحة مخصصة للعب الأطفال للاستمتاع بخيارات ترفيهية أكثر.

الخدمات والمطاعم

يوجد بعض المطاعم والمقاهي المتاحة في محيط البحيرة، تستطيع أن تختار واحداً منها وتقضي بعض الوقت هناك.

المنطقة المحيطة بالبحيرة مزوّدة بالمرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها الزائر وهي كالتالي الحمامات العامة بالإضافة إلى مواقف السيارات.

المعالم القريبة من بحيرة ثون

ينبغي علينا أيضاً أن نوجّهك إلى بعض الاماكن السياحية في انترلاكن الموجودة بالقُرب من بحيرة ثون والتي نوصيك بزيارتها عند الانتهاء من زيارة البحيرة وهي كهوف سانت بيتوس انترلاكن على بُعد 5.5 كم

الفنادق القريبة من بحيرة ثون في انترلاكن

يقع فندق بانوراما إنترلاكن على بُعد 7.6 كم من البحيرة وهو من افضل فنادق انترلاكن 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع بحيرة ثون انترلاكن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين تقع بحيرة ثون انترلاكن ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع البحيرة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن البحيرة.

هل هناك مطاعم تطل على بحيرة ثون ؟

نعم يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تطل على البحيرة.

ما هي المعالم القريبة من بحيرة ثون ؟

من الاماكن السياحية القريبة، كهوف سانت بيتوس انترلاكن

ما هي افضل الفنادق القريبة من بحيرة ثون ؟

في المقالة اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *