فندق سافوي لندن واحد من أفخم خيارات الإقامة بالعاصمة الإنجليزية، كما أنه من افضل فنادق لندن 5 نجوم حيث يُقدّم لنُزلاءه عدد لا حصر له من الأنشطة، الخدمات والمرافق.

وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرّف على كل ما يُميّز هذا الفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق سافوي لندن

تُوّفر غُرف فندق سافوي الفسيحة إطلالات مُتنوّعة على أُفق لندن ونهر التايمز، كما يُوّفر الفندق ذاته تذاكر لزيارة المعالم السياحية بالإضافة إلى أنه يسمح بدخول الحيوانات الأليفة مع مُقابل مادي.

يتميّز الفندق بوجود أنشطة ترفيهية مُتنوّعة منها ركوب الدراجات مجانًا، إلى جوار عروض موسيقية حيّة، حلقات تعليم الطبخ، جولات ونقاشات حول الثقافة المحلية وترفيه مسائي وجميع هذه الأنشطة بمُقابل مادي.

ومن خدمات الفندق العائلية ألعاب لوحية وألغاز، عربات للأطفال، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، بالإضافة إلى خدمة مُجالسة الرُضع بمُقابل مادي.

أما عن مرافق العناية بالصحة فهي عديدة ومُتنوّعة أهمها مركز للياقة البدنية، غُرف مساج، خدمات تجميل وعناية بالبشرة والشعر، مسبح داخلي، علاجات الجسم غرفة بخار، ساونا وغيرها.

ومن خدمات الفندق الأخرى محلات هدايا ومحلات تجارية، صالون للحلاقة والتجميل، خدمة استئجار السيارات، النقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، خدمة تحويل العملات، مع طاقم استقبال يتحدث عدد هائل من اللغات من بينها العربية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر بالفندق 4 خيارات رئيسية لتناول الطعام مطعم جاسبر سافوي يقدم المأكولات البحرية في صورة أطعمة انتقائية، أما مطعم سيبمسونس ذا ستراند فيقدم الطعام المحلي.

وكلًا من مطعميّ ثميس فوير وسافوي جريل فيقدمان إلى جوار الأطباق المحلية، الطعام الفرنسي والعالمي.

يُوفّر الفندق قوائم النظام الغذائي عند الطلب، وجبات أطفال، فواكه، شيكولاتة وبسكويت، ميني بار، مقهى يقدم قهوة رائعة وخدمة الفطور في الغرفة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة سوبريور كوين.

غُرفة ديلوكس كينج.

غُرفة كينج فخمة.

غُرفة مزدوجة فاخرة.

جناح جونيور بسرير مُزدوّج كبير جدًا.

جناح جونيور مع إطلالة على النهر.

جناح جونيور ديلوكس.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغُرفة السوبريور كوين إلى 839 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة السوبريور كوين من 568 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة أثاث الفندق للتجديد.

حجز فنادق

فندق سافوي لندن

فندق سافوي

سافوي لندن

فندق سافوي في لندن

موقع الفندق

يقع فندق سافوي على ضفاف نهر التايمز على بُعد 197 متر فقط من مسرح سافوي، 1.1 كيلومتر من ساعة بيج بين، كما يبعد مطار لندن الدولي عن الفندق مسافة 8.4 كيلومتر.

 

 

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق سافوي لندن والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *