يُعد فندق الحديقة الملكية صحار بعُمان أو فندق رويال غاردنز صحار كما يُطلقون عليه من افضل فنادق صحار 4 نجوم ، لما يتمتع به من موقع مُتميّز، إطلالة وخدمات ترفيهية راقية، إلى جانب التصميم الخارجي والداخلي الأنيق مما جعلة أحد أفضل خيارات الإقامة عند السياحة في صحار عُمان.

وهُناك العديد من المزايا وعروض الأسعار والخدمات التي يُقدّمها الفندق لضيوفه يستعرضها تقريرنا اليوم تفصيلًا.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق الحديقة الملكية صحار لنزلائه

يُوّفر فندق الرويال غاردنز صحار أو الحديقة الملكية بصحار لنُزلائه إقامة راقية في غُرف وأجنحة مُكيّفة عصرية وأنيقة مُزوّدة بمكتب عمل ومنطقة جلوس بها تليفزيون مُسطّح، مع جهاز ميكروويف وماكينة لصنع الشاي والقهوة، إلى جانب حمام خاص مُجهّز بكامل لوازم الاستحمام المجانية، كما يُوّفر الرويال غاردنز غرف عائلية مُلائمة لغير المدخنين، ذوي الاحتياجات الخاصة والمُسنين.

هذا بالإضافة إلى وجود مسبح خارجي في الهواء الطلق أعلى سطح الفندق مع مرافق التشمس والاسترخاء، ألعاب مائية ومنطقة سباحة آمنة وخاصة بالأطفال، كما يوجد بالفندق حديقة، مركز لياقة بدنية، وصالة بلياردو.

كما يُوّفر المكان أيضًا مركز لخدمة رجال الأعمال كامل التجهيزات، قاعات حفلات وولائم برسوم إضافية، خدمة النقل بين الفندق والمطار بتكلفة إضافية، خدمة غرف وتنظيف يومية ومكتب استقبال على مدار الساعة يُتقن عدة لغات مع صندوق للودائع.

يوجد أيضاً غسل وكي الملابس وتنظيفها بالبخار برسوم إضافية، خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت بجميع أرجاء الفندق، كما يوجد الجراج الخاص بالموقع.

 

 

خيارات تناول الطعام

يضم رويال غاردنز مطعمًا واحدًا يُقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية للوجبات الثلاثة بنظام البوفيه المفتوح، بالإضافة إلى مقهى مُتخصص يُقدم أشهر أصناف المشروبات الساخنة والباردة بجانب الوجبات الخفيفة والسناكس على مدار اليوم.

 

الغرف المتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة بمساحة 40 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 60 متر مربع.

استوديو كينغ مع سرير أريكة بمساحة 70 متر مربع.

جناح عائلي (4 أشخاص بالغين) بمساحة 70 متر مربع.

شقة من غُرفة نوم واحدة بمساحة 85 متر مربع.

غُرفة قياسية مُفردة بمساحة 30 متر مربع.

 

أسعار فندق الحديقة الملكية صحار

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة والشقق بفندق الحديقة الملكية صحار من 86$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم، نوع الغرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أُعجب الزوّار بالفندق وخدماته وقيَّموه تقييمات جيدة لكلٍ من طاقم العمل، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال، وخدمة الإنترنت.

حجز فنادق

فندق الحديقة الملكية صحار

فندق غراند رويال

جران رويال

حجز في فندق الحديقة الملكية صحار

فندق الحديقة الملكية صحار

فندق الحديقة الملكية صحار سلطنة عمان

اسعار فندق الحديقة الملكية صحار

موقع فندق الحديقة الملكية صحار

يقع فندق الحديقة الملكية صحار بشارع الخويرة، على بُعد 14.1 كم من ميناء صحار، 12.3 كم من المنطقة الصناعية، 18.4 كم من سوق السمك صحار، 15.2 كم من مطار صحار الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق رويال غاردنز صحار وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *