تٌقدّم جزيرة الؤلؤة قطر خليطًا مُدهشًا ومُتنوّعًا من المرح والاسترخاء الذي لن تتمكّن من مقاومته، فهذه الجزيرة لديها بكل تأكيد شيء واحد على الأقل ستُغرم به سواءً كنت متحمّسماً لأجواء البحر المهيبة ، أو حتى كنت مُتشوّقاً لإمضاء أوقات من الاستجمام والهدوء فحسب.

وعبر هذا التقرير سوف تكتشف ما الذي جعل هذه الجزيرة تُصنّف ضمن أشهر جزر قطر ، و ما هي الأنشطة وعوامل الجذب التي ستحوز على إعجابك في هذه الجزيرة وتدفعك لزيارتها خلال رحلة السياحة في الدوحة .

أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة الؤلؤة قطر

• من أجل أن تستمتع بما تُريد من أنشطة تُقدمها لك زيارة هذه الجزيرة، ابدأ أولاً بعمل جولة واستكشاف ما تضُمّه الجزيرة من مناطق جذب مختلفة.

امكانية استئجار القوارب على شاطئ الجزيرة
@google map

• عناصر الجذب في جزيرة الؤلؤة متنوّعة، لذا يلزم أن تُعطي هذه النُزهة ما يكفيها من الوقت، فمن أجل استكشاف الغابات الموجودة في الجزيرة، ستكون بحاجة لوقت كافٍ للاستمتاع بجولة مليئة بالمغامرات كهذه.

جزيرة الؤلؤة قطر
@google map

• من ضمن الدوافع التي تجذب الضيوف للقدوم إلى جزيرة الؤلؤه، رغبتهم في خوض تجربة شاطئية، وأنت كذلك لن تفوّت حتماً فرصة الاستمتاع بالشاطئ المتوفر في الجزيرة سواءً للجلوس والراحة والاستجمام أو لتأمّل منظر البحر، أو حتى للسباحة.

جزيرة الؤلؤة قطر
@google map

خيارات الطعام المتوفرة في جزيرة الؤلؤة

• يمكنك أن تلحظ وجود العديد من المطاعم و المقاهي في الجزيرة، حيث باستطاعتك انتقاء أحدها للاستراحة وتناول الطعام أو الشراب.

معالم سياحية قريبة من جزيرة الؤلؤة

موقع الجزيرة قريب من عدة اماكن سياحية في الدوحة مثل نافورة لوسيل على بُعد 6.14 كم .

فنادق قريبة من جزيرة الؤلؤة قطر

فندق انتركونتيننتال الدوحة من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم ويُصنّف من أقرب الفنادق للجزيرة إذ تفصله مسافة 7.23 كم عن الجزيرة.

حجز فنادق

مع مسافة فاصلة تبلغ حوالي 4.58 كم من الجزيرة، ننصح بالإقامة في فندق ريتز كارلتون الدوحة وذلك لأنه من افضل فنادق قطر 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع جزيرة الؤلؤة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *