كل محطة من محطات السياحة في امستردام لها سِمات تُميّزها عن باقي الأماكن السياحية، فعلى سبيل المثال، يتميّز المتحف البحري امستردام ، بالكثير من الميزات التي تجعله متفرّداً عن باقي متاحف امستردام، بل وباقي المعالم، ولعل أبرز هذه الميزات أن جميع القطع المعروضة فيه تحكي تاريخ امستردام البحري بشكل ممتع للزائرين

لذلك ننصحك باستكشاف هذا المتحف ولكن قبل ذلك، ننصح بالاطّلاع على تقريرنا هذا الذي سيُساهم في تعريفك أكثر بالمكان وبأهم الأنشطة التي يُقدّمها.

المتحف البحري امستردام
@googlemap

أفضل الأنشطة في المتحف البحري امستردام

• الأقسام والآثار الموجودة في المتحف كثيرة، وبالتالي أنت بحاجة في بداية زيارتك أن تأخذ أولاً جولة استكشافية تجوب خلالها أرجاء المتحف كافّة لتُرتب لسير رحلتك بالشكل المناسب.

• ويشمل هذا المتحف معروضات تُسلط الضوء على التاريخ البحري في المنطقة وتتجسد هذه المعروضات في عدد من القطع الأثرية البحرية التي ستُعطيك لمحة بسيطة عن هذا المجال المليء بالأسرار، حيث ستُشاهد القوارب القديمة بالإضافة إلى بعض السفن القديمة.

المتحف البحري في امستردام
@googlemap

• وقد ترك البحر أثراً كبيراً على تُراث هذه المدينة، وبواسطة هذا المتحف سوف تكتشف كيف أبدع السابقون في الصيد، فهو يشمل معروضات حول الصيد ستحلو لك مشاهدتها مثل أدوات الصيد البحري.

• بإمكانكم التجول في المتحف ومشاهدة الاسطول الهولندي القديم الذي يتجلى بالمصغرات عن السفن والعديد من أدوات البحارة القدامى وخاصة السفينة الذهبية هذه.

المتحف البحري في امستردام
@googlemap

• ومن المقتنيات البحرية المعروضة داخل المتحف البحري في امستردام والتي تستحضر معها تاريخ بحري مليء بالأشياء الثمينة بعض القطع الأثرية البحرية، التي لا تُفوّت مشاهدتها.

• بإمكانكم زيارة المتجر داخل المتحف الذي يقدم لزائريه العديد من الهدايا التذكارية الفريدة وخاصة تلك التي ترتبط بالبحر ستكون مفاجأة جميلة لمن تحبون.

المتحف البحري
@googlemap

• ننصحكم بزيارة المكتبة في المتحف البحري امستردام التي تحتوي ع العديد من الكتب العلمية والصور الفوتوغرافية للبحارة الهولنديين القدامى.

• بإمكانكم اخذ قسطا من الراحة والاستمتاع بالأطعمة البحرية بمطعم ستالبايرت الموجود داخل المتحف وكذلك لأطفالكم بعض الحلويات المميزة.

@googlemap

أسعار الدخول

أسعار دخول البالغين 17 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 20/06/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من المتحف البحري امستردام

قد تنوي بعد اختتام زيارتك في المتحف زيارة المزيد من الاماكن السياحية في امستردام التي تقع في محيط المتحف، لذا ننصحك بالمرور إلى متحف الشمع امستردام على بُعد 2.4 كم

الفنادق القريبة من المتحف البحري

للاستمتاع بليلة مثالية ننصح بانتقاء فندق إيبيس أمستردام سنتر ستوبيرا فهو يقع بجوار المتحف مع مسافة تُقدّر بحوالي 636 م ويُصنّف من افضل فنادق امستردام 3 نجوم

ينفرد فندق لانكستر امستردام بالعديد من الخصائص التي جعلته من افضل فنادق امستردام 4 نجوم وبالتالي ننصح به كونه تفصله عن المتحف مسافة 2.0 كم

موقع المتحف البحري امستردام على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في امستردام :

افضل 10 فنادق موصى بها في امستردام

افضل 3 شقق للايجار في امستردام

افضل 10 اماكن سياحية في امستردام

اشهر 10 اماكن للتسوق في امستردام

افضل 5 مطاعم حلال في امستردام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين يقع المتحف البحري امستردام ؟

يضم مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول المتحف البحري ؟

تعرّف على اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل المتحف البحري ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *