فندق لانغهام لندن هو أحد افضل فنادق لندن خمس نجوم الفخمة التي تُوّفر مزيج رائع من المُتعة في موقع قريب من أهم محطات التسوق في شارع ريجنت، بوند وأكسفورد، وبالقرب من أماكن لندن السياحية الهامة.

وسنُقدّم لكم في سطورنا القادمة بعض المعلومات عن خدمات ومرافق الفندق الفاخر الذي يُعتبر واحد من افضل فنادق لندن على الإطلاق.

أهم المميزات التي يقدمها فندق لانغهام لندن

يتمتع فندق لانغهام في لندن بعدة مُميزات رفعت مكانته عالميًا، حيث يُوّفر مساحات إقامة تُناسب العائلات ورجال الأعمال، ويتضمن سبا يُركزّ على الراحة والاسترخاء، ساونا وغرف بخار للجنسين، إلى جانب جيم مُجهّز بأحدث مُعدات تمارين القلب.

كما يُوّفر فندق اللانغهام في لندن العديد من علاجات الطب الصيني التقليدية، ويُقدّم أنواع التدليك بالروائح والأعشاب العطرية، ويضم مسبحًا داخليًا يبلغ طوله 16 مترًا، وجلساتٍ مُتنوّعة تتمتع بإطلالات رائعة في كافة الطوابق.

ويُقدّم الفندق قاعات اجتماعات مُزوّدة بكافة مرافق عقد المؤتمرات والندوات، وعدة قاعات أنيقة لتنظيم الفعاليات العامة والخاصة.

ويُقدّم الفندق امتيازات النادي الذي يمتد على طابقين، ويُوّفر كافة وسائل الراحة العصرية، خدمة إنترنت مجانية طوال اليوم، خادم شخصي، خدمة كونسيرج، وكافة أنواع الخدمات الإضافية، مثل حجوزات المطاعم، والعروض الفنية.

ويُوّفر فندق اللانغهام في لندن خدمة تسجيل ومغادرة تمتاز بالخصوصية والسرعة، ويتضمن غرفًا وأجنحة لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات تناول الطعام في فندق لانغهام لندن

يُوّفر فندق اللانغهام لندن مجموعة مُتنوّعة من الأطباق، وتشتمل بعض حجوزاته على وجبة فطور كونتيننتال مجانية، مع خياراتٍ أخرى مُتعددة.

كما يتضمن فندق اللانغهام لندن عدة مقاهي تُقدّم أنواعًا مُميزة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة، إلى جانب خدمة طلبات الغرف.

الغرف المتاحة

يُوّفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة، نذكر من بينها:

غرف ديلوكس مساحتها 33 مترمربع.

غرف عائلية مساحتها 39 مترمربع.

أجنحة جونيور مساحتها 50 مترمربع.

أجنحة وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة مساحتها 58 مترمربع.

أجنحة بورتلاند مساحتها 166 مترمربع.

أجنحة ستيرلينج مساحتها 450 مترمربع.

أسعار الغرف

تتراوح أسعار الغرفة القياسية لليلة الواحدة في فندق لانغهام لندن من 384 إلى 869 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار وفقًا لاختلاف الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ذا لانغهام لندن على تقييماتٍ مُمتازة كواحد من أهم أماكن السكن في لندن من حيث قرب الموقع من الشوارع الحيوية، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام، وجودة الأطعمة رغم عدم تنوّعها.

حجز فنادق
فندق لانغهام لندن
فندق لانغهام في لندن
فندق لندن لانغهام
فندق اللانغهام لندن

موقع ذا لانغهام لندن

يبعد الفندق مسافة 10.5 ميل عن مطار لندن سيتي، 0.6 ميل عن أسواق هامليز، و0.5 ميل عن ريغينت ستريت.

ويُمكنكم الحصول على معلوماتٍ أكثر حول مُميزات فندق لندن لانغهام وبعض عروض الأسعار على فنادق لندن بزيارة صفحة الفندق في موقع بوكينغ.

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق لانغهام:

هوليدي ان اكسفورد سيركس ، فندق ساندرسون لندن

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *