مملكة علاء الدين قطر هي واحدة من أكبر مدن الملاهي المفتوحة في الدوحة عاصمة قطر، افتتحت المدينة في عام 1994 وكان الهدف الأساسي من إنشائها هو تعزيز إنتماء شعب منطقة الخليج بشكل عام ببلدانهم وتراثهم في جو من المُتعة والترفيه، وتُعد من أهم وجهات السياحة في قطر

الحديقة تضم عدد كبير من ألعاب الترفيه ومراكز الجذب والمناطق الصالحة لجميع الفئات العمرية بشكل عام، كما أنها تضم عدد من المساجد، المطاعم، المناضد والكراسي وكافة الخدمات والمرافق الأخرى، في السطور التالية سوف نتعرف على أهم الانشطة التي تستطيع أن تمارسها في مملكة علاء الدين قطر.

 

مملكة علاء الدين قطر

 

افضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها مملكة علاء الدين قطر

• تتميز مملكة علاء الدين بوجود عدد كبير من الألعاب الترفيهية مثل عجلة فيريس، دائري، السيارات الوفيرة، السفينة الدوارة، والصاعقة أو رصاصة الرعد، قوارب الوفير، الكارتينج، الترامبولين، الهوكي، ألعاب الفيديو وغيرها، جميع هذه الألعاب سوف تجعل صغارك ينخرطون في وقت عنوانه المُتعة والإثارة.

 

مملكة علاء الدين

 

• يوجد بمملكة علاء الدين وتحديدًا داخل الحديقة مسرحًا ضخمًا يُقدم عدد كبير من العروض الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار كما أنه يحتضن المناسبات الخاصة، يُمكنك أن تقضي بعض الوقت في مشاهدة العروض المسرحية المُمتعة.

 

مملكة علاء الدين الدوحة قطر

 

• يتوفر داخل الحديقة مكان مُخصص للطباعة والرسم والحرف اليدوية، تستطيع أن تترك صغارك قليلًا في هذا القسم من الحديقة من أجل تعلم بعض المهارات المُفيدة، ولإقامة المسابقات المرحة في الرسم مع زُملائهم.

 

مملكة علاء الدين في قطر

 

• يتوفر داخل الحديقة خيارات مُتنوعة لتناول الطعام، يُمكنك أن تحصل على وجبة غداء شهيّة، أما إذا كُنت تصطحب طعامك معك فيُمكنك أن تحتسي مشروبك المفضل أو المثلجات اللذيذة من أحد المقاهي المُنتشرة داخل الحديقة.

 

مملكة علاء الدين بقطر

 

• احرص على التقاط عدد لا بأس به من الصور التذكارية، من أجل تسجيل لحظاتك المُمتعة داخل المنتزه خاصةً مع العائلة والأصدقاء.

 

أوقات زيارة

أيام الاثنين والأربعاء طوال اليوم.

أيام الثلاثاء، الخميس والجمعة للنساء فقط.

باقي الأيام للعائلات.

 

أسعار بطاقات الدخول

25 ريال قطري للفرد.

15 ريال قطري لركوب الخيل.

 

فنادق قريبة من مملكة علاء الدين قطر

فندق ذا سانت ريجيس الدوحة من افضل فنادق قطر الدوحة 5 نجوم ، يبعد مملكة علاء الدين في قطر مسافة 1.8 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فندق انتركونتننتال الدوحة من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم ، يبعد عن مملكة علاء الدين في قطر مسافة 2 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

موقع مملكة علاء الدين قطر

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *