تتميّز السياحة في سيرموني بتقديمها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يفتّش عنها غالبية الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ سيرموني فهي تُعتبر عامل جذب بارز للضيوف

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ سيسولينا سيرموني الواقع على بحيرة جاردا .

فهذا الشاطئ ينفرد بموقعه الرائع، وبالتالي يُعدّ المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في سيرموني ، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا المقال.

شاطئ سيسولينا سيرموني
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ سيسولينا سيرموني

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول شاطئ سيسولينا سوف تتمتّع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المُتلاحقة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من أنشطة مُسليّة.

شاطئ سيسولينا
@google map

• يُعد نشاط السباحة من أهم الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها معظم مُرتادي شاطئ سيسولينا في سيرموني ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه البحر اللامعة هو من أمتع التجارب التي لن تفوّتها بالتأكيد.

شاطئ سيسولينا سيرموني
@google map

المطاعم

• أثناء زيارتك إلى شاطئ سيسولينا سيرموني ، ننصحك بتمضية أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ سيسولينا

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في سيرموني والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل قلعة ديسينزانو ديل جاردا سيرموني على بُعد 3.5 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ سيسولينا

قرية جاردا سيرموني من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم، يقع على بُعد مسافة 1.9 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق أكوافيفا ديل جاردا سيرموني الذي يُصنّف من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم حيث يبعُد 296 م من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ سيسولينا سيرموني على الخريطة

   
اين يقع شاطئ سيسولينا ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ سيسولينا ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ سيسولينا ؟

يوجد العديد من الفنادق الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *