إذا ما سُئل أحد محبي التسوّق عن افضل مولات ميلان التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في ميلان ، فإن سنتر مول ميلان سيكون في صدارة القائمة المُوصى بها، فهو يُتيح محلات مُتنوّعة وأنشطة مسليّة يفرح بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فقط، بل هناك العديد من المميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يكون مقصداً بارزاً للتسوّق، قادراً على إرضاء جميع الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مميزة في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر التي توجد بداخله والأنشطة التي يُمكنك ممارستها، وهذا التقرير سوف يُعرّفك على كل هذا.

سنتر مول ميلان
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في سنتر مول ميلان

• عادةً ما تضُم مراكز التسوّق مجموعة من متاجر الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن محلات سنتر مول ميلان هو الوجهة المُناسبة.

• يضع أمامك سنتر مول في ميلان مجموعة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع ابتياع القطع التي ستنال استحسانك.

• يستطيع كذلك زوّار المول ابتياع بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والرفاق وذلك عبر المحلات التي تتميّز بقطعها الفريدة.

سنتر مول ميلان
@google map

• وقد تحسب أن شراء المستلزمات المنزلية يستوجب منك جهداً ووقتاً كبيراً، ولكن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• يُمثّل سنترو مول ميلان وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد حرص على ضمّ محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• يوجد بداخل هذا المول سوبر ماركت يضُم بضائع وسلع غذائية مُتعدّدة.

سنتر مول في ميلان
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم بن برجرز بالإضافة إلى مطعم وينر هاوس.

• هناك بعض المقاهي المميزة في سنتر مول في ميلان ومن بينها ايلي كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 22:00

فنادق قريبة من سنتر مول ميلان

فندق إيبيس ميلانو فييرا ميلان من افضل الفنادق في ميلان 4 نجوم، يقع على بعد 2.57 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

يعتبر فندق ليتا بالاس ميلان احد افضل فنادق ميلان الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 2.51 كم فقط، كما انه من افضل فنادق ميلان 4 نجوم.

موقع سنتر مول ميلان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *