لم تتوانى يوماً فنادق الامارات عامةً ومنها فنادق دبي بصفةٍ خاصة في استقطاب كل شرائح المسافرين والسياح، فبدايةً مُهِّد الطريق لتكون دبي ملجأً ترفيهياً للباحثين عن الاسترخاء وفي ذات الوقت مركزاً للأعمال للباحثين عن التنمية والرخاء الاستثماري.

ومن شرائح السياح المُستقطبة أصحاب الميزانيات المحدودة، فهؤلاء لن يصعب عليهم ايجاد فندق رخيص في دبي بخدمة فندقية ومرافق ترفيهية وعملية في أعلى درجات الجودة والتميز. 

افضل فندق رخيص في دبي

في قلب شريحة أصحاب الميزانية المحدودة فئة الشباب أو العوائل، وهؤلاء سيجدون رغباتهم في المتعة والاسترخاء والانطلاق بميزانياتهم فى أكثر فنادق دبي رخيصه ونظيفه

فإذا كنت ممن يبحث عن فندق رخيص دبي فهذا بالفعل هو موضوعك:

فندق موفنبيك الممزر

يُعد من ارخص فنادق دبي وأكثرها جودة حيث الغرف والشقق الراقية بأرضياتها الخشبية وتجهيزاتها الكاملة لإعاشة مريحة وإقامة ممتعة.

وكونه فندق رخيص بدبي لا يمنع من توافر مجموعة مُميزة وجيدة من الخدمات والمرافق الترفيهية كالمسبح الخارجي، مركز العناية بالجسم والشعر، تراس التشميس، سهرات العشاء، قاعات الولائم.      

يقع الفندق في شارع القاهرة بالممزر دبي، على بُعد مسافة 14.9 كم (15 دقيقة) عن خور دبي، 4.3 كم (10) عن ديرة، 16.7 كم (17) عن دبي مول، 8.4 كم (10 دقائق) عن المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق موفنبيك الممزر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق موفنبيك أرقى فندق رخيص في دبي تقييم جيد من حيث تميزه في تغطية الإنترنت الجيدة، طاقم العمل المُتعاون، الراحة، مُستوى النظافة.

حجز فنادق
يضم فندق رخيص دبي أماكن اقامة عصرية

فندق سيتي ماكس بر دبي

يعد أجمل فندق في دبي رخيص مُصنف 3 نجوم لتصميم أثاثه وديكوراته بمعرفة أكبر وأشهر المصممين، وكذلك لمنحه متع المسبح الخارجي، مركز اللياقة البدنية، الواي فاي وصف السيارات المجاني.

يقع الفندق في منطقة بر دبي الشهيرة والتاريخية، على بُعد مسافة 13.4 كم (14 دقيقة) عن خور دبي، 10.9 كم (11 دقيقة) عن المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق سيتي ماكس بر دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد لكل من الموقع، طاقم العمل، النظافة، مُستوى الأسعار.

حجز فنادق
يضم فندق اقتصادي في دبي غرف بديكورات أنيقة وعصرية

فندق الخوري اكزكتيف الوصل

هو أكثر فندق رخيص في دبي إقبالاً وتقييماً، وافضل فنادق دبي فئة 3 نجوم لمزايا الوحدات من حيث الخصوصية في التخطيط والتجهيز الكامل بأحدث التجهيزات وأرقى المفروشات.

فضلاً عن مركز اللياقة، الساونا، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني، خدمة استئجار السيارات.

يقع الفندق في شارع الوصل دبي، على بُعد مسافة 7.0 كم (12 دقيقة) عن برج خليفة، 6.5 كم (10 دقيقة) عن دبي مول، 12.5 كم (14 دقيقة) عن المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق الخوري اكزكتيف الوصل

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييمه جيد جداً، وجاء على رأس القائمة النظافة، طاقم العمل، الراحة، مُستوى الأسعار.

حجز فنادق
يوفر فندق رخيص في دبي غرف عائلية عصرية

فندق لافندر دبي

فندق رخيص في دبي يعتبر من افضل فنادق دبي 3 نجوم، يُوفر غرف مكيفة بشرفات مُستقلة لها إطلالات جميلة وحمام خاص، إلى جانب إمكانية الاستمتاع بتراس التشميس، المسبح الخارجي.

ولا يُعد كونه فندق دبي رخيص ألا تتوافر فيه كافة سُبل الراحة والخدمات والمرافق الترفيهية الرائعة وأهمها خدمات حجز التذاكر، تحويل العملات، تنظيف وكي الملابس، تخزين الأمتعة، تغطية إنترنت جيدة، غرف لغير المدخنين.

يقع الفندق في شارع الجزيرة دبي، على بُعد مسافة 1.8 كم (3 دقائق) عن محطة مترو الرقة، 4.6 كم (8 دقائق) عن برجمان مول، 5.1 كم (7 دقائق) عن المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق لافندر ديرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق لافندر أفضل فندق رخيص في دبي على تقييم جيد جداً من حيث طاقم العمل، الموقع، الراحة، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق
سيوفر لك فندق في دبي رخيص غرف مريحة وفسيحة
فنادق رخيصة في دبي: ما هو افضل فندق في دبي بأسعار رخيصة؟

فندق موفنبيك الممزر ، فندق لافندر دبي ، فندق الخوري اكزكتيف الوصل ، فندق سيتي ماكس بر دبي جميعها فنادق حازت على افضل التقييمات من الزوّار العرب وتعتبر اسعارها رخيصة مقارنة بغيرها من فنادق دبي

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فندق رخيص في دبي ؟

تتراوح تكلفة الاقامة في احد فنادق دبي الرخيصة مابين 50 دولار امريكي و80 دولار امريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها

ما هي افضل وارخص الفنادق في دبي التي تقدم افطاراً جيداً؟

فندق موفنبيك الممزر ، فندق لافندر دبي ، فندق الخوري اكزكتيف الوصل ، فندق سيتي ماكس بر دبي جميعها فنادق رخيصة حازت على افضل التقييمات من العرب فيما يخص وجبة الافطار

ماهو ارخص وافضل فندق اقتصادي في دبي للعوائل ؟

فندق موفنبيك الممزر ، فندق لافندر دبي ، فندق الخوري اكزكتيف الوصل ، فندق سيتي ماكس بر دبي من افضل فنادق دبي الرخيصة والتي حازت على تقييمات جيدة من العوائل العربية

ما هي ارخص فنادق دبي القريبة من المطار ؟

فندق لافندر دبي ، فندق سيتي ماكس بر دبي ، فندق موفنبيك الممزر هي فنادق رخيصة في دبي وتتميز بموقعها القريب من المطار

هل هناك فنادق رخيصة مطلة على البحر في دبي؟

لا توفر الفنادق المذكورة في المقال إطلالة مُباشرة على البحر لكنها لا تبعُد عن البحر أكثر من 23 دقيقة فقط

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.