مع توافُر عدد مختلف من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أدنى شك بأن السياحة في روما ستُزودّك بجرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبالإضافة إلى كل ما تمتاز به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد عُرفت أيضاً بفضل خيارات التسوّق العديدة التي تُتيحها ومنها مركز تسوق محطة تيرميني روما حيث يُعد أحد أكثر مولات روما رواجاً لدى الزوّار

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق مميزة وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المختلفة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما أنت بحاجته من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة عديدة نستعرضها وإياك عبر هذا التقرير.

مركز تسوق محطة تيرميني روما
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق محطة تيرميني روما

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يُتيحها مركز تسوق محطة تيرميني فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يتضمّن تشكيلة مختلفة من المتاجر.

• تطمح محلات الأحذية والحقائب المُتوفرة في مركز تسوق محطة تيرميني لاستقطاب الضيوف وكسب ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُقدّمه من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لكافة الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تُجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا المميزة لتهبها لمن تُحب ، حيث ستجد في مركز تسوق محطة تيرميني في روما سلسلة من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• هذا المول يتضمن أيضاً بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك عناء البحث.

مركز تسوق محطة تيرميني روما
@google map

• باعتبار مركز تسوق محطة تيرميني في روما وجهة التسوّق الملائمة للجميع، فقد حرص على توفير متاجر مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بتقديم أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

المطاعم

• يُتيح المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم جوستو و ماكدونالدز.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق محطة تيرميني ومن بينها قهوة فيرجنانو.

ساعات العمل

يومياً : 06:30 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق محطة تيرميني روما

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في روما الواقعة بجوار المول؟

فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى نافورة تريفي روما على بعد 5.77 كم والسلالم الإسبانية روما التي تبعد 2.86 كم.

فنادق قريبة من مركز تسوق محطة تيرميني

فندق بيست ويسترن رويال سانتينا روما من افضل فنادق روما 4 نجوم، يقع على بعد 325 م من المول و يتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

يعتبر فندق إن إتش كوليكشن روما واحداً من افضل الفنادق في روما القريبة من المول، فهو يبعد 355 م فقط، كما انه من افضل فنادق روما 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق محطة تيرميني على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

10 من افضل فنادق روما موصى بها

فنادق روما : افضل 5 مناطق للسكن في روما

افضل 5 شقق فندقية في روما موصى بها

افضل 6 من اماكن التسوق في روما

افضل 4 من مطاعم روما المجربّة

افضل 10 اماكن سياحية في روما

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.