مهما كانت غايتك من السياحة في سيرموني فتأكد بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الممتعة، فإن كنت تبحث عن اماكن رومانسية في سيرموني ونويت مثلاً زيارة شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو سيرموني الذي يُعتبر من أشهر شواطئ سيرموني ، فإن بانتظارك أوقات مليئة بالترفيه لن تفوّتها

إذ يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل بحيرة جاردا وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها.

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة ممتعة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

 شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو سيرموني

• البحر هو المكان الذي سيكون شاهداً على ذكرياتك الجديدة، لذا فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على طول الشاطئ والتمتّع بهواء البحر وأمواجه المتلاحقة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من جمال المكان الذي ستُمضي فيه يومك.

• من المُؤكد أن السباحة هي من أوائل الأنشطة التي يتوافد إلى ممارستها غالبية زوّار شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو سيرموني ، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها بلاشك.

 شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو سيرموني
@google map

المطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو سيرموني خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 19:00

المعالم القريبة من شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سيرموني التي تقع بالقُرب منه ومن ضمنها قلعة سيرموني على بُعد 1 كم وكهوف كاتولوس سيرموني على بُعد 750 م.

الفنادق القريبة من شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو

فندق أوليفي سيرموني من الفنادق التي تبعُد 754 م من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم.

حجز فنادق

يقع فندق سيرموني على بُعد 1.4 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو على الخريطة

   
اين يقع شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل فنادق شاطئ صخور تيرمي دي كاتولو ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *