مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول من أروع مطاعم المدينة على الإطلاق لما تتميز به من موقع ساحر على مضيق البسفور الذي يوفر جلسة طعام مُثيرة، حيث تُعد منطقة ترابيا اسطنبول من بقاع السياحة في اسطنبول الأكثر جذباً للسُياح وهذا بفضل موقعها الخلاب إضافة إلى أنها تضم معالم سياحية بارزة لذا نجدها طوال العام تكتظ بالزوّار.

وتُعتبر مطاعم اسطنبول أهم الأماكن التي يبحث عنها أي زائر بعد جولة سياحية طويلة ليتناول وجبة لذيذة في جوٍ من الهدوء والانسجام، هذا بالفعل ما تشتهر به مدينة اسطنبول أولى وجهات السياحة في تركيا .

 

افضل فنادق ترابيا اسطنبول

اسطنبول هي مدينة السحر التي تشتمل على عدد هائل من فنادق اسطنبول عالية الطراز والتي تُقدم أفخم الخدمات وأرقى إقامة وبالأخص منطقة ترابيا اسطنبول بها فنادق ولا أروع حيث تُوفر إطلالات ساحرة وخلابة، خدمات فريدة، مستوى نظافة مُمتاز، الراحة التي يحتاج إليها الزوّار، المرافق وغيرها من المُميزات الرئعة .. إقرأ المزيد

 

مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول
[email protected]

 

افضل مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول

تحظى منطقة ترابيا بعدد كبير من المطاعم الرائعة التي تُقدم أكلات تركية شهية مع جلسات طعام مُطلة على البسفور وخدمات مُمتازة إلى جانب موقعها القريب من معالم سياحية كثيرة، ونتيجة لموقعها على البحر نجد أن افضل المطاعم في المنطقة تُقدم مأكولات بحرية.

وقد قُمنا بتخصيص هذه المقالة التي تتناول قائمة بها افضل مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول المجربة.

 

مطعم بيق شيف اسطنبول

بيج شيفس ‪Big Chefs‬ مطعم مثالي لأكل الأطعمة النباتية التي تعتمد الخضروات بشكل أساسي فهو يُقدم قائمة طعام مُنوعة تركية وأوروبية من الخضروات والأكلات الصحية إلى جانب شرائح اللحم اللذيذة، فإذا كنت تبحث عن مطعم يُقدم لك وجبات إفطار وغداء وعشاء لن تجد أفضل من هذا المطعم الذي يُعتبر افضل مطاعم اسطنبول التي تقع على البحر ويُوفر لك إطلالة رائعة ..اقرأ المزيد

 

مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول
google [email protected]

 

مطعم ترابيا باليك

مطعم ترابيا باليك ‪Therapia Balik‬ يأتي في مُقدمة مطاعم ترابيا اسطنبول فهو مطعم أكثر من رائع بخدماته وموقعه، يُقدم مجموعة واسعة من خيارات المأكولات البحرية التركية ونظراً لإطلالته الرائعة يجعل الضيوف يتناولون الطعام في جوٍ مُريح إلى جانب استمتاعهم بأفضل وأروع المناظر حولهم في منطقة ترابيا.

مواعيد العمل 

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا حتى الساعة 3.00 صباحًا.

 

مطعم في ترابيا اسطنبول
google [email protected]

 

مطعم كيي

يُعد مطعم كيي ‪Kiyi Restaurant‬ من أشهر مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول فهو يطل على المرسى المليئة بالقوارب فهو مطعم جمع بين الطعام اللذيذ والجو المُنعش والإطلالة الجميلة والخدمة الرائعة وهذه بالطبع كل مقومات النجاح لأي مطعم وهذا ما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين، فهو أفضل مطعم أسماك في اسطنبول يتميز بالنظافة والجودة العالية إضافة إلى وجود موقف خاص بالمطعم للسيارات.

مواعيد العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12.00 مساءً حتى الساعة 12.00 صباحًا.

 

مطعم في ترابيا اسطنبول
google [email protected]

 

 

مطعم يوكسل باليك للمأكولات البحرية

يوكسل باليك Yuksel Balik افضل مطعم في ترابيا اسطنبول للمأكولات البحرية من حيث جودة السمك الطازج المطبوخ، خدمة طاقم العمل المُمتازة، ترحيب راقي بالضيوف، جو رائع خلاب إضافة إلى توافر المشروبات بكافة أنواعها باردة وساخنة فهذا المطعم من اروع مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول وبالفعل يستحق التجربة.

مواعيد العمل

مفتوح على طوال أيام الأسبوع من الساعة 12.00 مساءً حتى الساعة 2.00 صباحًا.

 

مطاعم منطقة ترابيا اسطنبول
[email protected]

 

 

مطعم فيليز

مطعم فيليز Filiz Restaurant أحد افضل مطعم في ترابيا اسطنبول للأسماك والمُفضلة لدى السياح في هذه المنطقة لما فيه من مميزات مثل الموقع المذهل، أماكن جلوس رائعة في الهواء الطلق، خدمات رائعة، طعام مُمتاز، منظر خلاب، إلى جانب العديد من أطباق الحلويات وبالأخص حلوى الشوكولاتة التي يُفضلها الأطفال والكبار مع توافر العديد من المشروبات مثل القهوة والشاي التركي.

مواعيد العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12.00 مساءً حتى الساعة 1.00 صباحًا.

 

مطاعم منطقة ارابيا اسطنبول
google [email protected]

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *