قد يكون من الصعب على غالبية الناس مُشاهدة البيئة الطبيعية الجميلة والحياة البرية المليئة بالغرائب على أرض الواقع، ولكن حديقة حيوان تبليسي توفّر لقاصدي السياحة في تبليسي فرصة ثمينة لرؤية عدد متنوّع من الحيوانات، وذلك في بيئة رائعة سواءً للحيوانات للعيش بها أو للمتجولين للتنزّه بها، حيث ينجذب لزيارتها كل من يبحث عن اماكن سياحية في تبليسي للعائلات أو عن اماكن سياحية في تبليسي للاطفال.

هذه الحديقة تعتبر الأشهر بين حدائق تبليسي لما تتضمّنه من حيوانات عديدة وكذلك ما تُتيحه من أنشطة مسليّة للجميع، وهذا كله سوف تستكشفه عند قراءة هذا التقرير.

حديقة حيوان تبليسي
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان تبليسي

• في العادة يبدأ الزوّار نهارهم في هذه الحديقة بالذهاب في جولة استكشافية لكل أرجاء الحديقة، كي يتمكّنوا فيما بعد من مشاهدة الحيوانات وتحقيق أعلى قدر من الاستمتاع والفائدة
وخلال التجوّل، يستمتع الزوّار ببعض المناظر الطبيعية مثل، المساحات الخضراء والأشجار التي تُزيّن الحديقة.

• في قسم الحيوانات البرية الذي يوجد في حديقة حيوان تبليسي، سوف تتمتّع وجميع الضيوف بمشاهدة مجموعة من الحيوانات البرية والتعرّف عليها عن قُرب وعلى كيفية معيشتها، حيث ستلتقي بحيوانات برية مثل الفيل والحمار الوحشي والغزال ووحيد القرن والدب والكنغر بالإضافة إلى الزرافة.

حديقة حيوانات تبليسي
@google map

• هناك مجموعة أُخرى من الحيوانات سوف تُسرّ بمُشاهدتها، باعتبارها حيوانات يصُعب العثور عليها في أي مكان وهي الحيوانات المفترسة مثل، الذئب والتمساح والنمر وكذلك الأسد.

حديقة الحيوانات تبليسي
@google map

• ولأن تأمُّلها لا يُمل منه، سوف تُمضي وقتاً طويلاً في مشاهدة الطيور التي توجد في حديقة حيوان تبليسي، فهي مخلوقات جميلة يتمتّع الجميع برؤيتها ومراقبة حركاتها مثل، الطاووس الأبيض وطائر الإيمو بالإضافة إلى أبو منجل.

حديقة الحيوانات في تبليسي
@google map

• سوف تكون بحاجة لوقتٍ أطول لإمضائه في قسم الطيور، حيث أنك لم تتعرّف بعد على مجموعة الطيور الجارحة الموجودة في حديقة حيوانات تبليسي مثل، النسر.

• احرص على أن تمنح أطفالك وقتاً كافياً كي يتمتّعوا بزيارة مزرعة الأطفال المتوفرة في الحديقة، حيث سيلتقون بمجموعةٍ من الحيوانات الأليفة التي سينجذبون لرؤيتها مثل، البط والماعز والخرفان بالإضافة إلى الدجاج، بالإضافة إلى احتواء المزرعة على قفص يضُم مجموعة من الطيور الجميلة.

حديقة حيوان تبليسي
@google map

• وكما حرصنا على تعريفك بمعظم الحيوانات التي توجد في هذه الحديقة، فنحن حريصون أيضاً على أن لا تفوّت مُشاهدة الحيوانات النادرة التي ترعاها الحديقة مثل الاسد الابيض بالإضافة إلى نمر الثلوج.

الخدمات

• تجدُر الإشارة إلى أنّ هذه الحديقة تتميّز بمرافقها العامة المُتعدّدة والمتوزّعة في أنحاء المكان، فهناك متجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان تبليسي

أسعار دخول البالغين 2 GEL
أسعار الدخول للأطفال 2 GEL

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الحديقة الرسمي ..من هنا

فنادق قريبة من حديقة حيوان تبليسي

فندق أوريون تبليسي من افضل فنادق تبليسي 4 نجوم، تفصله مسافة 2.2 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات تبليسي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تبليسي :

افضل 7 فنادق في تبليسي جورجيا الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية للايجار في تبليسي جورجيا

افضل 5 اماكن تسوق في تبليسي جورجيا

افضل 3 مطاعم حلال في تبليسي جورجيا

افضل 8 اماكن سياحية في تبليسي جورجيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.