تُعد مدينة طنجة أحد أهم وجهات السياحة في المغرب وتتميز بموقع استراتيجي وسياحي ساحر على شاطئ المُحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط معًا، ونظرًا لهذا الموقع الرائع تستقطب المدينة عددًا كبيرًا من الساحئين والزوّار على مدار العام.

وإلى جوار الأنشطة الشاطئية العديدة التي تضمها والمنتجعات السياحية التي تنتشر على شواطئها، تتميز مدينة طنجة بتاريخ عريق وعدد كبير من المزارات التاريخية والثقافية الهامة مثل قصبة غيلان، قصر القصبة، جامع القصبة، الجامع الكبير، الكنيسة الأسبانية، متحف الفن المعاصر وغيرها.

 

فنادق طنجة الرخيصة

إذا كُنت بصدد قضاء إجازة في طنجة بغرض السياحة ولا تريد إنفاق الكثير من الأموال على الإقامة الباهظة، فإن المدينة تضم عدد من الخيارات التي تتميز بخدماتها المتعددة وإقامتها المُميزة بالإضافة إلى أسعارها الاقتصادية، إليك مجموعة من ارخص فنادق طنجة والتي تُعد من بين افضل فنادق المغرب الرخيصة

 

فندق إل دجينينا

يُعد هذا الفندق ذو النجمتين خيار جيد لـ فنادق رخيصة بطنجة حيث يُوفر إطلالات مُتنوعة على أفق المدينة وشاطئ البحر، مع خدمة تحويل عملات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف سيارات خاص.

يبعد الفندق عن متحف المفوضية الأمريكية بطنجة مسافة 900 متر، وعن مطار ابن بطوطة طنجة الدولي مسافة 13.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود مُكيّفات بالغرف.

ارخص فنادق طنجة

 

فندق تشي فرنسيس

يتميز هذا الفندق بوجود منطقة شاطئ خاصة، مع تراس وخدمات تنظيف واستقبال مُتنوعة، يبعد عن متحف المفوضية الأمريكية بطنجة مسافة 2 كيلو متر، وعن مطار ابن بطوطة طنجة الدولي مسافة 13.1 كيلو متر وهو من افضل فنادق رخيصة في طنجة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق رخيصة في طنجة

 

فندق شالة

يتميز هذا الفندق المميز في قائمة فنادق طنجة الرخيصة بموقع رائع في وسط مدينة طنجة بالإضافة إلى وجود خدمات متنوعة مثل مسابح داخلية وخارجية، خدمة نقل من وإلى المطار، محلات تجارية بالموقع، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

يبعد الفندق عن متحف القصبة مسافة 1.6 كيلو متر، وعن مطار ابن بطوطة طنجة الدولي مسافة 12.8 كيلو متر ويُعد من افضل فنادق رخيصة بطنجة

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة وطاقم العمل.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود مواقف للسيارات.

فنادق رخيصة بطنجة

 

فندق رياض طنجة

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق طنجة الرخيصة حيث يُقدم وسائل ترفيه مُتنوعة مثل سهرات العشاء بأنماط مُختلفة، جولات المشي، مكتبة، ترفيه مسائي، بالإضافة إلى خدمات نقل، مكتب للجولات السياحية، تراس للتشمس، محلات تجارية بالموقع وغيرها.

يبعد الفندق عن متحف قصبة طنجة مسافة 400 متر وعن مطار ابن بطوطة طنجة الدولي مسافة 13.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فنادق طنجة الرخيصة

 

فندق مامورا طنجة

تُوفر غرف فندق مامورا إطلالات مُتنوعة على شاطئ البحر وأفق مدينة طنجة، بالإضافة إلى خدمات تدفئة، استئجار سيارات، نقل ذهابًا وإيابًا، وخدمات تنظيف واستقبال مُتنوعة.

يبعد هذا الفندق عن متحف القصبة مسافة 550 متر وعن مطار ابن بطوطة طنجة الدولي مسافة 14.3 كيلومتر، ويُعد من افضل فنادق طنجة الرخيصة

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النزلاء من ضيق مساحة الغرف، وعدم تنوع وجبة الإفطار.

فنادق طنجة الرخيصة المغرب

 

فندق دار مدينة طنجة

يقع هذا الفندق في قلب المدينة القديمة بطنجة على بُعد 400 متر من متحف القصبة، و15.3 كيلو متر من مطار ابن بطوطة طنجة الدولي.

يوجد بالفندق غرف عائلية مُصممة على التراث المغربي، مع أماكن مفتوحة لتناول الطعام وتراس للتشمس لذلك هو من افضل فنادق طنجة الرخيصة

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فنادق طنجة الرخيصة بالمغرب

 

فندق كومبليكس حدائق الأندلس

يُعد من افضل فنادق طنجة الرخيصة حيث يضم مسبح داخلي وخارجي، محلات تجارية وميني ماركت، شاطئ خاص، استئجار الدراجات الهوائية، موقف مجاني للسيارات، حديقة بها مرافق شواء وأنشطة أخرى.

يبعد الفندق عن متحف المفوضية الأمريكية مسافة 750 متر، وعن مطار ابن بطوطة طنجة الدولي مسافة 13.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل والراحة.

فنادق طنجة الرخيصة في المغرب

 

مقالات قد تهمك ايضاً في طنجة :

افضل 10 فنادق في طنجة المغرب موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في طنجة المغرب

افضل 6 اماكن سياحية في طنجة المغرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *