حديقة حيوان تاما طوكيو ليست حديقة عادية، حيث تسمو لتغدو من أهم حدائق طوكيو التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في طوكيو ، فهذه الحديقة ذات المساحات الفسيحة، هي مأوى للعديد من الحيوانات التي ستحظى بفرصة ذهبية لرؤيتها عن كثب.

وتُقدّم هذه الحديقة كل ما هو فريد ومُمتع لكافة أفراد العائلة، فلا غرابة في أن تغدو من أجمل عدّة اماكن سياحية في طوكيو للعائلات وخيار ملائم للباحثين عن اماكن سياحية في طوكيو للاطفال، فلتتابع هذه الأسطر لتتعرّف على هذه الحديقة ومرافقها بالتفصيل.

حديقة حيوان تاما طوكيو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان تاما طوكيو

• يُوصى عادةً ضُيوف هذا الحديقة بعمل جولة استكشافية لكافة أجزاء الحديقة، كي يتمكّنوا فيما بعد من رؤية الحيوانات وتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع والاستفادة وخلال التجوّل، يستمتع الزوّار ببعض المشاهد الطبيعية مثل، المساحات الخضراء والأشجار التي تُزيّن الحديقة.

• وبشأن أنواع الحيوانات البرية التي تقوم حديقة حيوان تاما بالاهتمام بها، وسوف تتمكّن من مشاهدتها عن قُرب والتعرُّف على عالمها، هناك الزرافة والحمار الوحشي والفيل وفرس النهر بالإضافة إلى وحيد القرن.

حديقة حيوان تاما طوكيو
@google map

• لا شك أن فضولك سيدفعك لرؤية الحيوانات المفترسة التي تأويها الحديقة والتي لربما تُشاهدها للمرة الأولى، فهنا ستجد النمر وكذلك الأسد.

• وكما حرصنا على تعريفك بمعظم الحيوانات التي توجد في هذه الحديقة، فنحن حريصون أيضاً على أن لا تفوّت مُشاهدة الحيوانات النادرة التي ترعاها حديقة حيوان تاما في طوكيو مثل نمر الثلج ووحيد القرن الأبيض، آكل النمل بالإضافة إلى الباندا الحمراء.

حديقة حيوان تاما طوكيو
@google map

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 09:30 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 17:00
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 09:30 – 17:00
الجمعة : مفتوح 09:30 – 17:00
السبت : مفتوح 09:30 – 17:00
الأحد : مفتوح 09:30 – 17:00

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان تاما طوكيو

ولمَ لا تستمر في تجوّلك لتكتشف المزيد من الاماكن السياحية في طوكيو التي تستحق الزيارة والتي لا تبعُد سوى مسافة قصيرة عن الحديقة ومن ضمنها نقترح عليك زيارة متحف كيو ريل لاند طوكيو على مسافة 330م.

فنادق قريبة من حديقة حيوان تاما

فندق بالاس تاتشيكاوا طوكيو من افضل فنادق طوكيو 4 نجوم، يبعُد مسافة 7.49 كم عن الحديقة.

من الفنادق التي تقع بالقُرب من الحديقة، هناك فندق كيو بلازا هاتشيوجي طوكيو الذي يُصنّف من افضل فنادق طوكيو 7.7 نجوم، حيث يقع على بُعد 7.42 كم من الحديقة.

موقع حديقة حيوان تاما طوكيو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في طوكيو:

افضل 8 من فنادق طوكيو الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في طوكيو اليابان

افضل 3 مطاعم حلال في طوكيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *