يتميّز فندق طلال بيروت بالموقع الرائع وسط المدينة وإطلالة ساحرة على البحر، كما يقع بالقُرب من معالم الجذب السياحي بالمدينة، ويُوّفر كافة المرافق، الخدمات الفندقية ومناطق الإقامة الفاخرة بأسعار تُناسب كافة المُستوّيات، مما جعله من افضل فنادق بيروت والاختيار الأمثل للزوّار.

سوف نستعرض في التقرير التالي كافة التفاصيل عن فندق طلال، بالإضافة إلى أسعار الغُرف وتقييمات الزوّار العرب السابقين ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق طلال بيروت

يُوّفر الفندق غُرف مُميّزة ذات تصميمات جذّابة تطل على البحر، وتشمل جميع المرافق الضرورية، ويتوّفر أيضاً غُرف عائلية كبيرة الحجم.

يضم فندق طلال بيروت خدمات مُميّزة تتمثّل في نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، شبكة إنترنت تصل إلى جميع أنحاء الفندق برسوم إضافية، كما يضم الفندق موقف سيارات خاص وآخر مجاني بالقُرب من الفندق لا يُشترط الحجز المُسبق به.

يتميّز الفندق بتوافر خدمات استقبال عديدة منها صراف آلي بالموقع، مكتب لتجهيز الجولات السياحية، تحويل العملات، تخزين أمتعة، بالإضافة إلى وجود مرافق للأعمال مثل الفاكس ونسخ المستندات.

 

خيارات تناول الطعام

يُوّفر الفندق إفطار يُمكن تناوله في صالة الفندق، كما يتوّفر عدد من المطاعم بالقُرب من فندق طلال لتناول أشهى المأكولات اللبنانية الشهيّة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة اقتصادية.

غُرفة مُزدوّجة مع حمام خاص، مساحة 16 متر مربع.

غُرفة ثُلاثية مع حمام خاص، مساحة 16 متر مربع.

سرير فردي في غُرفة مُشتركة تضم 3 أسرّة، مساحة 16 متر مربع.

سرير فردي غُرفة مُشتركة للذكور تضم 3 أسرّة، مساحة 16 متر مربع.

 

أسعار الغُرف

تتراوح الأسعار خلال الموسم السياحي ما بين 36.50 $ و 47 $ وتختلف حسب نوع وحجم الغرفة، كما يُمكن أن تقل الأسعار نسبياً خارج المواسم السياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات عن الفندق جيدة من حيث الموقع، القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فندق طلال

فندق طلال في بيروت

فندق طلال بيروت

موقع فندق طلال بيروت

يقع الفندق بالقُرب من ميدان النجمة بحوالي 650 متر، ويبعُد عن محطة الحافلات شارل حلو بما يُقارب نحو 350 متر، كما يقع على بُعد 8.2 كم من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي، وعلى بُعد 5.1 كم من صخرة الروشة.

 

 

لمعرفة المزيد عن التفاصيل، أسعار الغُرف وطريقة الحجز في فندق طلال بيروت يُمكنكم الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل لزيارة صفحة الفندق على بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *