منتجع تالا بيه العقبة من افضل فنادق العقبة الاردن 5 نجوم، الذي يتميز بموقعه الرائع وإطلالته المذهلة على ضفاف البحر الأحمر، كما يقع بالقرب من أشهر المعالم السياحية في المدينة، وهذا ما يجعله الأكثر تميّزاً بين فروع فندق تالا بيه العقبة .

سنعرض في هذا المقال تفاصيل عن فندق تالا باي العقبة ، ونبدأ بأهم المزايا التي يقدمها الفندق.  

أهم المزايا التي يقدمها منتجع تالا بيه العقبة

يقدم المنتجع غرف مكيّفة تم تصميمها بديكورات كلاسيكية راقية مع ألوان دافئة، مفروشات عصرية مع أثاث أنيق، وأرضيات رخامية، ومن بينها غرف مخصصة لغير المدخنين عازلة للصوت، وأخرى مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافةً إلى العائلية المتصلة.

تضم كل منها داخل الغرف والأجنحة حمام داخلي خاص، تلفاز بشاشة مسطحة، ومرافق لكي الملابس، كما تضم بعض الغرف تراسًا يوفر أجمل إطلالة سواء على البحر، الجبل، أو معالم المدينة.

يحتوي المنتجع على محلات تجارية في الموقع، منطقة شاطئ خاص مع مرافق رياضات مائية متنوعة، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، كما يقدم المنتجع العديد من الخدمات، مثل خدمة النقل من وإلى المطار، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يقدم خدمات عائلية وترفيهية.  

خيارات تناول الطعام

يوفر الفندق المأكولات المكسيكية، الشرقية، والعالمية، إضافةً إلى المأكولات الآسيوية، كما يقدم وجبات مناسبة لمتّبعي الحمية الغذائية.

يقدم الفندق وجبة الإفطار لجميع الضيوف على شكل كونتيننتال، وبوفيه مفتوح مع قهوة، أما وجبات الغداء والعشاء فتقدم على شكل قائمة انتقائية.  

الغرف المتاحة 

غرفة قياسية مساحة 32 متر مربع.

غرفة سوبيريور مساحة 32 متر مربع.

غرفة ديلوكس مساحة 36 متر مربع.

جناح جونيور مساحة 45 متر مربع.

جناح عائلي مساحة 45 متر مربع.

جناح تنفيذي مساحة 65 متر مربع.  

أسعار الفندق

تبدأ الأسعار في الفندق للغرف من 183 $ في الليلة الواحدة، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 99 $.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات مُرضية من حيث الراحة، طاقم العمل، المرافق، والنظافة. كما نال الفندق استحسان الأزواج وأحبوا موقعه.

منتجع تالا بيه العقبة
منتجع تالا بيه بالعقبة
فندق تالا باي العقبة
فندق تالا باي بالعقبة
منتجع تالا بيه في العقبة

موقع الفندق 

يقع منتجع تالا بيه العقبة على بُعد مسافة 2.1 كم من ميناء الزويت، ويبعد عن شاطئ العقبة الجنوبي مسافة 3.1 كم، أما ميناء العقبة فيقع على بعد مسافة 6.3 كم، كما تقع محمية كورال بيتش الطبيعية مسافة 12.0 كم، بينما تبعد قلعة العقبة مسافة 12.3 كم.  

  للتعرف على تفاصيل أكثر عن منتجع تالا بيه العقبة والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *