منطقة تقسيم اسطنبول من أغنى وجهات السياحة في اسطنبول التي تحتضن بين أزقتها مجموعة وفيرة من المعالم الأثرية والتاريخية الشاهدة على الكثير من الأحداث، كما تمتلك الكثير من الحدائق، الشواطئ، وأماكن التسوق المُتعددة.

وتتميز تقسيم بانتشار الكثير من مطاعم اسطنبول و مقاهي الشيشة في تقسيم حول شوارعها الأنيقة حتى يستطيع الزائرين تناول وجباتهم حين شعورهم بالجوع في أي وقت، وتتميز مطاعم تقسيم اسطنبول بتقديم المأكولات الشهيّة والمشروبات اللّذيذة.

 

فنادق تقسيم

تضج منطقة تقسيم بالعديد من الفنادق والشقق الفندقية السامية التي تتمتع بتقديم قائمة متنوعة من مرافق العافية والخدمات الفندقية، كما تتميز بموقعها القريب من أشهر المزارات السياحية، تعرف على افضل فنادق اسطنبول في منطقة تقسيم من خلال الضغط على الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم تقسيم اسطنبول

 

افضل مطاعم اسطنبول تقسيم

يبحث كل زائر عربي عن المطاعم التي تُقدم له الوجبات المُعتاد عليها حتى لا يشعر بالغُربة عن وطنه، ونحن هنا اليوم لنعطيكم باقة من افضل مطاعم اسطنبول تقسيم التي تقدم خدمات مُميزة ومأكولات من جميع أنحاء العالم، تعرف على افضل 7 من مطاعم في تقسيم من خلال السطور التالية:

 

مطعم المدينة

يعد من افضل المطاعم في تقسيم اسطنبول الذي يوفر الأطباق التركية المُميزة، ويقدم جميع أنواع الأطعمة المحشيّة والمشوية، ويتمتع بأسعار مُتوسطة حيث ينصح زائريه بضرورة الذهاب إليه لأن الوجبات المُقدمة رائعة المذاق، ومن شدة إعجاب السائحين به يكون دائمًا مُزدحمًا، ويتميز مطعم المدينة تقسيم بنظافته الدائمة حيث يضم طاقم عمل مُحترف يتعامل بترحاب مع الوافدين، كما يتحدثون بأكثر من لغة .. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم اسطنبول تقسيم

 

مطعم سيلفي تقسيم

يتميز بأنه من افضل مطاعم تقسيم اسطنبول الذي يقدم المأكولات التركية والشرق أوسطية، ويتميز بتوفير الوجبات لساعات مُتأخرة من الليل حتى يُمكِن الأشخاص من طلب الوجبات من أماكن إقامتهم بصورة سهلة وسرعة، ويتناسب مع الميزايات المحدودة، مع وجود طاقم من الطبّاخين المُحترفين ومجموعة من المُوظفين الذين يقوموا بمُعاملة الزبائن بكل ترحاب، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 230 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 24:00 صباحًا.

 

افضل مطاعم اسطنبول تقسيم

 

 

مطعم الفلافل

حاصل على شهرة واسعة حيث يُعتبر من افضل مطاعم تقسيم اسطنبول الذي يُقدم الفلافل كالفول والحمص المطبوخ، مع تقديم المأكولات اللبنانية، المتوسطية، والشرق أوسطية، وتوفير الكثير من الوجبات السريعة، ويتمتع بتوفير جميع الوجبات اليومية وحتى الوجبات المُتأخرة، فهو من افضل مطاعم في تقسيم جذبًا للزوّار حيث تناسب مع الأطفال، مع وجود خدمات التيك أواي، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 230 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

 

افضل المطاعم في تقسيم اسطنبول

 

 

مطعم هندي دلهي داربار

يُعتبر افضل مطعم في تقسيم لتقديم الأكلات الهندية، الباكستانية، والآسيوية، مع إتاحة الكثير من الحلويات اللذيذة، كما يُقدم العديد من  الاختيارات الخضرية التي تُناسب الأشخاص النباتيين، ويتخصص في تقديم وجبتي الغداء والعشاء فقط، ويتميز بانتشار خدمة الواي فاي المجاني في جميع الأماكن الداخلية والخارجية، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 300 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 24:00 صباحًا.

 

افضل مطعم في تقسيم

 

 

مطعم زبيير

أحد افضل مطاعم اسطنبول تقسيم للمشويات والمأكولات التركية والشرق أوسطية الشهيّة، ويتميز بأماكن الجلوس الفسيحة التي تتناسب مع العائلات والمجموعات، ويتمتع بأسعار متوسطة تتلاءم مع جميع الفئات، ويقوم الطباخين بشوّي المأكولات أمام أعيُن الزبائن، ويتميز الموظفون بالوجه البشوش والتعامل المثالي مع الزائرين، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 300 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

 

مطاعم تقسيم

 

 

مطعم دجاج انس تقسيم

من افضل مطاعم تقسيم اسطنبول وأشهرها حيث يتخصص في تقديم جميع وصفات الدجاج من الشاورما السوري، البيتزا، والسلطات المُلونة، ويتميز بإمكانية الوصول إليه بشكل سهل، ويوفر أماكن جلوس مُخصصة للأطفال الصغار حتى يتمكنول من تناول وجباتهم بحرية، كما يقدم خدمة التوصيل الفوري، وعادةً يستقطب هذا المطعم المجموعات العائلية أو الأصدقاء، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 550 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

 

افضل مطاعم في تقسيم

 

 

مطعم فاروس تقسيم

يتميز بأنه من افضل مطاعم اسطنبول تقسيم حيث يقدم الوجبات الأوروبية، الإيطالية، المتوسطية، والتركية، وبه قسم خاص بالمُعجنات والبيتزا، ويقدم جميع الوجبات اليومية بالإضافة إلى إتاحة الوجبات في أوقات مُتأخرة من الليل، ويقوم الموظفون بالتعامل الحسن مع العُملاء، ويوفر أماكن خارجية للجلوس في الهواء الطلق، ويوجد به مدخل يسمح بمرور ذوي الاحتياجات الخاصة، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 600 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

 

افضل مطاعم تقسيم

 

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

لا شك أن شارع الاستقلال من أهم الشوارع ليس فقط في منطقة تقسيم وإنما في اسطنبول بشكل عام، ولذلك فإن الشارع يمتلك مجموعة من أهم مطاعم تقسيم على الإطلاق ورُبما أشهرها هو مطعم المدينة المعروف، هذا إلى جانب مجموعة أُخرى مُتنوّعة من المطاعم الشعبية والعالمية .. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

يُفضّل الكثير من الزوّار العرب المقاهي التي تحوي على الشيشة، وتكتظ مدينة اسطنبول وخاصةً منطقة تقسيم بالعديد من المقاهي التي تُقدّم الشيشة جنباً إلى جنب مع العديد من المشروبات الباردة والساخنة التي يُحبها الزائر العربي، في التقرير التالي رشحنا لك أهم مقاهي الشيشة في تقسيم .. اقرأ المزيد

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *