تعتبر منطقة تقسيم وجهة سياحية مُثلى لمن يبحث عن الأماكن التاريخية والحضارية، فهي تمتلك مجموعة مُذهلة من اماكن السياحة في اسطنبول التي جعلتها تستقطب آلاف السائحين سنويًا حتى يستمتعوا بقضاء أمتع الأوقات الثقافية والترفيهية.

ومع هذه المُقومات السياحية الهائلة كان لابُد أن تمتلك تقسيم اسطنبول العديد من الفنادق التي توفر لزائري المنطقة المكان المُريح والأسعار المُناسبة، وفي هذا التقرير سنتعرف سويًا على فنادق تقسيم لنختار منها مجموعة من افضل فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم لعلها وجهتكم القادمة.

 

افضل فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم

تضم منطقة تقسيم العديد من فنادق اسطنبول 3 نجوم التي حصلت على أعلى التقييمات من الزائرين العرب بفضل موقعها الاستراتيجي في قلب مدينة اسطنبول وقربها من أشهر المعالم السياحية، كما أنها تتميّر بتقديم الخدمات الفندقية الراقية والمرافق الترفيهية المُمتعة، سنتعرف فيما يلي على افضل فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول وأهم الخدمات المُقدمة:

 

فندق تقسيم ستار

أحد افضل فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم الذي يقدم مجموعة راقية من الخدمات الفندقية حيث يتوفر به خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة حجز التذاكر السياحية.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 300 متر، ويوجد حمام غالاتا سراي التركي على بُعد 500 متر، وعمود قسطنطين على بُعد 5.1 كم، كما يوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 44.3 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق تقسيم ستار

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الخدمات، الراحة، النظافة، طاقم العمل، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق

فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول

 

فندق ذا فويد

يتميّز بأنه من افضل فنادق تقسيم 3 نجوم حيث يتميّز بتصاميمه العصرية الحديثة، وتوجد به أماكن مُخصصة للتدخين، ويوفر غرفة خالية من مُسببات الحساسية وصندوق لحفظ الأمانات.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 2.9 كم، ويوجد مركز اسطنبول شيفاهير للتسوق والترفيه على بُعد 2.2 كم، ويقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 45.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من الخدمات، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم

 

فندق ذا تانغو إسطنبول

يعتبر من افضل فنادق تقسيم 3 نجوم الذي يتميّز بتقديم العديد من خدمات الاستقبال الفاخرة حيث يوفر خدمة تحويل العملات، خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب للجولات السياحية.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 2.4 كم، ويوجد جامع جيهانجير على بُعد 4.3 كم، ومتحف آيا صوفيا على بُعد 6.9 كم، ويقع مطار اسطنبول على بُعد 43 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدّاً من خلال الخدمات، المرافق، طاقم العمل، الموقع.

وأشار البعض إلى وجود بعض الأصوات الخارجية المُزعجة، وضعف إمكانيات النظافة.

حجز فنادق

فنادق 3 نجوم في تقسيم

 

فندق إيلان

يتمتع الفندق بمميزات عديدة جعلته أحد أشهر فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم حيث يتميّز بتصاميمه الكلاسيكية، ويضم أجنحة مُخصصة للعرسان، ويقدم آلة البيع بالعملة للمشروبات.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 2.2 كم، ويوجد مسجد سليمان القانوني على بُعد 3.3 كم، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 48.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدّاً في الموظفين، الراحة، النظافة، المرافق، وتقييمات ممتازة في الموقع.

واشتكى بعض الزوّار من ضعف الإضاءة بالغرف، وصغر مساحة الغرف.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم

 

فندق جيهانجير اسطنبول

يتميز الفندق بأنه واحد من اجمل فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول حيث يقدم إطلالات مُشرقة على مضيق البوسفور، ويوفر مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 550 متر، وتقع ساحة جيهانغير على بُعد 450 متر، وقصر دولمة بهجة على بُعد 2.4 كم، كما يوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 44.2 كم.

اقرأ تقريرنا فندق جيهانجير اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدّاً بالموقع، الراحة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق.

حجز فنادق

فنادق 3 نجوم في تقسيم اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *