تعد منطقة تقسيم اسطنبول من أشهر المناطق السياحية في اسطنبول ، حيث تعتبر من أهم المراكز التاريخية الحضارية والترفيهية. يتمركز في ميدان تقسيم مجموعة من افضل شقق فندقية في اسطنبول إضافة إلى افخم فنادق تقسيم وموقعها الحيوي الهام في مركز اسطنبول النابض بالحياة.  

افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم

احصل على دليل شامل يقدم لك اهم شقق فندقية اسطنبول تقسيم من حيث الخدمات التي تقدمها وموقعها المتميز بالقرب من المعالم السياحية وتقييمات الزوّار العرب.  

أجنحة ويت اسطنبول

تقدم أجنحة ويت افضل شقق فندقية اسطنبول تقسيم حيث توفر خدمات رائعة، مجموعة من الغرف العصرية ذات الأرضيات الخشبية والديكورات الفنية. تتميز بموقعها الرائع القريب من ميدان تقسيم بمسافة 1 كم، كما تقع بالقرب من متحف آيا صوفيا، المسجد الأزرق، قصر توباكي، قصر دولمة بهجة.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حصلت أجنحة ويت اسطنبول على تقييمات استثنائية من حيث طاقم العمل، المعاملة الحسنة، الخدمات، الموقع، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم

شقق لويس غالاتا

تتمتع شقق لويس غالاتا بموقع ممتاز فهي تعتبر من افضل شقق فندقية في تقسيم اسطنبول حيث تقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية. يوجد برج غالاتا على بعد 120 متر، ويبعد بازار التوابل بمسافة 1.2 كم منها، كما يوجد مطار أتاتورك الدولي على بعد 18 كم.

خلاصة آراء الزوّار العرب

نالت شقق لويس غالاتا على تقييمات استثنائية في كلٍ من خدمة الواي فاي المجاني، الموقع، الموظفين، الخدمات، المرافق، الراحة.

حجز فنادق
شقق فندقية في اسطنبول تقسيم

أجنحة توفاني

تقدم أجنحة توفاني مكتب استقبال الزوار على مدار اليوم، كما توفر تذاكر لوسائل المواصلات، وخدمات ترفيهية للأطفال. تقع هذه الشقق الفندقية بالقرب من محطة ترام توفاني بمسافة 350 متر، كما يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 23.5 كم.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حصلت أجنحة توفاني التي تعد من افضل الشقق الفندقية في اسطنبول تقسيم على تقييمات ممتازة بالموقع، حسن استقبال الضيوف، النظافة، الخدمات، المرافق، الراحة.

حجز فنادق
شقق فندقية اسطنبول تقسيم

أجنحة لير ريزيدنس

تعتبر أجنحة لير ريزيدنس من افضل الشقق الفندقية في اسطنبول تقسيم حيث توفر  غرف واسعة تتميز بالديكورات الكلاسيكية بإطلالات زاهية على البسفور وجزر الأميرات وبرج العذراء. تقع بالقرب من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي بمسافة 400 متر، ويوجد مطار أتاتورك الدولي على بعد 20 كم.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حصلت أجنحة لير ريزيدنس على تقييمات جيدة جدًا في كل من النظافة، الراحة، الخدمات، الموظفين، الموقع، وتقييمات ممتازة في خدمة الواي فاي المجاني.

حجز فنادق
شقق فندقية اسطنبول تقسيم

سويت دريمز إسطنبول

تتميز شقق سويت دريمز بأنها من أحدث شقق فندقية في تقسيم اسطنبول وتتميز بالديكورات الأنيقة ذات النوافذ المضيئة. وتقدم منطقتين رائعتين للإقامة المتميزة، مكتب للجولات السياحية، محلات بيع الهدايا التذكارية، خدمة كونسيرج، وخدمة استئجار السيارات.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حازت سويت دريمز للشقق الفندقية على تقييمات ممتازة بالموظفين، الراحة، الموقع، الخدمات، المرافق.

حجز فنادق
افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم

إربان هومز إسطنبول

يوفر إربان هومز للشقق الفندقية خدمة تحويل العملات، وخدمة نقل مكوكية إلى مطار أتاتورك الدولي حيث يبعد عنها بمسافة 24 كم. يتميز بقربه من معالم الجذب السياحي المشهورة فيوجد ميناء برنسيس آيلاندز للعبارات على بعد 600 متر، كما تقع كنيسة القديس أنطونيوس على بعد 800 كم، ويعتبر من افضل شقق فندقية اسطنبول تقسيم .

خلاصة آراء الزوّار العرب

نالت إربان هومز على تقييمات رائعة في الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، الخدمات، طاقم العمل.

حجز فنادق
افضل الشقق الفندقية في اسطنبول تقسيم

أجنحة الحياة

تقدم أجنحة الحياة غرف أنيقة مُكيفة تضم تراس كبير للتشمس ومرافق للشواء، جناح مميز للعرسان، خدمة صف السيارات، خدمة تحويل العملات. تتميز اجنحة الحياة بكونها من افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم وتوجد محطة ترام توفاني على بعد 250 كم، كما يوجد مطار أتاتورك على بعد 20 كم.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حازت أجنحة الحياة على تقييمات جيدة بالنظافة، الراحة، طاقم العمل، والموقع.

حجز فنادق
شقق فندقية في تقسيم اسطنبول

رافين اسطنبول سويتس

تتميز رافين اسطنبول سويتس بأنها من افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم حيث موقعها الرائع الذي يقترب من الأماكن السياحية المشهورة. فيوجد كلًا من برج الساعة، دولمة بهجة وبرج غالاتا على بعد 1.3 كم، وتبعد عن منطقة السلطان أحمد بمسافة 4.6 كم.

خلاصة آراء الزوّار العرب

نالت رافين اسطنبول سويتس على تقييمات جيدة من حيث الخدمات، الموقع، طاقم العمل، النظافة، المرافق، الراحة.

حجز فنادق
افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم
ما هي افضل الشقق الفندقية في تقسيم؟

معظم الشقق الفندقية في تقسيم والموصى بها في هذه المقالة قد حازت على تقييمات رائعة من الزوّار العرب

كم تكلفة الإقامة في شقق منطقة تقسيم لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الاقامة في شقة واسعة وحديثة وقريبة من الاماكن الحيوية مابين 120 دولار امريكي و400 دولار امريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الشقة

ما هي الشقق التي تنصحون بها في تقسيم للعوائل ؟

تعتبر كل من أجنحة ويت اسطنبول و أجنحة توفاني من الشقق التي ننصح بها للعائلات لموقعها الجيد ومساحتها وتوفيرها لأماكن اقامة واسعة ومريحة.

ما هي افضل شقق فندقية بأسعار اقتصادية في تقسيم؟

شقق No.11 و لونغ ستاي إسطنبول هي شقق فندقية في تقسيم بأسعار اقتصادية وقد حازت على تقييمات رائعة من العرب

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

2 thoughts on “8 من افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيم مجرّبة 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *