تحفُل الرياض أحد أجمل مدن المملكة العربية السعودية بشوارعها صاحبة التاريخ العريق، منها شارع التحلية الرياض والمُسمى حالياً بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز، حيث يُعد هذا الشارع أحد أهم وأكبر شوارعها.

يضم شارع التحلية مجموعة مُتنوعة من مراكز التسوق والمحال التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب مطاعم الرياض التحلية الشهيرة والعالمية ذات العلامات المُميّزة والمعروفة، وهو ما يُميّز السياحة في الرياض بمُختلف ألوان المُتعة والإثارة، وسُمي شارع التحلية نسبة لمبني مؤسسة تحلية المياه بنهاية الشارع نفسه.

خلال المقال نُقدّم لكم أهم الأنشطة التي يُمكن ممارستها عند زيارة شارع التحليه الرياض الشهير و افضل فنادق الرياض القريبة إليه.

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في شارع التحلية الرياض

• الاستمتاع بأمسية ترفيهية وسماع الموسيقى ومُشاهدة الأضواء المُتلألئة في كل مكان إذا حالفك الحظ بحضور فعاليات اليوم الوطني الذي يُقام في شارع التحلية.

 

[email protected]

 

• قُم بجولة استكشافية ليلًا حيث تُفتح جميع المحال التجارية أبوابها في شارع التحلية في الرياض للاطلاع واختيار أجمل الهدايا التذكارية قبل مُغادرتك المكان.

 

[email protected]

 

• إن كنت من هواة الأجواء الهادئة ولا تروقك الحياة الليلية بأضوائها وصخبها فيُمكنك زيارة شارع التحلية نهارًا قبل أن تفتح محلاته العديدة أبوابها والتنزه بين جنباته في هدوء لاستكشاف المكان.

 

[email protected]

 

• يُعد شارع التحليه الرياض من الوجهات الليلية المثالية والحيوية لهواة التصوير الفوتوغرافي وإعداد الأفلام التسجيلية والوثائقية حيث الصخب والأنوار الحادة المُنبعثة من كل مكان اللافتة للأنظار.

 

[email protected]

• لن تجد صعوبة في الإقامة حيث يُمكنك الاستمتاع بإقامة مُميّزة في أفضل فنادق التحلية الرياض وما تُقدمه من خدماتٍ ترفيهية عالية المُستوى.

 

[email protected]

 

• قبل المُغادرة عليك المرور بأحد مطاعم التحليه بالرياض الفاخرة وتناول وجبة محلية أو عالمية شهية مصنوعة على يد أبرع الطُهاة.

 

[email protected]

 

فنادق قريبة من شارع التحلية في الرياض

بيستانا للشقق الفندقية 2، وهو أحد افضل فنادق الرياض لما يُقدمه من خدمة راقية ونيل رضاء الزائرين، يقع على مسافة 3.1 كيلو متر من شارع التحلية في الرياض ما يُعادل 6 دقائق بالسيارة عبر طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز وشارع التحلية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل خدمة الإنترنت المجاني، النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، ملائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، المرافق.

حجز فنادق

أجنحة النخبة الفندقية – الملقا، وهو من افضل فنادق السعودية بالرياض القريبة شارع التحليه الرياض، حيث يبعد عنه مسافة 4.5 كيلو متر ما يُعادل القيادة لمدة 9 دقائق عبر شارع محمد بن عبد العزيز الدغيثر وطريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع، النظافة، ملائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، الإنترنت المجاني.

حجز فنادق

 

موقع شارع التحلية بالرياض

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

افضل فنادق الرياض نوصي بها لأجمل إقامة في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

افضل 10 اماكن سياحية في الرياض

افضل 7 مراكز للتسوق في الرياض

افضل 7 مطاعم في الرياض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *