تبوك المدينة الرائعة التي تقع في الجهة الشمالية من المملكة العربية السعودية، والتي تضم مجموعة كبيرة من أماكن التنزه والترفيه الساحرة.

فهي تعتبر من أهم وأكبر مدن السياحة في السعودية التي تعمل على جذب أعداد غفيرة من السُيّاح كل عام لذلك تعمل على ازدهار السياحة في تبوك بصورة ضخمة.

 

شاليهات تبوك

 

افضل شاليهات تبوك

سنتعرف على أجمل شاليهات تبوك التي تُقدم أماكن إقامة حديثة تتميز بمرافقها العصرية وخدماتها المتطورة، كما تقع بالقرب من المعالم السياحية المشهورة وأماكن التسوق المعروفة في مدينة تبوك.

 

شاليهات لوفلاند

من افضل شاليهات تبوك التي تُقدم خدمات رائعة للزائرين حيث يتوفر بها عدة مسابح داخلية وخارجية، مقصورة خاصة بالتشمس الصناعي، كما تضم مرافق مُخصصة للشواء، وبعض المرافق الرياضية المائية.

وتتميز شاليهات لوفلاند بقربها من مركز مدينة تبوك حيث تقع على بُعد 13.4 كم منها، كما تقع على بُعد 14.9 كم من الراقي مول، وعلى بُعد 13.5 كم من السنابل مول، ويوجد مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي على بُعد 13.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل شاليهات لوفلاند على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

افضل شاليهات تبوك

 

استراحة تواصل

تُعتبر من أروع شاليهات تبوك التي تُقدم بعض الأنشطة الخارجية كمرافق الشواء، والمسبح الخاص، وتتزين بوجود المساحات الخضراء داخل الحديقة، كما تُقدم مواقف مجانية للسيارات، ولا يُسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

وتبعد عن مركز مدينة تبوك حوالي 22.3 كم، ويوجد بعض مراكز التسوق بالقرب منها فيقع الراقي مول على بُعد 15.9 كم، والمكان مول على بُعد 14.7 كم،كما يوجد مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي على بُعد 13.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل استراحة تواصل على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

شاليهات ضباء تبوك

 

شاليهات نيو بيتش

تُعتبر من أفخم شاليهات تبوك التي تُوفر خدمات رائعة للزائرين فيوجد بها جميع الأدوات المنزلية، وتتميز بالإطلالة الساحرة على الحديقة، وتضم مسبح داخلي، وحوض جاكوزي للاستحمام الساخن.

وتبعد عن مركز مدينة تبوك حوالي 12.7 كم، ويقع متحف البيت الطيني على بُعد 13.7 كم، ويوجد الراقي مول على بُعد 15.9 كم، ويوجد مجمع تبوك بارك على بُعد 7.4 كم، كما يوجد مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي على بُعد 14.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل شاليهات نيو بيتش على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

افضل شاليهات تبوك في السعودية

 

شاليهات منتجع جولدن توليب شارما

يُقدم المنتجع بعض الشاليهات الفاخرة التي تتميز بتقديم مجموعة رائعة من مرافق العناية بالصحة فيوجد بها عدد من المسابح الخارجية، مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية، صالة سبا، وبعض الألعاب الخارجية للأطفال.

كما يُقدم بعض المرافق الهامة كمرافق كبار الشخصيات ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية فيضم خدمة استئجار الدراجات، ملعب للأطفال، ملعب تنس، رياضة ركوب الأمواج، البلياردو، التزلج، وكرة الطاولة.

اقرأ تقريرنا عن منتجع جولدن توليب تبوك

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قد حصل المنتجع على تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، الموقع، الخدمات، الراحة، طاقم العمل، المرافق والإفطار.

حجز فنادق

شاليهات ضباء تبوك السعودية

 

شاليهات منتجع حياة شرما

واحدة من أروع شاليهات ضباء تبوك التي تُقدم منطقة ترفيه وتنزُه، وتُوفر الكثير من المسابح الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الألعاب الخاصة بالمسابح، ويتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة.

تتميز بأنها تقع في مواجهة شاطئ البحر، وتضم بعض المفروشات الخارجية، كما تتوفر خدمة استئجار الدراجات، المشي لمسافات طويلة، جولات خاصة بالدراجات الهوائية، نادي للأطفال، ملهى مائي، وتتوفر بها خدمة الواي فاي المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت شاليهات حياة شرما على تقييمات مُرضية من حيث الخدمات، طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

في حين اشتكى البعض من نقص المرافق وقلة النظافة.

حجز فنادق

شاليهات ضباء تبوك السعودية

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تبوك :

افضل 6 اماكن سياحية في تبوك السعودية

افضل 5 من فنادق تبوك الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في تبوك مجرّبة

افضل 5 اسواق في تبوك ينصح بزيارتها

اين تقع تبوك وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *