يوفر فندق سويس اوتيل سراييفو أحد فنادق سراييفو خمس نجوم لزائريه خيارتٍ عدة من المُتعة والمرح والترفيه، فقد صُمم على الطراز المعماري المعاصر الذي تميز بفخامة بنائه ورُقي أثاثه، إلى جانب موقعه المثالي القريب من الشوارع الرئيسية، في منطقة مفعمة بالحياة والحيوية، وقريب من أهم معالم السياحة في البوسنة.

يعرض لكم هذا التقرير أهم مميزات فندق سويس اوتيل سراييفو وما يُقدمه لزائريه من خدمات ومرافق ترفيهية، مدى توافر الغرف، حسب تقييمات الزوّار السابقين.  

أهم المزايا التي يوفرها فندق سويس اوتيل سراييفو لنزلائه

يُوفر سويس أوتيل سراييفو إقامة مُميزة في غُرفٍ أنيقة مُكيفة مُفردة وعائلية، عازلة للصوت ولغير المُدخنين مما جعله من افضل فندق في سراييفو للعوائل ، إلى جانب إطلالة على المدينة.

خدمة إنترنت مجانية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مقهى، قاعات اجتماعات وولائم برسومٍ إضافية، موقف آمن ومجاني للسيارات ولا يُطلب الحجز المسبق، نقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسومٍ إضافية، حجز التذاكر، صراف آلي.

ومن الأسباب التي جعلته يصبح من افضل فنادق سراييفو ، توفيره أيضاً لمجموعة من الأنشطة الترفيهية المُميزة كركوب الخيل وملعب جولف وتنس خارج المكان برسومٍ إضافية عدة مسابح داخلية وخارجية، مركز لياقة بدنية وباقات عافية وسبا وساونا، مساج برسومٍ إضافية.  

خيارات تناول الطعام

يوفر فندق سويس سراييفو مطعمان يُقدمان المأكولات المحلية والعالمية داخل بوفيه مفتوح وقائمة طعام انتقائية، إضافة إلى قوائم نظام غذائي خاص عند الطلب، إلى جانب توفر خدمة فطور في الغرف.  

الغرف المتاحة

غرفة قياسية كينغ، وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم، وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة ديلوكس كينغ، وتتّسِع لشخصين بالغين.

جناح جونيور، ويتّسِع لثلاثة أشخاص بالغين.

جناح تنفيذي، وبتّسِع لثلاثة أشخاص بالغين.  

أسعار فندق سويس أوتيل سراييفو

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة في فندق سويس سراييفو ما بين 132 – 190 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق سويس اوتيل سراييفو على تقييم رائع بفضل الموقع الحيوي، الراحة، النظافة، المرافق، خدمة الإنترنت، طاقم العمل، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة المُقدمة.

حجز فنادق
فندق سويس اوتيل سراييفو
فندق سويس اوتيل سراييفو
سويس أوتيل سراييفو
فندق سويس سراييفو

موقع الفندق

يقع فندق سويس اوتيل سراييفو في البوسنة، على بُعد 2.8 كم عن الجسر اللاتيني، وعلى بُعد 2.2 كم عن Baščaršija المدينة القديمة، 8 كم من مطار سراييفو الدولي.  

  للاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل حول الفندق وخدماته وعروض أسعاره في الموسم الحالي يُرجى زيارة رابط صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

الفنادق القريبة من الفندق :

هوليدي سراييفو ، فندق نوفوتيل سراييفو

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *