عُشّاق السياحة في برمنجهام كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق برمنجهام الجميلة؟ لا ريب أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي سوتون بارك برمنجهام، فهي مكان ممتد على مساحة 9.7 كم 2 و مثالي للاسترخاء ولإمضاء وقت مُميّز للجميع، حيث بالوسع التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا التقرير هو دليلك لقضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة التي تم افتتاحها عام 1909، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار ممارستها في هذه الحديقة.

سوتون بارك برمنجهام
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في سوتون بارك برمنجهام

• كبداية رائعة لهذا اليوم الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار الباسقة و المساحات الخضراء الرحبة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحوي بداخلها منحوتات ذات طرازٍ فريد وكذلك برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة.

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب الجدول المائي لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

سوتون بارك برمنجهام
@google map

• وبفضل أجواء سوتون بارك في برمنجهام الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما أردت أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

• ضِف إلى ذلك، تأكد بأن المتعة لا حد لها في هذا المكان، فالمساحة الرحبة التي تتميّز بها الحديقة سوف تمُكّنك من الاستمتاع برياضات أكثر إثارة وحماساً حيث ستتشارك مع رفاقك في لعب التنس، كرة القدم و الكريكيت.

سوتون بارك برمنجهام
@google map

• وبهدف أن يتمتّع كل زوّار سوتون بارك في برمنجهام بكامل وقتهم الذي سيقضونه هناك، اهتمت الحديقة بتخصيص مساحة للعب الأطفال، وبالتالي سيُمضي الصغار أيضاً وقتاً شيّقاً في الحديقة.

الخدمات والمطاعم

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها موقف للسيّارات و حمّامات عامة و مقهى بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 07:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 07:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 07:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 07:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 07:00 – 17:00
السبت : مفتوح 05:30 – 17:00
الأحد : مفتوح 07:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى سوتون بارك

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من سوتون بارك برمنجهام

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق هوليداي إن برمنجهام إم 6 جي سي تي 7 الذي يبعُد مسافة 8.52 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق برمنجهام 4 نجوم.

موقع سوتون بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برمنجهام :

افضل 8 من فنادق برمنجهام الموصّى بها

افضل 4 شقق مجرّبة في برمنجهام الموصّى بها

افضل 8 اماكن سياحية في برمنجهام انجلترا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.