نتيجةً لما تتضمّنه من سلع متنوّعة ومتاجر عديدة، تعتبر اسواق اغادير وجهة مفضّلة لدى الكثير من الناس القادمين لتجربة السياحة في اغادير ، ولعلّ سوق الاحد اغادير هو أحد أهم هذه الأسواق والمكان الذي غالباً ما يكون مدرجاً ضمن برنامج رحلة أي زائر لهذه المدينة.

لا ريب في أنك تتساءل عن الأشياء التي تجعل هذا السوق يتمتّع بكل هذه الشعبية، دع هذا المقال يُجيب على تساؤلاتك، فعدا عن كونه سوق شهير متنوع فيه الكثير من البضائع والسلع، فهو أيضاً سوف يُتيح لك تجربة تسوّق مميزة، فلنكتشف سويّاً كل هذا.

سوق الاحد اغادير
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق الاحد اغادير

• تُقدّم محلات الملبوسات المُتاحة في هذا السوق كل ما قد يخطر ببالك كمتسوّق، فهنا ستجد متاجر للألبسة النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر لبيع ملابس الأطفال غير أن متاجر الألبسة الشعبية المتوفّرة في هذا السوق هي فقط من ستعكس ثقافة هذه المدينة وتُقدّمها في أحلى صورة، فلا تفوّت زيارتها.

• من الضروري زيارة متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في أجزاء متفرّقة من سوق الاحد اغادير ، حيث تتميّز هذه المتاجر بعرضها لموديلات وتشكيلات واسعة قد تنال استحسانك.

• خلال تواجُدك في سوق الاحد في اغادير ، سوف يستوقفك الحرفيّون أصحاب الأيادي البارعة، فهم يعكسون أصالة الماضي على كل قطعة يقومون بصُنعها، ومن أكثر القطع اليدوية جذباً لدى المتسوّقين النحاسيات والفخّاريات.

سوق الاحد في اغادير
@google map

• هناك بضائع قد لا تكتمل تجربة التسوّق دون اقتناء بعض منها، وهي العطور ومستحضرات التجميل، وتيقّن أن زيارتك إلى هذا السوق ستُغطي كل متطلباتك حيث يوجد بالسوق بعض المتاجر التي تختص ببيع هذه المنتجات.

• يُمكنك عن طريق تجوّلك في سوق الاحد اغادير أن تُضيف لمنزلك قطعاً متنوّعة، حيث ستعثُر بين ممرات السوق على بعض متاجر المستلزمات المنزلية التي تنفرد بقطعها الرائعة وعروضها المميزة، كما ستجد أيضاً متاجر أُخرى مخصصة لبيع السجّاد.

• ثق بأن ذكرى زيارتك إلى هذا السوق تبقى في الذاكرة طويلاً عبر شراء بعض القطع المُميزة التي ستعثُر عليها في محلات التحف ومتاجر الهدايا المُتوفرة في السوق.

سوق الاحد في اغادير
@google map

• قد تكون ترغب بشراء هاتف جديد أو ينقُصك بعض توابع الهواتف، أياً كانت حاجتك، تُصادف في هذا السوق بعض متاجر الهواتف النقّالة التي تُقدم مجموعة متنوّعة من الهواتف ومحلقاتها.

• وخلال تجوّلك في السوق، سوف تعثُر على قسم مكرس للخضروات وبداخله يتم عرض مجموعة متنوّعة من الخضروات والفواكه الطازجة بطريقة رائعة تجذب غالبية الزوّار.

• سوف تستطيع العثور على أصناف مختلفة من التوابل والعطارة والأعشاب خلال تجوّلك في سوق الاحد في اغادير ، حيث ستلحظ توافُر عدد من متاجر التوابل في أنحاء مختلفة من السوق.

سوق الاحد في اغادير
@google map

• كما نوصيك بزيارة متاجر الحلويات المنتشرة في سوق الاحد اغادير، حيث ستعثُر على أنواع مختلفة من الحلويات وبذلك سوف تكتمل متعة التسوّق.

• ومن المُميز أنه يُمكنك الجلوس على أحد مقاهي سوق الاحد الشعبية والتي تقدم لك الشاي المغربي الأصيل والذي يعرف باسم “الاتاي”، فعند تجربتك الشاي المغربي ستتذوق طعم الأصالة المغربية في كوب شاي رائع ومُميز.

سوق الاحد اغادير
@google map

المطاعم

• يمكنك أن تعثر في هذا السوق على عدد من المطاعم المُتنوّعة.

• تتعدّد المقاهي الموجودة في السوق لتُوفّر أجواء مُريحة للزوّار.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 09:00 – 21:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من سوق الاحد اغادير

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في اغادير التي توجد بقُرب السوق مثل كورنيش اغادير الذي يبعد 3.31 كم وعجلة أغادير على بُعد 3.78 كم.

فنادق قريبة من سوق الاحد اكادير

فندق ريو بالاس تيكيدا أغادير من افضل فنادق اغادير 5 نجوم، يقع على بعد 2.46 كم من السوق ويتميز بتقييمات عالية من الضيوف العرب.

فندق برج العنيزي أغادير الواقع على بعد 2.96 كم من السوق، يعتبر من افضل فنادق اغادير 4 نجوم ويقدّم خدمة راقية.

موقع سوق الاحد اغادير على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في أغادير:

افضل 10 من فنادق اغادير الموصى بها

افضل 3 شقق للايجار في مارينا اغادير

افضل 7 اماكن سياحية في اغادير

 
ماهي اشهر محلات سوق الاحد؟

يتسم السوق بتنوعه فهو يضم مجموعة من محال الالبسة بالاضافة الى متاجر الأحذية والحقائب و محلات العطور وكذلك محلات بيع التوابل والخضروات وغيرها

اين يقع سوق الاحد اغادير ؟

يحوي هذا التقرير موقع سوق الاحد اغادير على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي اوقات عمل سوق الاحد اغادير ؟

الأحد : مفتوح 09:00 – 21:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *