في الوقت الذي استطاعت السياحة في تركيا سلب عقول الكثيرون لزيارتها وإمضاء أجمل الأوقات في مدنها، تمكنت مدينة اسطنبول الجسر الرابط بين قارتي آسيا واوروبا من لفت أنظار الجميع إليها بجمال آثارها ومراكزها التاريخية والثقافية الوفيرة وبالطبع أحيائها العتيقة التي تضفي عليها سحراً لا يُقاوم. من بين هذه الأحياء، هناك منطقة السلطان احمد وهي القلب التاريخي النابض للمدينة والتي سيتناولها مقالنا من زاوية مختلفة ليعرض افضل مطاعم اسطنبول في السلطان احمد التي تستحق التجربة.

 

افضل فنادق السلطان احمد

منطقة السلطان احمد من افضل مناطق اسطنبول لاختيار مكان إقامة مثالي والذي سيتيح لك فرصة الوصول إلى أجراء مهمة من المدينة سيراً على الأقدام، ومن بين العديد من فنادق اسطنبول الفخمة يمكنك اختيار إحدى هذه الفنادق .. اقرأ المزيد

 

مطاعم في السلطان احمد

 

افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد

تستقبل منطقة السطان احمد يومياً عدداً كبيراً من الزوار نظراً للتاريخ العريق الذي تسطره شوارعها وأزقتها وأسواقها المتنوعة التي تحمل في طياتها كل جديد، وبلا شك مطاعمها التي تعبر عن ثقافة البلد وثرواتها بطريقة مختلفة تترجمها تلك المأكولات اللذيذة والروائح الشهية المنبعثة من كل زواياها. سوف يعرض هذا المقال مجموعة رائعة تضم افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد وهي كالتالي:

 

مطعم شيرفان سوفرسي

يتحلى مطعم شيرفان سوفرسي بشهرة واسعة تخطت حدود مطاعم منطقة السلطان احمد ليصل صداها إلى جميع أنحاء اسطنبول وجميع زوّار المدينة. لا عجب في ذلك، فالمطعم يقدم لائحة طعام تتسع لكافة الأصناف سواءً كانت المقبلات والشوربات أو المشويات والأطباق البحرية اللذيذة أو الحلويات التي لا حصر لها .. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد

 

مطعم السلطان احمد

لابد أن يوضع مطعم السلطان احمد ضمن قائمة مطاعم السلطان احمد اسطنبول فهو بلاريب من افضل المطاعم التي تزين هذه المنطقة حيث يشتهر بكرات اللحم المشوية وبسلطة الفاصوليا وبأنواع شوربات مختلفة وبالتأكيد بحلوى السميد اللذيذة التي ستطبع مذاقها لديك حتى تعاود زيارة المطعم مرة أخرى.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً

 

مطاعم السلطان احمد اسطنبول

 

 

مطعم ومقهى ثري بارتنرز

يُعد من افضل مطاعم في السلطان احمد حيث تتعدد أطباق مطعم Three Partners Cafe & Restaurant ولكن أبرزها هي الأطباق البحرية والمتوسطية والمشويات، من مميزات المطعم أنه يوفر كافة الوجبات ابتداءً من الإفطار وحتى آخر الليل يتخللها مشروبات طازجة لذيذة، وقد حصل المطعم على تقييمات عالية بفضل خدماته ومأكولاته وأسعاره المعقولة على حدٍ سواء تخوله لأن يكون واحداً من مطاعم السلطان احمد اسطنبول الأكثر زيارة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

افضل مطاعم السلطان احمد

 

 

مطعم جاردن ميز

يحظى مطعم Garden Mezze بشعبية كبيرة وبتقييمات عالية جعلته من افضل مطاعم السلطان احمد التي تستحق الزيارة وتجربة خلطة المأكولات التي يشتهر بها المطعم. وصف زائري المطعم بأنه راقي ورومانسي فقد أُعجبوا بطراز الحديقة الذي اتخذه المطعم تصميماً له وبالأجواء الرائعة المنتشرة في جميع أنحاءه وبالتأكيد مأكولاته اللذيذة وأسعاره وخدماته التي نالت استحسان الجميع.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى منتصف الليل.

 

افضل مطاعم السلطان احمد

 

 

مطعم بوهارا أوكباكاسي

بأطباقه البحرية الشهية وبأنظمته الغذائية الحلال والخالية من الجلوتين، استطاع مطعم Buhara Ocakbasi Restaurant أن يحفر لنفسه اسماً ضمن افضل مطاعم السلطان احمد . أوضى الكثير ممن جربوا هذا المطعم بزيارته وبشدة نظراً للمثالية التي بلغها المطعم سواءً بالنسبة للطعام أو الخدمات أو العاملين لديه.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى منتصف الليل.

 

مطاعم في السلطان احمد

 

 

مطعم كوكوكوغلو

من بين مطاعم منطقة السلطان احمد يُنصح بزيارة مطعم Kucukoglu Barbecue Restaurant الذي نال تقييمات معظمها ممتازة فيما يتعلق بالمأكولات والخدمة والقيمة على حدٍ سواء، يقدم المطعم أطباق متوسطية وتركية ومشويات في حيت يوفر أجواء مثالية وبيئة هادئة للحصول على أكبر قدر من الاستمتاع بمذاق الطعام.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

 

مطاعم منطقة السلطان احمد

 

 

مطبخ اسطنبول الاناضول

تصدرت خدمات مطعم istanbul Anatolian Cuisine اعلى التقييمات فيما تلتها المأكولات والأسعار الرخيصة جداً، وبالتالي فإن هذا المطعم احتل حيزاً مهماً بين مطاعم السلطان احمد اسطنبول ، تتنوع أطباق المطعم بين المتوسطية والشرق أوسطية والتركية والأطعمة البحرية والمشاوي، كما يختتم المطعم وجباته بكوب من الشاي التركي الذي أُعجب به الكثير من زائري المطعم.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

افضل مطاعم اسطنبول السلطان احمد

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *