يُعتبر فندق شوقر بيتش موريشيوس من افضل فنادق موريشيوس 5 نجوم ، حيث يُوفر هذا الفندق الفاخر العديد من الخدمات المُميزة بجودة رائعة، بالإضافة إلى إطلالته الجذّابة على شاطئ فليك إن فليك والمناظر الطبيعية التي تُحيط به وتزيد من جماله.

نُقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق شوقر بيتش موريشيوس مثل أنواع الغرف المُتاحة، الأسعار، الموقع و كذلك أهم المُميزات التي يُوفرها لزوّاره.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق شوقر بيتش موريشيوس

يُوفر الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة المُميزة والمُصممة بديكورات حديثة والتي تتميز بإطلالات رائعة على المحيط الهندى بالإضافة إلى وجود تراس للتشمس وحديقة مُزهرة.

كما يُوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة لسهولة الحركة، وغرف خاصة للمدخنين، وغرف عائلية، مع وجود مرافق غرف لكبار الشخصيات، كما أنه غير مسموح لدخول الحيوانات الأليفة.

يُقدم الفندق مكتب استقبال مُتاح على مدار 24 ساعة يوجد فيه موظفون يُجيدون العديد من اللغات منها اللغة الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، والإنجليزية.

يتميز الفندق بتقديم مجموعة من الخدمات مثل خدمة كونسيرج، خدمة تحزين الأمتعة، خدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية.

كما يُوفر هذا المكان صالة مُجهزة لممارسة الرياضات المُختلفة للحفاظ على اللياقة البدنية، ساونا، مركز عافية وسبا، ومسبح خارجي موسمي، ومسبح آخر للأطفال وغرفة بخار مع وجود دروس لليوغا، وخدمات تجميلية.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق 4 خيارات لتناول الطعام حيث يتميز كل مطعم بتقديم العديد من الأطباق المُختلفة حيث المأكولات العالمية، المأكولات البحرية، والمأكولات الإيطالية والعديد من الأطباق المُتنوعة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والكوكتيلات التي يُقدمها الفندق في البارات الخصة به.

يُقدم الفندق وجية الإفطار في شكل بوفية مفتوح، إنجليزي، كونتيننتال، أيرلندي كامل، ويُمكن تقديمها في الغرفة، كما يوجد وجبات تُناسب الأطفال وقوائم للنظام الغذائي.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة مع إطلالة على الحديقة منزل مانور غاردين.

غرفة مزدوجة فيلا مواجهة للبحر مع إطلالة على الحديقة.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر منزل مانور مع إطلالة على البحر.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر فيلا بمواجهة الشاطئ.

جناح مع إطلالة على البحر جناح شوغار بيتش.

 

أسعار فندق شوقر بيتش موريشيوس

تبدأ أسعار فندق شوقر بيتش موريشيوس من 299 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين، وتختلف باختلاف نوع الغرف والموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، الطعام.

بينما حصل على تقييمات سلبية من حيث الأثاث وبعض المرافق.

حجز فنادق

شوقر بيتش بموريشيوس

شوقر بيتش موريشيوس

شوقر بيتش في موريشيوس

شوقر بيتش موريشيوس

موقع فندق شوقر بيتش موريشيوس

يقع فندق شوقر بيتش موريشيوس بالقرب من مطار سير سيووساجر رامغولم الدولي بمسافة 49.6 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق شوقر بيتش موريشيوس والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس:

افضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس

اهم اماكن سياحية في جزيرة موريشيوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *