تعتبر مدينة شتوتغارت من أجمل مدن السياحة في المانيا ، تقع في ولاية بادن فورتمبيرغ جنوب المانيا، حيث تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة المنتشرة في كل مكان.

إضافة إلى وجود العديد من القصور التاريخية الأثرية، متاحق عريقة، حدائق كثيفة، وجود العديد من الأسواق الشهيرة التي تتميز بأزيائِها العصرية التي يزورها السياح سنوياً بقصد إقتناء أحدث أزياء الموضة.

 

اسواق شتوتغارت

 

افضل فنادق شتوتغارت

تمتلك المدينة مجموعة من أفضل الفنادق المنتشرة بين اسواق شتوتغارت المانيا و المعالم السياحية الشهيرة التي تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها للزوّار، اليك افضل فنادق المانيا في شتوتغارت المُجربة .. إقرأ المزيد

 

اسواق شتوتغارت المانيا

 

افضل اسواق شتوتغارت

فيما يلي مجموعة مُختارة من أفضل اسواق شتوتغارت الموُصى بها:

 

سوق breuinger

يعد سوق breuinger من أفضل اسواق شتوتغارت المانيا، حيث يوجد بداخله أكثر من 11 متجر ضخم يتميز بأقسامه المتميزة والراقية، يمتد على مساحة 70 ألف متر مربع.

يحتوي على قسم خاص بالعناية الشخصية، قسم متخصص لبيع البسة النساء والرجال والأطفال، قسم بيع الأحذية النسائية، قسم الكوزمتك، مجموعة مطاعم عالمية تقدم أطباق الطعام المحلي والغربي.

 

أوقات الزيارة

من الإثنين حتى يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

يوم السبت من 9:30 صباحاً حتى 8 مساءً.

 

أسواق شتوتغارت ألمانيا

 

 

سوق ماركولي

يُصنف سوق markhalle من افضل اسواق شتوتغارت المانيا، وهو عبارة عن مجموعة بازارات كبيرة، كما يحتوي على العديد من الأقسام التجارية الخاصة بالتوابل والبهارات، الأسماك الطازجة واللحوم الشهية، الدواجن والبيض، جميع أصناف الخضراوات والفاكهة، العسل الجبلي الأصلي.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 حتى الساعة 6:30 مساءً.

 

اسواق شتوتغارت المانيا
norbet @ flikr.com

 

 

سوق flohmarkt

يعتبر سوق flohmark من أفضل أماكن التسوق في شتوتغارت قرب المناطق السياحية في المدينة، حيث يحظى بمكانة مهمة لدى السكان لما يحويه من تحف أثرية قديمة، كما يحتوي السوق على تحف أثرية، ملابس، أحذية، لوحات فنية قديمة.

أوقات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

يوم الأحد والإثنين عطلة.

 

اسواق شتوتغارت المانيا
manfred @flikr .com

 

 

شارع الملك كونيغسشتراسه

يعد شارع الملك koenigstrasse من أفضل اسواق شتوتغارت المانيا، يحتوي على العديد من المحال التجارية العالمية، وعدد من المحال التجارية الرخيصة التي تناسب كل الأزواق،  يمتد حتى مسافة 1،2 كم ويعتبر من أكبر شوارع آوروبا، كما يوجد بداخله العديد من أماكن تسوق الماركات العالمية، مطاعم ومقاهي كلاسيكية، استراحات وفنادق ممتازة.

 

اسواق شتوتغارت المانيا
pavlo @flikr.com

 

سوق عيد الميلاد شيلربلاتس

يُصنف السوق من أفضل اسواق شتوتغارت المانيا، يتميز بجماله الطبيعي الأخاذ، و انتشار الأضواء الملونة، يوجد بداخله منتجات مميزة ونغمات موسيقية في كل مكان، مأكولات ومشروبات، حقًا إنه تجربة تسوق فريدة من نوعها.

 

اسواق شتوتغارت المانيا
sergai @flikr.com

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شتوتغارت :

افضل 8 من فنادق شتوتغارت المجرّبة

افضل 6 اماكن سياحية في شتوتغارت المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *