بفضل ما تتّسم به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في تورنتو ستُقدّم لك جُرعة إضافية من المتعة والإثارة، فإلى جانب كل ما تمتاز به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد اشتهرت كذلك بفضل خيارات التسوّق العديدة التي تقدمها ومن بينها مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو حيث يُعتبر أحد أكثر مولات تورنتو رواجاً لدى الزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تتمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك عبر التنقّل بين محلاته المختلفة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة عديدة نستعرضها برفقتك عبر هذا التقرير.

مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو

• خيارات التسوّق التي يقدّمها مول ستوك ياردز فيليدج ، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يشمل مجموعة متنوّعة من المتاجر.

• وافضل طريقة لتحتفظ بذكرى زيارتك إلى مول ستوك ياردز فيليدج في تورنتو هي اقتناء هدايا تذكارية فريدة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تُصادف في مول ستوك ياردز فيليدج بعض المتاجر التي تنفرد بعرض تشكيلة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك جميع الأذواق.

مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو
@google map

• يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• إن إضافة سُبل ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• قبل تحديد المُتطلبات التي ستكون بحاجة لابتياعها، ضع في اعتبارك أن المول يضُم سوبر ماركت بإمكانك من خلاله شراء ما يلزمك من سلع وبضائع غذائية.

مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو
@google map

المطاعم

• يوفّر المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها مطعم شوليس جو سبورتس جريل.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو ومن بينها مقهى كرافت تي بابل تي.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مول ستوك ياردز فيليدج

ننصحك باقتناص الفرصة الذي يُوفرها موقع المول كونه نقطة انطلاقة مثالية للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في تورنتو الواقعة بقُرب المول مثل السير كازيمير جزوفسكي بارك تورنتو على بعد 5.75 كم و شيلدون لوكاوت تورنتو الواقعة على بعد 7.82 كم.

فنادق قريبة من ستوك ياردز فيليدج مول تورنتو

فندق دريك تورونتو الواقع على بعد حوالي 6.11 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق تورنتو 4 نجوم التي نوصي بها.

موقع مول ستوك ياردز فيليدج تورنتو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.