فُرصة رائعة تنتظرك خلال رحلة السياحة في دبلن ، وهي مُقدّمة من أحد افضل مولات دبلن ، إنه مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن ، فهذا المول يدعوك وكل زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق مميزة بين متاجره المختلفة ، حيث أن هذا المول يعِدُ جميع زوّاره بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يقضي الزائرين في هذا المول يوماً غنيّاً بالأشياء المشوُقة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا التقرير ما الأشياء والأنشطة المشوُقة التي ستُصادفها عند زيارة هذا المول.

مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن

• لتستهل جولتك في مركز تسوق ستيفنز جرين بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحال التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

• يضع أمامك مركز تسوق ستيفنز جرين مجموعة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستنال استحسانك.

• يحصُل زوّار مركز تسوق ستيفنز جرين في دبلن على فُرصة سوف تظل ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فبإمكان الزوّار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن
@google map

• ضع في اعتبارك تحديد وقت مناسب لتفقُّد متاجر بيع الأدوات المنزلية التي تقع في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• يُعد مركز تسوق ستيفنز جرين في دبلن وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد حرص على تقديم محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• وتنبُع أهمية توافُر سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن
@google map

• وقد اعتبر المول أن استراتيجة إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاجتذاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم واجاماما بالإضافة إلى مطعم إل جرينجو بوريتو.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن ومن بينها انسومينا كافيه و ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 08:30 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 08:30 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 08:30 – 19:00
الخميس : مفتوح 08:30 – 21:00
الجمعة : مفتوح08:30 – 19:00
السبت : مفتوح 08:30 – 19:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق ستيفنز جرين

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يُتيحها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في دبلن القريبة من المول مثل قلعة دبلن على بعد 4.8 كم ومكتبة ذا بوك اوف كيلز دبلن الواقعة على بعد 1.9 كم.

فنادق قريبة من مول ستيفنز جرين دبلن

فندق راديسون بلو رويال دبلن أحد افضل فنادق دبلن 4 نجوم، يقع على بعد 2.5 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

فندق ذا ويستبري دبلن الواقع على بعد حوالي 3.1 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق دبلن 5 نجوم التي نوصي بها.

موقع مركز تسوق ستيفنز جرين دبلن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في دبلن :

افضل 8 فنادق في دبلن ايرلندا موصى بها

اهم 8 اماكن سياحية في دبلن ايرلندا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.