فندق ستيلا دي ماري مكادي بيتش صُنف كأحد أفضل فنادق مكادي الغردقة 5 نجوم الساحلية، لما يتميز به من موقع خلاب على خليج مكادي بالبحر الأحمر، خدمات فندقية وترفيهية على مستوى عالي من الرفاهية.

ومساهمةً منا في تضييق نطاق بحثك عن مكان إقامة مُميز في مدينة الغردقة ، إليك هذا التقرير حول أهم مميزات فندق ستيلا دي ماري مكادي الغردقة 5 نجوم والخدمات المُقدمة منه.

 

أهم الميزات التي يُقدمها فندق ستيلا دي ماري مكادي بيتش

يوفر فندق ستيلا دى مارى مكادى غرف عصرية مُكيفة، ذات نوافذ كبيرة تطُل على الشاطئ أو المسبح، تضُم كل غرفة شاشة بلازما مع قنوات فضائية، ميني بار، خزينة ديجيتال آمنة.

منطقة شاطئ خاص ومسبحين أحدهما للأطفال، مركز للياقة البدنية وسبا متكامل مع الساونا، مركز للرياضات المائية وملعب تنس، نادي وملعب للأطفال، ملهى ليلي، قاعة للحفلات، ويقدم خدمات واي فاي، موقف سيارات مجاني، خدمة غرف على مدار الساعة.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق ستيلا دى مارى مكادى بيتش ثلاثة مطاعم، الأول بنظام البوفيه المفتوح، والثاني يقدم الأطباق الهندية، والثالث مُتخصص في الأطباق الإيطالية، إلى جانب البارات المتعددة التي تقدم كل أنواع المشروبات والمثلجات.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية، تتسع لشخصين، تحتوي على سريرين فرديين.

 

اسعار فندق ستيلا دي ماري مكادي بيتش

تبدأ أسعار الغرف في فندق ستيلا دي ماري مكادي بيتش من 145$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 107$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان الزوار وجاء تقييمه بجيد من حيث النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، في حين نال تقييم مُرضي لطاقم العمل.

حجز فنادق

ستيلا دى مارى مكادى الغردقة

فندق ستيلا دي ماري مكادي مصر

أسعار فندق ستيلا دي ماري مكادي في الغردقة

غرف فندق ستيلا دي ماري مكادي

حجز في فندق ستيلا دي ماري مكادي

موقع فندق ستيلا دي ماري مكادي بيتش

يقع الفندق عند الكيلو 32 طريق الغردقة – سفاجا، يبعُد مسافة 30 دقيقة من مطار الغردقة، 3.5 كم عن Makadi Bay Water World و15.1 كم من مركز سنزو، 5.2 كم من Mini Egypt Park، 18.7 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة.

 

 

للحصول على مزيد من المعلومات حول الفندق وأفضل عروض الأسعار التي يُقدمها يُمكنك زيارة موقع الفندق على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في خليج مكادي :

افضل 5 اماكن سياحية في خليج مكادي الغردقة

افضل 4 من فنادق خليج مكادي الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *