عند التفكير في مدينة جميلة يتسنّى للزائر فيها الحصول على جولات مميزة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في اسطنبول هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات اسطنبول تتمتّع بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أهم هذه المولات مول ستار سيتي اسطنبول وهو واحد من ارخص مولات اسطنبول واجمل مراكز اوت لت اسطنبول ومن اماكن السياحة في تركيا الهامة، فرحلة التسوّق التي ستقضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتنقّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمحلات المختلفة التي يتضمّنها.

و يمكن الوصول إليه بسهولة من كافة أنحاء مدينة اسطنبول عبر استخدام الحافلة والترام، وغيرها من مواصلات اسطنبول العديدة، وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على مجموعة من الأنشطة يمكنك ممارستها في المول.  

مول ستار سيتي في اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ستار سيتي اسطنبول

• يغتنم معظم الضيوف فُرصة وجودهم في مول ستارسيتي اسطنبول ويقومون خلال ذلك بالتجوّل في محلات المول وبشكل خاص متاجر الألبسة، فالجميع تقريباً يفرح عند اقتناء قطع ملابس جديدة، ومحلات الملابس المُتاحة في هذا المول تتنوّع لتشمل متاجر للملابس النسائية وأُخرى للملبوسات الرجالية وكذلك متاجر مخصصة لملابس الأطفال وأيضاً متاجر مخصصة للملابس الرياضية.

• تسعى متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مول ستار سيتي في اسطنبول لإغراء الزائرين ونيل ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لكل الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• للحصول على إطلالة لافتة، لابُد من ابتياع بعض الاكسسوارات المميزة التي تُضفي لمستها على كامل المظهر، ولهذا قد تكون بحاجة لزيارة محلات الإكسسوارات ومحلات المجوهرات وكذلك متاجر الساعات المُتاحة في هذا المول.

• إن افضل وسيلة لتحتفظ بذكرى جولتك في مول ستار سيتي اوت ليت اسطنبول هي اقتناء هدايا تذكارية استثنائية والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

مول ستار سيتي اسطنبول
@google map

• هناك عدد من المتاجر في المول انفردت ببيع سلع منزلية يهتم بشرائها قسم كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• يُقبل غالبية المتجوّلون في محلات مول ستار سيتي اسطنبول على زيارة متاجر بيع الإلكترونيات، فلا تنسى الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض العديدة والخصومات الخاصة.

• يشهد مول ستارسيتي أوتليت إقبالاً شديداً من الضيوف وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل اديداس و إل سي ويكي و ديفاكتو و بوما وكذلك ليفيس.

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق بامتياز، فباستطاعتنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، حيث يُتيح للمتسوقين بعض خيارات الترفيه المسلية ومنها مركز ترفيهي للأطفال وكذلك صالة بولينج.

• ننصحك أيضاً بالذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مول ستار سيتي اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وبالتحديد في الطابق 4، ومن أهم هذه المطاعم برغر كينغ و كنتاكي بالإضافة إلى مطعم جرين سالاد.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول ستارسيتي أوتليت اسطنبول ومن بينها شركة كوفي شوب، كاريبو كوفي و مقهى تي اند مور.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن حمّامات عامّة وصرّاف آلي وكذلك موقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول ستارسيتي اسطنبول

فندق اليت وورلد يوروب اسطنبول أحد افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم، يقع على بعد 2.85 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

فندق بولمان اسطنبول الذي يبعد حوالي 1.05 كم عن المول، يعد من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي ننصح بها.

موقع مول ستار سيتي اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *