فندق سانت جورج دبي من افضل فنادق دبى 3 نجوم حيث يُوفر إقامة اقتصادية مُميزة لنُزلائه، ويجمع بين الموقع الرائع المطل على خور دبي الساحر، وبين الأسعار الاقتصادية المُناسبة للجميع كونه يُعتبر من أهم فنادق رخيصة في دبي للعوائل .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق سانت جورج دبي أحد أفخم فنادق ديرة دبي 3 نجوم

أهم المميزات التي يقدمها فندق سانت جورج دبي

تُوفر غرف فندق سانت جورج دبي إطلالات مُتنوعة إما على أفق مدينة دبي أو على الخور، مع وجود مساحات مُناسبة للمعيشة وتناول الطعام وقضاء الأوقات الممتعة.

جميع الغرف بالفندق تُوفر خدمات التدفئة والإيقاظ وعزل الصوت، كما يوجد غرف لغير المدخنين. مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر داخل الفندق أيضا محلات تجارية تبيع عدد من المنتجات بالإضافة إلى متاجر بيع الهدايا التذكارية، كما يوُفر الفندق خدمات النقل ذهاباً وإياباً وخدمات النقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية مع موقف للسيارات بتكلفة 50 درهم إماراتي لليوم الواحد.

مكتب الاستقبال داخل الفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويُوفر عدد من الخدمات للنُزلاء مثل مكتب للجولات السياحية، خدمة تحويل عملات، خدمات تخزين الأمتعة وغيرها، ويتميز طاقم الاستقبال بالود وحسن المعاملة مع القدرة على التحدث بعدة لغات.  

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق خيار واحد لتناول الطعام يقدم الطعام المحلي في صورة بوفيه مفتوح، كما يُوفر الإفطار على هيئة كونتيننتال وبوفية مع قهوة جيدة.

البار الموجود بالفندق يقدم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة، أما المقهي فيقدم قهوة جيدة ومشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة.  

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة قياسية توأم بسرير مزدوج.

جناح جونيور بسرير مزدوج.

جناح تنفيذي بسرير مزدوج.  

أسعار الفندق

يبدأ سعر الغرفة القياسية المزدوجة من 53 دولار أمريكي الى 184 دولار امريكي في الليلة الواحدة، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها والفترة من السنة، وتُعتبر الفندق من أهم فنادق دبي رخيصه ونظيفه

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع وطاقم العمل، وتقييمات مُرضية في كلا من الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال حيث بإمكانك الحصول على ارخص اسعار فنادق دبي ، وخدمة الواي فاي.

مع وجود تعليق سلبي خاص بعدم وجود موقف للسيارات، وأيضاً عدم نظافة الغرف ووجود الحشرات.

فندق سانت جورج دبي
فندق سانت جورج دبي الامارات
سانت جورج دبي
سانت جورج

موقع الفندق

يقع فندق سانت جورج دبي في منطقة خور دبي على بعد 2.1 كيلو متر من سوق دبي القديم، و 400 متر من محطة مترو الراس، كما يبعد متحف دبي مسافة كيلومترين عن الفندق، أما مطار دبي الدولي فيبعد 7.2 كيلو متر.  

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سانت جورج دبي والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *