إذا قررت زيارة ملاهي سباركيز ابوظبي خلال رحلة السياحة في ابوظبي ، فمن المؤكد أنك شغوف بألعاب الإثارة الحماسية.

فهذه الملاهي تُصنّف من افضل الاماكن الترفيهية في ابوظبي، بل وكذلك من أجمل الاماكن السياحية في ابوظبي، وهي تجتذب الكثير من الزوّار من كافة الفئات العُمرية.

ولا عجب في أن هذه الملاهي تلقى هذا الرواج الكبير، فبالإضافة إلى موقعها المميز بداخل المشرف مول ابوظبي وكونها من أفضل ملاهي ابوظبي

فإنها تتميّز بنقاط جذب وفيرة وألعاب متنوّعة سوف نُقدّمها بالتفصيل في هذا المقال.

ملاهي سباركيز ابوظبي

أفضل الأنشطة في ملاهي سباركيز ابوظبي

• لاشك أنك مُتشوّق للغاية لمشاهدة ما تضُمّه هذه الملاهي من ألعاب ومرافق مُختلفة، لذا أبرز نشاط تبدأ به زيارتك هو التجوّل في أرجاء المكان وتكوين فكرة عن محتوى هذه الملاهي.

• من مبدأ أن تكون ملاهي مناسبة للجميع بحيث تضمن لهم الترفيه والتسلية في مكانٍ واحد، سوف تلحظ أن ملاهي سباركيز مول المشرف تشتمل على مجموعة من الألعاب الكهربائية والتي تم تصميمها بحيث تكون متنوّعة وتُناسب الجميع.

ملاهي سباركيز ابوظبي

• وقد غدت ملاهي سباركيز ابوظبي أحد أفضل الاماكن السياحية في ابوظبي للأطفال بشكلٍ عام واستحقت ذلك بجدارة لأنها قدّمت كل ما يحتاجه الأطفال من أنشطة وألعاب مسلية بما في ذلك ألعاب مثل المراجيح و ألعاب القفز.

• تتوالى الأشياء الشيّقة في مدينة الملاهي هذه لتمنع شعورك بالضجر، حيث ستعثر على صالة بولينج جهّزتها الملاهي والغاية منها قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصحاب.

• وعلى عكس الألعاب التي تستوجب الحركة أو الألعاب التي تستدعي حُب المغامرة، يتوافر في هذه الملاهي بعض من ألعاب الفيديو التي ستُحب تجربتها حتماً والاستمتاع بذلك بداخل القاعة المخصصة لهذه الألعاب.

• لم تنتهِ بعد سلسلة الألعاب التي تُدهش بها الملاهي زائريها، فالمكان يضُجّ بعددٍ من الألعاب المميزة التي اشتهرت بها الملاهي

وهي ألعاب المهارة، ألعاب الحظ و الأحصنة الدوّارة (كاروسيل).

ملاهي سباركيز مول المشرف

• المتعة التي ستُقدّم لك عند زيارة ملاهي سباركيز مول المشرف، لن تنحصر على الترفيه واللعب فقط، بل بمقدورك من خلال موقع الملاهي المميز، أن تحظى برحلة تسوّق مذهلة في المول وتتجوّل في المتاجر المُتنوّعة المتاحة بداخله.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة.

المعالم القريبة من ملاهي سباركيز

ومع كمية البهجة والمرح الذي حظيت به في ملاهي سباركيز ابوظبي، ننصحك بالتعرّف على أماكن أُخرى قريبة وتُعد من أفضل الاماكن السياحية في ابوظبي مثل

حديقة ام الامارات ابوظبي على بُعد 5200م و شاطئ البطين على بُعد 5800م.

الفنادق القريبة من ملاهي سباركيز

فندق نادي الضباط ابوظبي من الفنادق المقترحة بالقُرب من الملاهي حيث يُصنّف من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم، ويبعُد مسافة 9م عن الملاهي.

حجز فنادق

موقع ملاهي سباركيز على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *