السياحة في جزر الكناري

جزر الكناري Canary Islands من اجمل وجهات السياحة في اسبانيا فهي تحتضن مناظر طبيعية غير اعتيادية تسحر الانظار وتتمتع بمناخ معتدل على مدار السنة

افضل فنادق جزر الكناري

تحتضن جزر الكنارى مجموعة من افضل فنادق اسبانيا وفي هذا التبويب تجدون افضل فنادق في جزر الكناري الموصى بها ..اقرا المزيد

فنادق في جزر الكناري

اين تقع جزر الكناري ؟

تقع جزيرة الكناري في المحيط الاطلسي وتتمتع يحكم ذاتي غير أنها تتبع الى الدولة الاسبانية

تتضمن جزر كنارى عددًا من المواقع المسجلة ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، وثالث أطول بركان في العالم، والعديد من المواقع الترفيهية.

وبحسب الإحصائيات فقد وصل عدد الذين يأتون من اجل السياحة في جزر الكناري إلى ما يقارب 12 مليون زائر سنويًا، وبشكلٍ خاص جزيرة غران كناريا وتينيريفي.

السياحة في جزر الكناري

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك زيارة جزيرة إل هييرو وهي من اجمل جزر كناري وتعتبر محمية محيطية عالمية ضمن قائمة اليونيسكو للتراث، وتتضمن شواطئ خلابة مثل شاطئ إل غولفو.

جزيرة كناري

• كما يمكنك زيارة واحدة من اهم وجهات السياحة في جزر الكناري وهي جزيرة فويرتيفنتورا، ثاني أكبر جزر كناري وأقدمها، وهي محمية طبيعية أيضًا، وتتضمن مباني تعود إلى العصور الوسطى.

جزر كناري

• وتعتبر غران كناريا أكثر جزر كناري زيارةً، وتتضمن العديد من وسائل الترفيه التي يمكنك الاستمتاع بها كحديقة بالميتوس للطيور، ومنارة ماسبالوماس.

• وتتضمن جزيرة لا غوميرا متنزه غاراجوناي الوطني الذي أدرج ضمن قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمية عام 1986م، ويحتل 40 كيلومترًا مربعًا من مساحتها، وتعتبر من اجمل مناطق السياحة في جزر الكناري

• ولا بد لك من زيارة كروم عنب مالفاسيا الفريدة في جزيرة لانزاروت، وشاطئ باباغايو الذي يتميز بهدوء أمواجه ومياهه الصافية.

• كما يمكنك زيارة مرصد وليام هرشل الذي يقع فوق جبل دي لوس موشاشوس أعلى قمم الجزر، لاسيما جزيرة لا بالما.

• ولا تنسى زيارة جزيرة تنريفي، كبرى جزر كناري ، وتضم عدة منتجعات سياحية مثل بلايا دي لاس أميريكاس، ومتنزه سيام المائي، ودار الأوبرا.

مقالات قد تهمك ايضاً في جزر كناري:

افضل 10 من فنادق جزر كناري الموصى بها