فندق سبا تيرمي سراييفو هو أحد فنادق سراييفو الساحرة ، كما أنه من أفضل فنادق سراييفو 4 نجوم التي تتميز بتصميم عصري، وتقع ضمن منطقة إليجا التي تتبع مدينة سراييفو وتتمتع بخضرةٍ بِكْرٍ يانعة، ويتوسط مباني الفندق نافورة خلابة، ويوفر إقامة مريحة ومترفة مع كافة العناصر التي تلبي رغبات النزلاء من مرافق بأسعارٍ منافسة، مما جعله من افضل فنادق سراييفو إلى جانب العديد من الخدمات المجانية، كل هذا بإدارة طاقم عمل محترف يتسم باللباقة والود في التعامل.

وفيما يلي سوف آخذكم في رحلةٍ نتعرف بها معًا على مميِّزات الفندق، موقعه على الخريطة، المساحات التي يوفرها لإقامة مرفهة.  

أهم مميزات فندق سبا تيرمي سراييفو

يتميز فندق سبا تيرمي سراييفو بموقع جميل وسط طبيعة خلابة ومناظر تسر الناظرين، ويوفر الفندق إقامة هادئة مفعمة بالرفاهية ضمن عدة مساحاتٍ مُكيفة بتصاميم وظيفية مريحة تناسب الأفراد والمجموعات مع غرف خاصة للعرسان.

كما يضم مسابح داخلية، صالة رياضية، مركز عافية وسبا يوفر كافة أنواع التدليك، حمام الينابيع الساخنة، جاكوزي، ساونا، ومقصورة للتسمير الاصطناعي.

يوفر الفندق ملاعب أطفال، ملعب للتنس، جولات ركوب الدراجات الهوائية، جولات المشي، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز أعمال.

ويشتمل الفندق على خدمة واي فاي مجانية، مواقف مجانية للسيارات مع خدمة التأجير، مكتب استقبال على مدار الساعة، مكتب للجولات السياحية، ويقدم خدمات كونسيرج، تحويل العملات، خدمة نقل المطار، ويتمتع طاقم عمله بالاحترافية واللباقة في التعامل.

كما يقوم الفندق على تنظيم بعض النزهات إلى الينابيع الطبيعية المجاورة لمنتزه فريلو بوسنة الوطني، وبعض الأنشطة الخارجية مثل التزلج.  

خيارات تناول الطعام

يقدم فندق سبا تيرمي سراييفو وجبة فطور كونتيننتال مع كافة حجوزاته، إلى جانب خياراتٍ أخرى ضمن بوفيه الفطور اليومي، كما يقدم مطعم الفندق مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية على وجبتي الغداء والعشاء، قوائم خاصة لأصحاب النظم الغذائية المختلفة، خدمة الغرف، ويتضمن مقهى يوفر كافة أنواع المشروبات والوجبات الخفيفة.  

الغرف المتاحة

غرف مفردة مساحتها 26 مترمربع، تتسع لشخص واحد.

غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم مساحتها 28 متر مربع، وتتسع لشخصين.

غرف سوبيريور مزدوجة مساحتها 32 متر مربع، وتتسع لشخصين.

غرف ديلوكس مزدوجة أو توأم مساحتها 36 مترمربع، وتتسع لشخصين.

غرف سوبيريور ثلاثية مساحتها 34 متر مربع، وتتسع لثلاثة أشخاص.  

أسعار الفندق

يمكن القول بأن أسعار فندق سبا تيرمي سراييفو مُنافسة بالمُقارنة مع منتجعات سراييفو ، حيث يتراوح سعر الغرفة القياسية ما بين ما بين 42 – 88 دولار أمريكي.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان الزوار بدرجة جيد من حيث الموقع وقربه من الخدمات، مرافق الغرفة وأريحية الإقامة فيها، وتعاون طاقم العمل.

واشتكى معظم الزوار من عدم وجود عامل لحمل الحقائب للغرفة، عدم وجود غلاية في الغرفة، وقلة التنويع في وجبة الفطور.  

حجز فنادق
فندق سبا تيرمي سراييفو
مرافق الفندق
فندق سبا تيرمي
فندق سبا تيرمي سراييفو

موقع فندق سبا تيرمي سراييفو

يبعد الفندق 3,7 كم عن مطار سراييفو الدولي مما جعله من أشهر فنادق قريبة من مطار سراييفو ، ويقع بالقرب من العديد من مطاعم سراييفو وخدماتها ومعالمها الطبيعية، حيث تبعد ينابيع نهر البوسنة 1,3كم عنه، ويبعد الفندق عن مركز المدينة قرابة 10كم، ويقع بالقرب من بعض اماكن التسوق في سراييفو الأشهر.  

ويمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن موقع الفندق، أسعار الغرف ومساحاتها، والمرافق والخدمات التي يقدمها، عبر زيارة صفحته على موقع بوكينج.  

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق سبا تيرمي

فندق اوستريا سراييفو

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *