سوسة مدينة الطبيعة والشواطئ الرائعة، مدينة المعالم الأثرية والتاريخية العريقة من أجمل المدن التونسية حيث تتميز بموقعها الجغرافي على الساحلي الشرقي وهي ملجأ للسُيّاح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالتنوع الذي تُقدمه هذه المدينة الجميلة والذي جعلها تتربع على عرش أهم مدن السياحة في تونس

 

افضل فنادق سوسة

تضم مدينة سوسة مجموعة من افضل فنادق تونس التي تتميز بالفخامة والرُقي والإطلالة الرائعة فعندما تأخذ القرار للسياحة في سوسة لابد من البحث عن افضل فنادق سوسة للنزول بها، إليك مجموعة من أهم تلك الفنادق .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق سوسة

 

افضل مطاعم سوسة

تضم سوسة العديد من المطاعم المُتنوعة والتي تُقدم أشهى الوجبات سواء المحلية أو العالمية، تعرف من خلال المقال التالي على مطاعم سوسة التي تُعد من أهم معالم السياحة في سوسة والتي تخدم السُيّاح باختلاف أذواقهم.

 

مطعم فارمرز ستيك هاوس

يُعتبر من افضل مطاعم سوسة حيث يُقدم أشهى أنواع الوصفات ووجبات اللحوم بمُختلف أنواعها ويتميز بالأجواء الهادئة مع توفير نافورة مُميزة تُكسب المطعم جمالاً أكثر وهدوءً، كما يُقدم  الخدمة الممتازة للزبائن والأسعار المُميزة مع عروض موسيقية حيّة فيمكنك تناول شرائح اللحمة اللذيذة مع طبق السلطة ومشروبك المفضل في أجواء مليئة بالدفء والهدوء .

أوقات الزيارة

المطعم مفتوح يومياً من الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

 

افضل مطاعم سوسة

 

 

مطعم بلانيت فود

أحد افضل المطاعم في سوسة يتميز بموقعه الرائع في شارع الكورنيش بسوسة وديكوراته الرائعة، يُقدم المطعم أطباق اللحوم، بلح البحر والمأكولات البحرية، كما يُوفر قائمة مُتنوعة من أطباق المعكرونة والبيتزا، هذا إلى جانب قائمة بالمُقبلات الشهيّة، والمشروبات اللذيذة.

أوقات الزيارة

المطعم مفتوح يومياً من الساعة الحادية عشر والنصف وحتي الساعة العاشرة مساءً.

 

مطاعم سوسة

 

 

مطعم ومقهي ساليز

من افضل مطاعم سوسة يحظى بشعبية كبيره في الولاية حيث يقع في المدينة العتيقة بسوسة ويتميز بإطلالته الرائعة على معالم المدينة العتيقة، وهو شهير بتقديم الأطباق التونسية الرائعة، حيث يُقدم أشهى أنواع الأسماك، الكسكسي، البريك التونسي واللحم الضان وغيرها من الأطباق الشهيّة والمشروبات المُميزة، كما يتميز بالخدمة المُمتازة في التقديم والأسعار المُناسبة.

أوقات الزيارة

يومياً ماعدا يوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة التاسعة مساءً.

 

افضل مطاعم سوسة

 

 

مطعم أونا ستوريا ديلا فيتا

من افضل المطاعم في سوسة حيث يُقدم أشهى المأكولات البحرية وسلطات الأرز إلى جانب السلمون والخبز الساخن مع تقديم الخدمة الممتازة و قوائم لإختيار الطعام المُفضل، كما يُقدم المشروبات المُتنوعة بعد الطعام في أجواء رائعة تُميّز ولاية سوسة.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً على مدار 24 ساعة

 

افضل المطاعم بسوسة

 

 

مطعم لا مارميت

من افضل مطاعم سوسة للمأكولات البحرية التونسية حيث يتميز بالهدوء والبساطة والخدمة المُمتازة كما يُقدم أشهى وألذ المأكولات السريعة و الكسكسي النباتي مع الخضار وهي الوجبة الشهيرة في تونس، إلى جانب السلطات المتنوعة والخبز الطازج وغيرها من الأطباق المُميزة، كل ذلك مع الخدمة المُمتازة والأسعار المُناسبة.

 

مطاعم سوسة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة:

افضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها

افضل اماكن سياحية في سوسة تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *