تُعد سوسة من أشهر مدن السياحة في تونس التي تتميز بمجموعة كبيرة من الأسواق والأنشطة الترفيهية، حينما نتحدث عن التسوق داخل جوهرة الساحل لابد أن نذكر نكهة الأنشطة في المدينة فهي تتمتع بعدة صناعات محلية منها صناعة التحف والفضيات وقطع البلور وغيرها، وفي السطور التالية سوف نتعرف على اسواق سوسة التي تتميز بجودة منتجاتها بأسعار مُناسبة.

 

اسواق سوسة

 

افضل فنادق سوسة

ناهيك عن الحضارة العريقة والأثار التاريخية التي تتمتع بها سوسة فقد جمعت أيضاً بين جمال الطبيعة، أسواقها العريقة وفنادقها الراقية فتضم المدينة مجموعة كبيرة من افضل فنادق تونس لما تتمتع به من خدمات ومرافق جيدة وذلك حسب تقييمات النُزلاء ولمعرفة أفخم الفنادق في مدينة سوسة .. اقرأ المزيد

 

اسواق سوسة تونس

 

أفضل أسواق سوسة

في السطور التالية سوف نتعرف على مجموعة كبيرة من الأسواق الراقية التي تُعتبر من أهم معالم السياحة في سوسة بتونس.

 

سوق الأحد بسوسة

أحد أهم اسواق سوسة الأسبوعية في مدينة سوسة، فهو أحد اسواق سوسة التي تتخصص في بيع المنتجات الغذائية مثل الأسماك، الخضراوات والفواكة الطازجة، إلى جانب الأدوات المنزلية، والملابس النسائية بأسعار مُخفضة عن باقي الأسواق.

مواعيد العمل

تبدأ مواعيد العمل يومي الجمعة والأحد من الساعة 4 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً.

مغلق باقي الأيام.

 

اسواق سوسة في تونس

 

 

سوق البلدية حمام سوسة

 يُقام سوق البلدية حمام سوسة على مساحة واسعة تضم عدد كبير من البائعين وهو مُتخصص في بيع التوابل، الملابس، الخضروات، الحلويات، فهو سوق شامل لبيع كافة المنتجات بأسعار رخيصة مما زاد الإقبال عليه، كما أنه يُوفر المنتجات المحلية الرائعة التي تتميز بالطابع الأصيل للبلد.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل في السوق من الساعة 7 صباحاً حتي الساعة 4.30 مساءً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

أسواق سوسة

 

 

كارفور ماركت سوسة

افضل اسواق سوسة حيث تحتل محلات كارفور ماركت المرتبة السادسة على مستوى العالم، وأول قبلة للسُيّاح في مدينة سوسة لشراء الهدايا وغيرها من المنتجات الغذائية، الأطعمة المُجففة، الخضروات ، اللحوم، الأسماك، في كارفور تشعر بمتعة التسوق حقاً.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

اسواق سوسة بتونس

 

 

مركز بيرل للتسوق

استمتع بالتسوق في مركز بيرل من أرقى اسواق سوسة فيوجد به جميع أنواع الهدايا التذكارية بأسعار ثابتة ومُخفضة، وتتعدد السلع في مركز بيرل لتشمل الزيوت الطبيعية الرائعة مثل زيت الزيتون، الأمتعة، المجوهرات الخشبية، كافة ما تحتاج سوف تجده في مركز التسوق بأقل الأسعار وجودة عالية.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل في مركز التسوق بيرل من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 9 مساءً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

أسواق سوسة في تونس

 

 

مركز اهلا

يُعتبر مركز اهلا من اسواق سوسة المُميزة، فهو مكان شعبي يقع في وسط منتجع قريب من البحر، أكثر زوّار السوق من السُيّاح لشراء الهدايا التذكارية، فهو متجر مُتعدد الطوابق مُخصص في السلع والمنتجات الجلدية، السيراميك، وغيرها من المنتجات التي تحمل الطراز التونسي الأصيل، تتميز المنتجات في مركز اهلا بأسعارها المُناسبة.

مواعيد العمل

يبدأ العمل في المركز من الساعة 7 صباحاً حتي الساعة 11 مساءً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

اسواق سوسه

 

 

سوق صولا

يقع سوق صولا في مدينة سوسة تونس، روعة التسوق تبدأ من هذا السوق فهو مركز شامل به كافة المنتجات، هدايا، مشروبات، أطعمة، مستحضرات تجميل، وغيرها بأسعار رائعة، المركز مُكوّن من خمسة طوابق بكل طابق محلات مُتنوعة مُتخصصة في بيع مُختلف المُنتجات.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل في الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

اماكن اسواق سوسة

 

 

مركز تسوق بروموقرو

يقع السوق في تونس مدينة سوسة ويُعد من أرقى اسواق سوسة فهو يشمل كافة المنتجات حيث يُمكنك  الحصول على أفضل الأجهزة والملابس إلى جانب منتجات التنظيف، كما يوجد محل خاص يشمل كافة أنواع الأسماك، وآخر لبيع الخضروات وأنواع الحلويات، في سوق بروموقرو سوف تجد كافة المنتجات والأسعار بلا شك رخيصة.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

اسواق سوسه تونس

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة:

افضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها

افضل اماكن سياحية في سوسة تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *