مدينة سوسة التونسية تلك المدينة الساحلية التي تتمتع بإطلالات مُذهلة ومناخ مُتميز، تجد فيها عدد كبير من المعالم السياحية الرائعة والمُتعددة كالمتاحف، المنتزهات، المولات، كما أنها تحتوي على مجموعة مُتميزة وراقية من شواطئ سوسة الرائعة، مما جعلها من أهم وجهات السياحة في تونس وملاذ للسُيّاح من مُحبي الطبيعة والتسوق.

 

افضل فنادق سوسة

ضمن مُقتنيات تلك المدينة الساحرة لؤلؤة تونس أنها تمتلك سلسلة فخمة من الفنادق التي تضم الغرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق، وتتوفر فيها كافة الخدمات، وفيما يلي قائمة بأفضل فنادق سوسة حسب تقييمات الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

شواطئ سوسة في تونس

 

أجمل شواطئ سوسة

من مُقومات الجمال وسحر الطبيعة التي تتميز به مدينة تونس من موقع على الساحل، إطلالات ساحرة ومعالم نادرة، فإنها تضم أجمل شواطئ سوسة الغنية بكافة معاني التميز والجمال.

 

شاطئ بو جعفر

شاطئ بو جعفر احتضن البطولة الوطنية في الصيد الرياضي، فهو من أجمل وأكبر الشواطئ التي تقع في سوسة، وهو أحد الشواطئ الأكثر جمالاً لذا يأتي له العديد من الزوّار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال البحر وسحر الطبيعة، يُمكنك ممارسة أنواع الرياضات التي تُحبها مثل المشي ولعب كرة القدم والصيد وغيرها من الهوايات الأخرى التي تُساعدك في قضاء وقت مُمتع على الشاطئ فضلاً عن الاستجمام على شاطئ البحر أو السباحة.

 

شواطئ سوسة تونس

 

 

شاطئ سمارة بيتش

يقع شاطئ سمارة بيتش في مدينة سوسة تونس فهو من أجمل الشواطئ بها حيث الرمال الناعمة والمياه الصافية، وهو مكان يجمع بين كافة الأنشطة الترفيهية، حيث يُمكنك ركوب الأمواج، أو القوارب في قلب المياه الزرقاء، كما يُمكنك ممارسة بعض الألعاب الشاطئية مثل الكرة الطائرة أو الاستمتاع برياضة المشي وسط سحر الطبيعة والمياه الزرقاء.

 

شواطئ سوسة التونسية

 

 

شاطئ لاس فيغاس

شاطئ لاس فيغاس سوسة من الشواطئ اللطيفة التي يأتي لها عُشاق الترفيه ومُحبي الاسترخاء لقضاء العطلات أو إجازات الصيف، يتميز الشاطئ بالمياه النظيفة الصافية، يُمكنك إقامة مسابقات الجري على الشاطئ أو السباحة، كما أن نقاء الماء يمنحك القدرة على ركوب القارب والتجول في قلب الشاطئ لرؤية الأحجار والأصداف فهو مُمتع للترفيه والاسترخاء.

 

شواطئ سوسة

 

 

شاطئ مريم سوسة

شاطئ مريم سوسة من الشواطئ التونسية الرائعة والشهيرة، يقع في شمال مدينة سوسة، ويشتهر الشط بالفلاحة ويأتي له الكثير من العائلات لقضاء المصيف في فصل الصيف، ويتميز الشاطئ بالرمال البيضاء والبحر الأزرق والمساحات الخضراء، التي تمنحك راحة واسترخاء غير عادي، ولعُشاق رياضة المشي يُمكنك ممارستها على الرمال الناعمة كما يُمكن وضع الجسم بالكامل داخل الرمال لمنح الجسم طاقة ونشاط.

 

شواطئ سوسة بتونس

 

 

شاطئ القنطاوي

من أشهر شواطئ سوسة وأجملها، حيث يتميز برمال ناعمة وبحر هادئ يجذب الآلاف للاستمتاع بلحظات من الهدوء والاسترخاء، يقع الشاطئ في منطقة حمامات سوسة، ويُسمح فيه بالسباحة إلى جانب مُمارسة العديد من الأنشطة والألعاب المائية.

 

شواطئ سوسة الرائعة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة:

افضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها

افضل اماكن سياحية في سوسة تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *