مع توافُر عدد متنوّع من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أي شك بأن السياحة في برشلونة ستمنحك جُرعة مضاعفة من المتعة والإثارة، فبجانب كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت أيضاً بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي تُتيحها ومن ضمنها هرون اوت ليت برشلونة حيث يُعتبر أحد أكثر مولات برشلونة جذباً للزوّار

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك عبر التجوّل بين محلاته المختلفة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستحصل على كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة كثيرة نستعرضها معك عبر هذا المقال.

هرون اوت ليت برشلونة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في هرون اوت ليت برشلونة

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر المنتجات التي يبحث عنها زائرو هرون اوت ليت في برشلونة، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستبدأ بزيارتها هي متاجر الملابس

وفي هذا المول ستجد متاجر للملابس النسائية و الالبسة الرجالية وكذلك متاجر مختصة بألبسة الأطفال فضلاً عن وجود متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• يضع أمامك هرون اوت ليت في برشلونة مجموعة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتنقّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستحوز على إعجابك.

• تتميز متاجر الإكسسوارات بشعبية كبيرة لدى المتجوّلين، فعدد كبير من مُرتادي المول لديهم ولع باقتناء الإكسسوارات المختلفة

ولذا سترى أن المول يحوي بعض المتاجر التي تختص ببيع الإكسسوارات بأنواعها بما في ذلك مجموعة من متاجر الساعات.

• وافضل وسيلة لتحتفظ بذكرى زيارتك إلى هرون اوت ليت برشلونة هي اقتناء هدايا تذكارية فريدة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

• وفي سبيل جعل تجربة التسوّق مُتكاملة، حرص هذا المول على ضمّ بعضاً من المتاجر التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

• ويُمكننا القول بأن هرون اوت ليت برشلونة بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُحبي الموضة فقط، بل وأيضاً للمُولعين بعالم الإلكترونيات

حيث يشمل بداخله عدد من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث السلع الإلكترونية.

• يوجد بداخل هذا المول سوبر ماركت يبيع بضائع ومنتجات غذائية مُتنوّعة.

هرون اوت ليت برشلونة
@google map

• في حال كنت من المهتمين بزيارة متاجر تنفرد ببيع اهم العلامات التجارية وتودّ مواكبة جديد الموضة

فبالتأكيد أن هرون اوت ليت سيكون وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات الماركات العالمية الموجودة في المول ومن أهمها مانجو، اليسار و ديسيجوال.

• إن إضافة وسائل ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الزوّار

وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال وكذلك صالة بولينج.

• حان وقت الانتقال إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

هرون اوت ليت برشلونة
@google map

الخدمات والمطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها كنتاكي، ماكدونالدز و مطعم جيكو.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في هرون اوت ليت برشلونة ومن بينها الحلقات و مقهى لياو لياو.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها حمّامات عامّة ، صرّاف آلي و موقف للسيارات .

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:30 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:30 – 21:00
السبت : مفتوح 09:30 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من هرون اوت ليت برشلونة

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يقدمها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في برشلونة الواقعة بجوار المول مثل متحف منزل غاودي برشلونة على بعد 4.51 كم .

فنادق قريبة من هرون اوت ليت

فندق نوفوتيل برشلونة سيتي من الفنادق القريبة من هرون اوت ليت حيث لا يبعد سوى 5.10 كم وهو من افضل الفنادق في برشلونة 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق كاتالونيا أتيناس برشلونة الواقع على بعد حوالي 2.98 كم عن المول، يعد من افضل فنادق برشلونة 4 نجوم التي نوصي بها.

موقع هرون اوت ليت على الخريطة