حينما تُخبر أحدهم بقضائك عُطلة السياحة في شرم الشيخ فلابد أن منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ من أولى الأماكن التي تخطر زيارتك إليها بباله لكونها من أشهر معالم المدينة السياحية التي لا يُمكن زيارتها بدون المرور بها والاستمتاع بأجواء المرح والترفيه التي تبعثها في النفوس من خلال أنشطتها الترفيهية العائلية والشبابية المُثيرة والمُمتعة.

يقع ميدان سوهو سكوير شرم الشيخ في خليج القروش خلف مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 10 كم تقريبًا من خليج نعمة و5 دقائق فقط من منطقة الغرقانة، ويتناول مقال اليوم أهم الأنشطة التي يوفرها سوهو سكوير شرم لزوّاره.

 

افضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ (قيد المراجعة)

بصفته منطقة رئيسية من المناطق التي يتطرق إليها السياح خلال جولاتهم في شرم الشيخ، يضم سوهو سكوير شرم ومُحيطه مجموعة من أفخم فنادق و منتجعات شرم الشيخ من حيث الإطلالة والموقع، مُستوى الخدمات الفندقية والمرافق وأشكال الترفيه العائلي، ومُستوى الأسعار المُتفاوت حسب مِيزانية النزيل، ويُقدّم الرابط التالي دليل شامل بأفضل فنادق ميدان سوهو سكوير شرم حسبما قيّمها نُزلاء سابقون … اقرأ المزيد

 

سوهو سكوير

 

انشطة يُمكن القيام بها في منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ

تُقدّم منطقة سوهو سكوير شرم لزوّارها مجموعة من المزارات والأنشطة الترفيهية الدائمة أو الموسمية التي تُرضي وتُسعد جميع أفراد الأسرة مُختلفي الأعمار، مثل:

 

النافورة الراقصة

• من أجمل المعالم المُوصى بزيارتها خلال التنزّه في ميدان سوهو سكوير شرم في شرم الشيخ ، حيث يُمكنك الاستمتاع بالحركات الراقصة الرشيقة التي تصنعها دفعات المياه على خلفية من المقطوعات الموسيقية الجذابة ووحدات الإضاءة المُلوّنة لمدة 10 دقائق بالساعة.

• وبالطبع لا تترك استمتاعك بجمال المنظر والموسيقى يُلهيك عن التقاط أروع الصور والفيديوهات التذكارية.

 

سوهو سكوير شرم

 

المسرح المكشوف

• من المعالم المُوصى بزيارتها كذلك عند التنزّه في سوهو سكوير للفوز بلحظات لا تُنسى من الترفيه والمرح، حيث يشهد المسرح في أوقات مُختلفة من العام تنظيم حفلات لأشهر فناني وفرق مصر والعالم في مجالات الموسيقى، الغناء، الرقص والعروض الفلكلورية.

 

ميدان سوهو سكوير شرم الشيخ

 

ممشى سوهو سكوير

• هو مكان مثالي لمُحبي الجولات، حيث يُمكنهم التجوّل في سوهو سكوير شرم بين عشرات من المحلات والمتاجر الراقية وهم يتناولون الآيس كريم أو بعض قطع الحلوى التي تبيعها أكشاك ومحلات شهيرة بالميدان، أو الجلوس بأحد المطاعم أو المقاهي الراقية المُصطّفة على جانبي الطريق.

• كما يُمكنك التوقّف عند أحد فناني الشارع الذين يحظى بهم الميدان لتحصل على رسمة سريعة لك ولمن تحب.

 

شرم الشيخ سوهو سكوير

 

صالات الألعاب

• وتُعد زيارة صالات ألعاب سوهو سكوير من الأنشطة المُفصّلة للأطفال والشباب بل وحتى الأسر الكاملة أو جماعات الأصدقاء الباحثة عن المرح والترفيه خلال زيارتهم للمدينة السياحية، حيث تتوفر صالات للبلياردو والبولينج وحلبة للتزلج على الجليد ومدينة ملاهي مُصغّرة.

• لا تنس التقاط صور تذكارية رائعة لأصدقائك أو أفراد أسرتك وهم يلهون ويمرحون بجانب التماثيل رائعة الاشكال المُصطفة وسط الأنوار المُتلألئة بجانبي المكان.

 

سوهو سكوير شرم الشيخ

 

سينما سوهو سكوير

• واستكمالًا لأجواء المرح والترفيه التي تتميّز بها منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ وتتناوب توزيعها على الزوار، يُمكنك اختلاس بعض الوقت في مُتابعة مضمونك السينمائي المُفضّل من أحدث أفلام السينما العالمية بتقنية 9D المُتطورة في تجربة لن تُنسى داخل إحدى صالات سينما سوهو سكوير لتشعر كما لو كنت تحضر جلسات تصويرها في هوليوود.

 

سوهو سكوير في شرم الشيخ

 

التسوق في سوهو سكوير

• تصطف على جوانب ميدان سوهو سكوير عشرات من المتاجر والمِحال التجارية الراقية التي تبيع أفضل الماركات العالمية من العطور والملابس وسلع الأسواق الحرة، إلى جانب بوتيكات وبازارات أنيقة تبيع ورق البردي والتذكارات التي تُشير لثقافة وتراث المدينة ومصر الفرعونية بصفةٍ خاصة.

 

منطقة سوهو سكوير شرم الشيخ

 

مطاعم سوهو سكوير في شرم الشيخ

• تمتلئ منطقة سوهو سكوير كذلك بالمطاعم والمقاهي الراقية التي يُمكنك خلالها الاستمتاع بوجبة سريعة أو طبق محلي شعبي أو مشويات بدوية ذكية الطعم والرائحة أو حتى طبق غربي أو هندي أو آسيوي مُميّز، ثم تناول مشروبك الدافئ أو عصيرك المُفضّل، ناهيك عن الآيس كريم والحلوى طيبة المذاق.

 

سوهو سكوير شرم الشيخ

 

منطقة سوهو سكوير

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *