تُعد صحار من أجمل مدن السياحة في عمان حيث تتميز بمناظرها الطبيعية الخلّابة ومعالمها التاريخية التي تحمل بين طياتها ماضي صحار ما يجعلها ملجأ للسُيّاح من مُحبي الطبيعة والأجواء العربية الأصيلة، وتتنوع معالم صحار السياحية بين الأماكن الطبيعية الرائعة وأماكن الترفية المُختلفة مما يجعلها وُجهة مُفضلة لدى العديد من الزوّار.

 

افضل فنادق صحار

تتميز صحار بفنادقها المتعددة ذو الخدمات المُميزة، الإطلالة الرائعة والأنشطة المُتنوعة فعند زيارة صحار لابد من البحث عن افضل فنادق صحار تستحق الإقامة، إليك مجموعة من أهم فنادق صحار التي ننصحك بها .. اقرا المزيد

 

افضل فنادق صحار

 

افضل اسواق صحار

تضم صحار العديد من الأسواق المُتنوعة بعضها خاص بالمنتجات الغذائية بمُختلف أنواعها، وبعضها خاص ببيع الخضراوات والفاكهة، وأسواق أخري خاصة ببيع الأسماك الطازجة وغيرها من الأسواق المُتنوعة، يُمكنك التعرف على اسواق صحار التي تستحق الزيارة من خلال السطور التالية.

 

سوق صحار التاريخي

من افضل اسواق صحار يتميز بتصممه الرائع على الطراز المعماري العُماني حيث تصل مساحته إلى 4575 متر مربع و يضم 4 بوابات، كما يتكون من طابقين الطابق الأول يحتوي على مطاعم ومحلات تجارية، والطابق الثاني يضم العديد من الأسواق المُتنوعة منها أسواق شعبية وأسواق للسمك لذا يُمكنك التسوق وشراء كافة مستلزماتك من خلال سوق صحار التاريخي الرائع.

أوقات الزيارة

سوق صحار التاريخي مفتوح يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

 

افضل اسواق صحار

 

 

سوق الخضروات والفواكة

من افضل اسواق صحار تابع لبلدية صحار ويقع بجانب سوق الأسماك يضم العديد من المنتجات التجارية، الخضروات والفواكة الطازجة بشكل مُنظم ومُرتب كما يتميز بأسعاره المُناسبة لكافة الفئات، يمكنك شراء أفضل الخضروات والفواكة الطازجة بمُختلف أنواعها من خلال سوق الخضراوات والفواكة.

أوقات الزيارة

سوق الخضروات والفواكة مفتوح يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

 

اسواق صحار

 

 

سوق الأسماك صحار

من أفضل اسواق صحار حيث يضم محلات تجارية لكافة أنواع الأسماك الطازجة بتنوع في عرض الأسماك، كما يضم مطاعم ذو إطلالة رائعة على البحر تُقدم أشهى أطباق الأسماك ومقاهي بأجواء عُمان الدافئة/ كما يضم ميناء للصيادين لإصطياد الأسماك فإذا كُنت بحاجة لشراء الأسماك الطازجة فلن تجد أفضل من سوق الأسماك.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً.

 

اسواق صحار

 

 

أسواق هدايا الباطنة

من افضل أسواق صحار يتكون من طابقين ويُوفر الهدايا وكافة المستلزمات اليومية من الملابس إلى جانب مستلزمات المدارس، المواد الغذائية والحلويات، ويتميز هذا السوق بالأسعار الرخيصة التي تُناسب كافة الفئات وهو مُناسب جداً للعائلات للتسوق وشراء كافة المستلزمات.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر و45 دقيقة.

 

افضل اسواق صحار

 

 

سوق الحرفيين صحار

من افضل اسواق صحار يتميز بتصميمه الرائع على الطراز الإسلامي وتم افتتاحه عام ،1999 يقع في منطقة الحجرة بالقرب من جامع السلطان قابوس ويضم المقنيات الحرفية والتقليدية الرائعة، والأعمال الفنية التي تُميز عمان، والمشغولات اليدوية والحرفية والجلدية المُميزة، إلى جانب الصناعات الخزفية من الفضة، الذهب والحلي، كما يوجد متاجر لبيع الأعشاب الطبيعية وعسل النحل الطبيعي وهو من أروع أسواق صحار التي تستحق الزيارة.

 

سوق الحرفيين بصحار

 

 

أسواق هدايا صحار

من أفضل اسواق صحار يتكون من طابقيين حيث يتخصص في بيع الهدايا التذكارية، الأدوات المنزلية والاكسسورات، كما يضم محلات لزينة أعياد الميلاد، أواني للمطبخ، ألعاب الأطفال، ومستحضرات تجميل، كما يتميز بأسعاره المُناسبة.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر و55 دقيقة مساءً.

 

اسواق هدايا بصحار

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *