تُعد صحار من أجمل مدن السياحة في عمان حيث تتميز بتاريخها العريق وثقافتها المُتنوعة، كما تضم العديد من الأماكن السياحية التي تجلب السُيّاح إليها من مُختلف دول العالم كالحدائق، المولات، المعالم التاريخية والأسواق وغيرها من الأماكن التي تُعزز من مقومات السياحة في صحار

 

افضل فنادق صحار

تضم صحار العديد من الفنادق الرائعة والمُميزه بديكوراتها التي تُعبر عن الطراز العماني كما تُقدم مرافق وخدمات مُتنوعة لتلبية كافة إحتياجات الزوّار يُمكنك التعرف على أفضل فنادق صحار من خلال الرابط التالي حى يتسنى لك اختيار ما يُناسبك .. اقرأ المزيد

 

 

افضل مولات صحار

تضم صحار العديد من المولات التي تتميز بتصميمها المعماري الرائع والمحلات التجارية التي تحمل الماركات العالمية الأشهر، إلى جانب تنوع الخدمات والمرافق كما تُقدم أنشطة ترفيهية رائعة، يُمكنك من خلال المقالة التعرف على افضل مولات صحار التي ننصح بزيارتها.

 

سفير مول

من أفضل وأكبر مولات صحار وهو عبارة عن مُجمع تجاري يضم العديد من المحلات التجارية التي تحمل الماركات العالمية، ومحلات لشركات الإتصال كما يضم العديد من المطاعم، ومحلات الساعات، والهدايا التذكارية وأماكن خاصة للترفيه للكبار والصغار.

هذا إلى جانب مقاهي مُتنوعة، محلات للأجهزة الإلكترونية وسينما مُتطوره كما يُوفر موقف خاص للسيارات، وهو مول مُتكامل لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة صباحاً.

 

سفير مول صحار

 

 

الواحة مول

من افضل مولات صحار يتميز بتصميمه الرائع، وهو عبارة عن ثلاث طوابق تضم العديد من المحلات التجارية فستجد هوم سنتر ماكس، هايبر ماركت، سنتر بوينت، محلات للمواد الغذائية، ومحلات للأجهزة الإلكترونية، يُمكنك أن تجد أيضاً المنتجات الصينية الشهيرة في المول، إلى جانب مدينة ترفيهية، مطاعم متنوعة، ومقاهي رائعة، كما يُوفر موقف خاص للسيارات فهو من أجمل المولات للتسوق وشراء كافة المستلزمات في صحار.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

 

الواحة مول صحار

 

 

صحار سيتي سنتر

من افضل مولات صحار يضم العديد من المحلات التجارية التي تحمل الماركات العالمية وصالات خاصة للسينما، إلى جانب مطاعم للمأكولات السريعة، ومقاهي مُتنوعة، كما يضم محلات للعطور الخليجية الرائعة، وأماكن ترفيهية للأطفال، فهو مكان مُناسب جداً للعائلات والأطفال.

أوقات الزياره

طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

 

صحار سيتي سنتر

 

 

صحار بلازا

من افضل مولات صحار يقع في منطقة الطريف بولاية صحار ويتميز بالبساطة والهدوء حيث يضم محلات تجارية مُتنوعة، مطاعم عالمية وصالة سينما ويتميز بأسعاره المُنخفضة التي تُناسب كافة الفئات كما أنه مُناسب جداً للعائلات لقضاء وقت مُمتع وهادئ.

أوقات الزيارة

مول صحار بلازا مفتوح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

 

مولات صحار

 

 

تشاينا داون تاون

من افضل مولات صحار يتميز بالهدوء والتصميم المعماري العصري والمناظر الطبيعية الخلّابة المحيطة بالمول، إلى جانب بعده عن إزدحام المدينة، يضم المول 200 محل تجاري كما يُوفر تخفيضات على مدار السنة وأماكن خاصة للعب الأطفال، ويضم محل كارفور ماركت للمنتجات الغذائية، ومطاعم تُقدم أشهى الوجبات العالمية والعربية إلى جانب مطاعم للوجبات السريعة كما يُوفر موقف للسيارات ومُصلى للنساء والرجال.

أوقات الزيارة

مول تشاينا داون تاون مفتوح يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

 

افضل مولات صحار

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *